اشترك بجوال التميز

ارسل 1 الى 803685
( بترخيص من وزارة الثقافه والاعلام )
( رقم ١١١٤٥٧٧٨٠٠)
2 جمادى الاولى 1439 هـ - 19 / 01 / 2018 م
الاخبار
الثقافة والفنون تفتتح معرض التصوير بخيبر" نتاج الأديب الروائي حسن مشهور الأدبي يغزو مكتبات العالم "بمشاركة أكثر من ٣٠٠ متسابق على مستوى المملكة .. هيئة رياضة القصيم تفجر طاقات الشباب في ربيع بريدة ٣٩موسيقى "العجوز الإنجليزية" تملأ أرجاء "ربيع بريدة 39" فريق طبي في "مجمع الملك عبدالله" ينهي معاناة تسعينيه من إنفجار "ورم بالكبد"الأمير مشعل بن ماجد بن عبدالعزيز محافظ جدة يدشن الحملة الوطنية للتطعيم ضد شلل الأطفالمستشفى الملك فهد بجدة تقيم دورة أساسيات ديناميكة القلب. صحة جدة تقيم اللقاء التعريفي لحملة الديبلومات الصحية. جراحة ناجحة بمستشفى شرق جدة لرد مفصلي حوض طفلة. صحة جدة تختتم حملة التطعيم ضد شلل الاطفال بنسبة 98٪ وتطعيم اكثر من 234 الف. مستشفى العيون بجدة يشارك في مؤتمر البحر الأحمر الرابع لطب العيونالجزائر تحصد عدة جوائز في مسابقة الشباب العربي المتميز54 دولة أفريقية تطالب ترامب بـ «اعتذار» عن تصريحاته المهينة للقارةأردوغان لواشنطن: سنبدد المقاتلين الأكراد في أسبوعإعلاميون يتعرفون على مواقع السياحة البيئية والتراثية غرب الرياض«داعش» يتبنى هجمات في مالي والنيجروزير الثقافة والإعلام يبحث التعاون الثقافي والإعلامي مع وفد من روسياأمسيات بطولة الشرقية للفروسية تتفوق على موجة البرد بحرارة الجمهوررجال حرس الحدود بالمناطق الجنوبية يحبطون تهريب أكثر من طن من مادة الحشيش المخدر بحوزة (٣٥) خمسة وثلاثين مهربًاوكيل محافظة المسارحة يرعى حفل قبيلة القرابشة القحلة لتكريم شيخ شمل الشرفاء القصادي
اقسام الاخبار الثقافة والفنون المكتبة العامة بجدة تحتفل بذكرى البيعة..

المكتبة العامة بجدة تحتفل بذكرى البيعة الثالثة لخادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز

بحضور المشرف العام على المكتبات العامة بوزارة الثقافة والاعلام

1439/4/4 الموافق: 2017/12/22 | 806 1 0


التميز - احمد الثقفي 
 
احتفلت المكتبة العامة بجدة التابعة لوزارة الثقافة والاعلام امس الخميس بذكرى البيعة الثالثة لخادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز حفظه الله.
بإقامة معرض كتاب مصّغر داخل المكتبة مصاحب للمناسبة في بهو المكتبة، يحضره منسوبي التربية والتعليم، بمشاركة نموذجية سلمان الفارسي الابتدائية. وبحضور المشرف العام على الادارة العامة للمكتبات بوزارة الثقافة والاعلام وبحضور مدير مدرسة سلمان الفارسي الابتدائية. وبمشاركة منسوبي المدرسة والمكتبة العامة من امناء وامينات مكتبة.
وأوضح مدير المكتبة العامة بجدة أحمد عبد الغني الثقفي أن برنامج الاحتفال تضمن عرض مادة فلمية عن منجزات خادم الحرمين الشريفين خلال ٣ سنوات
واغاني وطنية وكلمة بهذه المناسبة.  بالاضافة لمسابقات ثقافية لحظية. وتم اعداد اركان منوعة
والتي اشتملت على اجمل تغريدة وركن تزيين الاعلام وركن الكتاب وركن الرسم والالوان
وقد تم اهداء مجموعة كبيرة من الكتب الثقافية والاعلامية على الزوار بهذه المناسبة.
وقال الثقفي بهذه المناسبة نجدد العهد لخادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز آل سعود، وولي عهده بأن تستمر الراية خفاقة ترفرف عالياً عنواناً دائماً للمجد والتطور والنهضة والتنمية الشاملة والمستدامة، فما تحقق من منجزات إنما جاء عن حكمة وحنكة وإرادة وعزيمة وقراءة عميقة لاتجاهات المستقبل الذي نتجه إليه ونحن نملك كل أدوات صناعته ومواجهة تحدياته، فنحن بذلك نصنع التغيير ولا يصنعنا التغيير، ونمضي نحو أهدافنا برؤية واضحة من قيادتنا، ومن خلفها مواطنون يبادلونها الوفاء والمحبة والتقدير لكل ما يتم إنجازه وتطويره على الصعد كافة، التي تجعل المملكة العربية السعودية وطناً يحقق معجزاته بفكر قيادته وتلاحم مواطنيه معها".





 












الوسوم: جده -

البحث في الموقع
المعجبون
اشترك معنا
البريد الالكنروني:
اعلانات