اشترك بجوال التميز

ارسل 1 الى 803685
( بترخيص من وزارة الثقافه والاعلام )
( رقم ١١١٤٥٧٧٨٠٠)
10 جمادى الاولى 1440 هـ - 16 / 01 / 2019 م
الاخبار
بعد مشاركته الفعّالة ضمن الفريق الاعلامي تكريم “القرني” في جائزة محمد بن راشد آل مكتوم للإبداع الرياضيزوج شقيقة الزميل محمدرابع إلى رحمة الله عبر محاضرة ألقتها : ناهد باشطح تتناول " المرأة والإعلام " بجمعية الثقافة والفنون بجدةجامعة المؤسس تنشئ اول مركز للاقتصاد المعرفي في المنطقة للمساهمة في تحقيق ورؤية المملكة 2030تحت إشراف مركز الحي : اطفال المسفلة مبتهجين بلقاء الرسمجبل عمر توقع مذكرة تفاهم مع نورث ايكر البريطانية للتعاون في مشاريع عقارية مستقبلية "بلدي الرياض" يقدم عددا من الحلول لفك الاختناقات المرورية عند الجسر المعلقعلى شرف سمو الأميرة" مضاوي آل سعود" مؤسسة هدى العثمان تقيم حفل لكبار الشخصيات . لأول مره كتاب علمي عن ( نباتات محمية الغضى بعنيزة ) الرئاسة الفلسطينية : الرئيس سيتسلم في 15 الجاري رئاسة مجموعة " الـ77 + الصين " الحكومة اليمنية تقر نقل إدارة شركة الاتصالات الدولية من صنعاء إلى عدنالمنتخب الوطني تحت 19 عامًا يواصل تدريباته في معسكر الدمامالجبير وخالد بن سلمان يستقبلان مايك بومبيو لدى وصوله إلى الرياض10 مناطق على رادار الإنذار المبكر وأمطار على هذه المدنالفوزان ووزير الشؤون الإسلامية يكرمان الضبيعي" يونس" ضيف جديد في منزل السعدي " تحقيق الأهداف " مقال للكاتبة تغريد زوقروزير الشؤون الإسلامية: من أساء لرسالة الدعوة فليس له مكان ومن أحسن فسينال الدعم والمؤازرة" كلك حلا " تعاون جديد بين الفنانه إيمي عبدة والشاعر عصام غالب انطلاقة مبادرة نور نوف للمعرفة للتوعية بأهمية المحافظة على المتنزهات البرية
اقسام الاخبار منوعات الدورة الثالثة لـ "جائزة سيدتي للتميز والإبداع"..

الدورة الثالثة لـ "جائزة سيدتي للتميز والإبداع" تنطلق في جدة

1439/3/29 الموافق: 2017/12/18 | 1943 4 0


التميز - عائشة علي 
 
 
 
بعد دورتين ناجحتين حظيتا باهتمام واسع، انطلقت مساء أمس الأحد 17/ ديسمبر 2107 فعاليات حفل جائزة سيدتي للتميز والإبداع 2017 في فندق هيلتون جدة، بحضور كبار الشخصيات والمهتمين بقضايا المرأة والمجتمع وممثلي مختلف وسائل الإعلام المحلية والعربية والأجنبية.
بدأ الحفل بكلمة رئيس تحرير مجلتي "سيدتي" و"الرجل" محمد فهد الحارثي رحب من خلالها بالحضور، واصفاً النقلة التاريخية التي تعيشها المملكة العربية السعودية، بالحقبة الذهبية التي كُرمت فيها المرأة بجملة قرارات داعمة ومناصرة لها، وقال: "إن المجتمعات التي تتنفس من خلال رئتين بدلاً من رئة واحدة هي المجتمعات الصحية"، منوهاً إلى أن المرأة شريكة الرجل في البناء والنهوض بالأمم نحو المستقبل المشرق. مؤكداً على أن مجلة "سيدتي" ومجموعتها تعدّ تكريم المرأة السعودية واحدة من مهامها الأصيلة التي وجدت من أجلها.
بعد ذلك بدأت مراسم التكريم، فتم الإعلان عن أسماء الفائزات البالغ عددهن 12 سيدة تميزن بالإبداع والابتكار والتفرد في 8 ميادين مختلفة، وهنّ: الأميرة ريما بنت بندر بن سلطان عن فئة الرياضة، نهى اليوسف ود. ماجدة أبو راس عن فئة الإدارة، سلافة بترجي ود. ملك النوري عن فئة التعليم، هند الفهاد عن ميدان الفن والثقافة، د. ملاك الثقفي ود. خولة الكريع عن فئة الطب والعلوم، لولوة عبد الله عن فئة تحدي الإعاقة، رانيا نشار وريم أسعد عن فئة الاقتصاد، وآمال المعلمي عن فئة العمل الإنساني والاجتماعي.
وقد تميز حفل الجائزة هذا العام بـ "مفاجأة سيدتي" التي تمثلت بالإعلان عن إضافة ميدان جديد لفئات الجائزة وهو ميدان "دعم المرأة"، إذ تم تكريم مؤسسات وشخصيات رجالية ممن أسهموا في تمكين ومساندة المرأة، وهم: مؤسسة مسك الخيرية، ومحمد عبد اللطيف جميل رجل الأعمال وصاحب مبادرة باب رزق، وخالد الخضير الكاتب والرئيس التنفيذي لشركة جلوورك.
هذا وشهد الحفل مفاجأة أخرى تم فيها الإعلان عن ثلاث شابات تألقن في عام 2017 وحققن إنجازات مهمة وكن من ضمن قائمة الـ 100 شخصية التي أطلقها موقع about her الموجه للقارئ الغربي وهن: د. شذى أبو عوف، د.عبير بنت حسن العبيدي، ومرام قوقندي.
يذكر أن الدورتين السابقتين 2015- 2016، اللتين أقيمتا على التوالي في كل من الرياض ودبي لتكريم المرأة السعودية والإماراتية، حظيتا بنجاح واهتمام واسع في المجتمعات العربية ووسائل الإعلام المختلفة.
تابعونا في تغطية هذا الحدث على حساباتنا على السوشيال ميديا وشاركونا آراءكم.



 


 
 
 









الوسوم: جده -

البحث في الموقع
المعجبون
اشترك معنا
البريد الالكنروني:
اعلانات