اشترك بجوال التميز

ارسل 1 الى 803685
( بترخيص من وزارة الثقافه والاعلام )
( رقم ١١١٤٥٧٧٨٠٠)
2 جمادى الاولى 1439 هـ - 19 / 01 / 2018 م
الاخبار
الثقافة والفنون تفتتح معرض التصوير بخيبر" نتاج الأديب الروائي حسن مشهور الأدبي يغزو مكتبات العالم "بمشاركة أكثر من ٣٠٠ متسابق على مستوى المملكة .. هيئة رياضة القصيم تفجر طاقات الشباب في ربيع بريدة ٣٩موسيقى "العجوز الإنجليزية" تملأ أرجاء "ربيع بريدة 39" فريق طبي في "مجمع الملك عبدالله" ينهي معاناة تسعينيه من إنفجار "ورم بالكبد"الأمير مشعل بن ماجد بن عبدالعزيز محافظ جدة يدشن الحملة الوطنية للتطعيم ضد شلل الأطفالمستشفى الملك فهد بجدة تقيم دورة أساسيات ديناميكة القلب. صحة جدة تقيم اللقاء التعريفي لحملة الديبلومات الصحية. جراحة ناجحة بمستشفى شرق جدة لرد مفصلي حوض طفلة. صحة جدة تختتم حملة التطعيم ضد شلل الاطفال بنسبة 98٪ وتطعيم اكثر من 234 الف. مستشفى العيون بجدة يشارك في مؤتمر البحر الأحمر الرابع لطب العيونالجزائر تحصد عدة جوائز في مسابقة الشباب العربي المتميز54 دولة أفريقية تطالب ترامب بـ «اعتذار» عن تصريحاته المهينة للقارةأردوغان لواشنطن: سنبدد المقاتلين الأكراد في أسبوعإعلاميون يتعرفون على مواقع السياحة البيئية والتراثية غرب الرياض«داعش» يتبنى هجمات في مالي والنيجروزير الثقافة والإعلام يبحث التعاون الثقافي والإعلامي مع وفد من روسياأمسيات بطولة الشرقية للفروسية تتفوق على موجة البرد بحرارة الجمهوررجال حرس الحدود بالمناطق الجنوبية يحبطون تهريب أكثر من طن من مادة الحشيش المخدر بحوزة (٣٥) خمسة وثلاثين مهربًاوكيل محافظة المسارحة يرعى حفل قبيلة القرابشة القحلة لتكريم شيخ شمل الشرفاء القصادي
اقسام الاخبار المحليات غياب تام للمثلي الأمانة والكهرباء والأرصاد..

غياب تام للمثلي الأمانة والكهرباء والأرصاد في إجتماع المجلس البلدي

1439/3/25 الموافق: 2017/12/13 | 1534 2 0


التميز - حواء أحمد 
 
 
في ظل غياب ممثلي الأمانة والكهرباء والأرصاد أنعقد مساء امس الأثنين ١٤٣٩/٣/٢٣هـ  اللقاء المفتوح الخامس لأعضاء  المجلس البلدي لمحافظة جدة بالمواطنين والمواطنات وبحضور المهندس مروان الجهني ممثل شركة المياة  
 
وكبادرة استثنائية ‏من قبل جمعية مراكز الأحياء بجده استضاف ‏نائب رئيس مركز حي النهضة النموذجي ‏الدكتور رامي علي بخش اللقاء بمقر المركز ‏وقام  بالأشراف على تنظيم اللقاء ‏بمساعدة الفرق التطوعية التابعة للمركز
 
وبدأ الإجتماع بالسلام الملكي السعودي ثم القرآن الكريم ، فيما قدم الأستاذ حسن سلطان بصفر عضو المجلس البلدي مقدم البرنامج فقرات اللقاء وبدأ بسعادة المهندس عبدالمجيد البطاطي رئيس المجلس ليلقي كلمة موجزة عن أهداف وتطلعات المجلس مشيراً فيها إلى حجم التحديات التي يواجهها  في هذا الخصوص .
 
من جانبه قدم عضو المجلس البلدي الأستاذ حسن الصالح عرضاً مرئياً عن المجلس حول خططه وبرامجه وما يطمح اليه .
 
بينما قدم المهندس مروان الجهني عرض شركة المياه مبدياً فيه حرص المسئولين على توفير كل الطاقات وتسخير كل الإمكانيات من أجل راحة المواطن لافتاً إلى أهمية التكاتف بين المواطن والجهات الخدمية للرقي بمستوى الخدمة المقدمة اليه .
 
وتخلل الإجتماع إتاحة الفرصة للمواطنين والمواطنات للتعبير عن متطلباتهم وشكاويهم والرد عليها في ذات الوقت .
 
وشدد البطاطي على الحضور في معرض النقاشات على أهمية الإحتفاظ برقم المعاملة ليتسنى للمجلس البحث ومراجعة الجهات ذات العلاقة بكل يسر وسهولة وبالتالي متابعة طلبات الشكاوى والعمل على تحقيها.
 
من جهته قام  سعادة المهندس "رويد حسن يسلم" مدير مركز حي النهضة النموذجي بجدة  بتقديم ابن الوطن البطل العالمي للسباحة من ذوي الإحتياجات الخاصة الشاب عبدالله الغامدي بطل المملكة في السباحة والحائز على جوائز عالمية في الصين وامريكا وقطر ومصر و كذلك إبن حي النهضة البار الشاب المتطوع محمد ميسن منضور رائد العمل التطوعي بالحي وذلك لدأبه اليومي  فيه ولتنظيمه بشكل يومي حركة مرور المركبات بالقرب من المدرسة الخامسة والستون الثانوية للبنات والمركز الصحي لحي النهضة وقام بتقديم الجوائز لهما  المهندس حسن الزهراني امين عام جمعية مراكز الأحياء  ورئيس واعضاء مجلس حي النهضة بجدة وسعادة الأستاذة هالة القرشي قائدة المدرسة الخامسة والستون الثانوية للبنات  والدكتور عبدالله الجعيد ممثل مركز صحي حي النهضة  . 
 
كما كُرِم في نهاية الحفل فريق نخبة الخير التطوعي والذي كان له دور في تنظيم لقاء اليوم .
واللافت بوضوح في لقاء اليوم عن بقية اجتماعات المجلس البلدي السابقة  ارتفاع عدد الحضور من النساء والرجال عن  اللقاءات السابقة للمجلس البلدي .

الوسوم: جده -

البحث في الموقع
المعجبون
اشترك معنا
البريد الالكنروني:
اعلانات