اشترك بجوال التميز

ارسل 1 الى 803685
( بترخيص من وزارة الثقافه والاعلام )
( رقم ١١١٤٥٧٧٨٠٠)
8 شوال 1439 هـ - 23 / 06 / 2018 م
الاخبار
جزيرة السعادة بالرياض تنظم مهرجان وفعاليات ترفيهيه .الأمير فيصل بن ثامر يقيم حفل معايدة بجدة افراح ال طوهري مستشفى الملك عبد العزيز يعايد المرضى في منازلهمساري الزهراني .. يـكـتـب : العقيدة الصّالحة: نهضة العقل والقريحةجديد الفنانه ريانة : انت يا سعودي خطر اليوسف: المراكز الثقافية هي الواقع الجديد"الباحة" : فنون محافظة القرى.. تواصل تقديم عروضها المميزه ضمن فعاليات صيف المحافظة 39جفاف “هيئة السياحة” يستعير سوق عكاظ الى الباحة ! وفاة طفلتان أثر لدغة ثعبان بمحافظة قلوة في الباحة "جمال بالخيور" ووفد من السفراء ورجال الاعمال يزورون المرضى المنومين بمجمع الملك عبد الله الطبي بجدةمحمد بن سلمان وعام من الانجازات الطموحههيئة الهلال الاحمر بمنطقة الباحة تنفذ دورات تدريبية للاسعافات الأولية .صحة الباحة تنفذ حملات توعويه للكشف عن السكر وامراض الضغط والسمنه في الاماكن العامه "108" فعالية ومسرحين للطفل والأسرة وعدد من الوجهات السياحية لصيف محافظة القرى بالباحة 39أمين الباحة " السواط " يتجول في ترف رغدان ويشيد بفعاليات ديار العز اصابه طفل في الباحة تعرض لدهس محافظ بلجرشي يعتمد مركزاً للإعلام و”المزهر” مديراً له لجنة التوطين في الخفجي تواصل الحصر والمسح الميداني للمحلات التجاريةمبادرة (رفقاً بهم) تعايد وتكرم أكثر من ٢٠٠ عامل نظافة وسط حضور نخبة المجتمع
اقسام الاخبار المحليات اختتام التصفيات النهائية للروبوت بتعليم..

اختتام التصفيات النهائية للروبوت بتعليم عسير

1439/3/25 الموافق: 2017/12/14 | 1900 4 0


التميز - حسن الحارثي 

شهد مساعد مدير عام التعليم للشؤون التعليمية بمنطقة عسير الأستاذ سعد الجوني أمس التصفيات النهائية للأولمبياد العلمي "مسابقة الفيرست ليغو والسومو" على مستوى مدارس المنطقة ، وذلك بمدرسة ابن كثير الابتدائية بخميس مشيط ، وبإشراف من قسم النشاط العلمي .

وأوضح رئيس قسم النشاط العلمي الأستاذ يحيى عبود ،   أن مسابقة " الفيرست ليغو والسومو" ، مسابقة علمية في مجال "الروبوت" هدفـهـا جذب النشء لتعلم العلوم ، وتنمية مهارات الإبداع والتعاون لدى المشاركين ، بالإضافة إلى مهارة حل المشاكل ، وتستهدف ا طلاب المراحل الابتدائية والمتوسطة والثانوية ، والذين تتراوح أعمارهم بين 9 – 16 سنة طبقا لشروط المسابقة ، فيما يبلغ عدد أفراد الفريق 4 طلاب .

ولفت عبود إلى أن عدد المدارس المشاركة بلغ 20 مدرسة من ضمنها فريق من معهد التربية الفكرية ، مشيراً  إلى أن لجان التحكيم تحدد معايير تعتمد عليها في عملية التقييم ، بدءا من المشروع والقيم الأساسية وتصميم الروبوت .

الجدير بالذكر أن المسابقة انتهت بفوز متوسطة المدينة المنورة بخميس مشيط بالمركز الأول في الفيرست ليغو ، والمركز الأول في السومو كان من نصيب ثانوية الأبناء الثانية بخميس مشيط ، على أن يمثل الفريقان الفائزان المنطقة في  التصفيات التي ستقام في مكة المكرمة  .



 





الوسوم: خميس مشيط

البحث في الموقع
المعجبون
اشترك معنا
البريد الالكنروني:
اعلانات