اشترك بجوال التميز

ارسل 1 الى 803685
( بترخيص من وزارة الثقافه والاعلام )
( رقم ١١١٤٥٧٧٨٠٠)
6 ذو الحجة 1439 هـ - 18 / 08 / 2018 م
الاخبار
جائزة محمد بن راشد آل مكتوم للإبداع الرياضي تغلق الترشح بعد 15 يوماًفيلم تلفزيوني عن مبادرات فرع وزارة الحجّ والعُمرة بجدّة لإثراء تجربة الحاج وتسخير "التقنية" لتقليص فترة انتظارهلم تحدد وجهتها الجديدة..شيرين الرفاعي تعلن استقالتها المذيعةوسائل الاتصال الحديثة، والتكنولوجيا ترافق بقوة الحجاج ومشرفي الباصات في مكةالمشاركون في ندوة الحج الكبرى تأييد منهج المملكة في جميع أنظمتها وقراراتها وإجراءاتها للحفاظ على السلام ونشر الأمانيجدد بصمته الغنائية بفكرة ذكية «ليه تقطع وصالك» تعيد الناصر إلى الواجهةجمعية الثقافة والفنون بالرياض تعيد بعض الفنون القديمة من خلال (ليالي نجد الفنية والثقافية )الشركة السعودية للخدمات الأرضية تقدم خدماتها لأكثر من مليون حاج إلى غرة ذي الحجة القنصلية العامة للجمهورية اليمنية في جدة تطلق منصة الخدمات الإلكترونيةالصبان يغادر المستشفى بعد العملية بحضور قدامي الرياضيين : ليلة تكريم الكابتن عبدالله غراب الهيئة العامة للإعلام المرئي والمسموع تدعو القنوات الفضائية والمؤسسات الإعلامية المشاركة في تغطية موسم حج 1439 إلى الحصول على التصاريح الخاصة باستخدام أجهزة البث الفضائيالمنتخب السعودي لكرة القدم لذوي الاحتياجات الخاصة يتأهل إلى الدور نصف النهائي لكأس العالمسفير اليمن لدى سويسرا : اليمن تتعرض لتدخل سافر من إيران عبر دعمها للمليشيا ‏الحوثيةSGS تتعاقد مع شركة Inform لتطويرعمليات الشغيل الألي في مطارات المملكة ‏1000 عملية قسطرة قلبية بـ"سعود الطبية" خلال 7 أشهر " التجارة " : غرامة 200 ألف ريال والسجن والتشهير لمواطن تستر على مقيم يعمل لحسابه الخاصالحربي : معسكرات الكشافة بالحج تتفق مع محور" مجتمع حيوي " في رؤية المملكة 2030اتفاقية تعاون ثقافي تجمع ناديي جدة وحائل الأدبيين لثلاث سنواتاستقبال حافل لضيوف الرحمن التونسين ادخلت البهجة والسرور عليهم واشادوا بحسن التنظيم
اقسام الاخبار منوعات الدورة الثالثة لـ "جائزة سيدتي للتميز والإبداع"..

الدورة الثالثة لـ "جائزة سيدتي للتميز والإبداع" تنطلق في جدة

1439/3/29 الموافق: 2017/12/18 | 1888 3 0


التميز - عائشة علي 
 
 
 
بعد دورتين ناجحتين حظيتا باهتمام واسع، انطلقت مساء أمس الأحد 17/ ديسمبر 2107 فعاليات حفل جائزة سيدتي للتميز والإبداع 2017 في فندق هيلتون جدة، بحضور كبار الشخصيات والمهتمين بقضايا المرأة والمجتمع وممثلي مختلف وسائل الإعلام المحلية والعربية والأجنبية.
بدأ الحفل بكلمة رئيس تحرير مجلتي "سيدتي" و"الرجل" محمد فهد الحارثي رحب من خلالها بالحضور، واصفاً النقلة التاريخية التي تعيشها المملكة العربية السعودية، بالحقبة الذهبية التي كُرمت فيها المرأة بجملة قرارات داعمة ومناصرة لها، وقال: "إن المجتمعات التي تتنفس من خلال رئتين بدلاً من رئة واحدة هي المجتمعات الصحية"، منوهاً إلى أن المرأة شريكة الرجل في البناء والنهوض بالأمم نحو المستقبل المشرق. مؤكداً على أن مجلة "سيدتي" ومجموعتها تعدّ تكريم المرأة السعودية واحدة من مهامها الأصيلة التي وجدت من أجلها.
بعد ذلك بدأت مراسم التكريم، فتم الإعلان عن أسماء الفائزات البالغ عددهن 12 سيدة تميزن بالإبداع والابتكار والتفرد في 8 ميادين مختلفة، وهنّ: الأميرة ريما بنت بندر بن سلطان عن فئة الرياضة، نهى اليوسف ود. ماجدة أبو راس عن فئة الإدارة، سلافة بترجي ود. ملك النوري عن فئة التعليم، هند الفهاد عن ميدان الفن والثقافة، د. ملاك الثقفي ود. خولة الكريع عن فئة الطب والعلوم، لولوة عبد الله عن فئة تحدي الإعاقة، رانيا نشار وريم أسعد عن فئة الاقتصاد، وآمال المعلمي عن فئة العمل الإنساني والاجتماعي.
وقد تميز حفل الجائزة هذا العام بـ "مفاجأة سيدتي" التي تمثلت بالإعلان عن إضافة ميدان جديد لفئات الجائزة وهو ميدان "دعم المرأة"، إذ تم تكريم مؤسسات وشخصيات رجالية ممن أسهموا في تمكين ومساندة المرأة، وهم: مؤسسة مسك الخيرية، ومحمد عبد اللطيف جميل رجل الأعمال وصاحب مبادرة باب رزق، وخالد الخضير الكاتب والرئيس التنفيذي لشركة جلوورك.
هذا وشهد الحفل مفاجأة أخرى تم فيها الإعلان عن ثلاث شابات تألقن في عام 2017 وحققن إنجازات مهمة وكن من ضمن قائمة الـ 100 شخصية التي أطلقها موقع about her الموجه للقارئ الغربي وهن: د. شذى أبو عوف، د.عبير بنت حسن العبيدي، ومرام قوقندي.
يذكر أن الدورتين السابقتين 2015- 2016، اللتين أقيمتا على التوالي في كل من الرياض ودبي لتكريم المرأة السعودية والإماراتية، حظيتا بنجاح واهتمام واسع في المجتمعات العربية ووسائل الإعلام المختلفة.
تابعونا في تغطية هذا الحدث على حساباتنا على السوشيال ميديا وشاركونا آراءكم.



 


 
 
 









الوسوم: جده -

البحث في الموقع
المعجبون
اشترك معنا
البريد الالكنروني:
اعلانات