اشترك بجوال التميز

ارسل 1 الى 803685
( بترخيص من وزارة الثقافه والاعلام )
( رقم ١١١٤٥٧٧٨٠٠)
2 ربيع الثاني 1440 هـ - 10 / 12 / 2018 م
الاخبار
‏د.العنزي : " سعود الطبية " حظيت بعناية سلمان الحزم على مدار نصف قرن رئيس الحرس الملكي : على من يعيش على تراب هذا الوطن أن يستشعر قيمة التقدم والأمن والاستقرارآيات تنير منزل الجسيس بخاري ملهمون" "وبرناوي" يطلقون مسابقة ثقافية لقراءة كتاب "10 قواعد للإنجاز" فوضى ونهب المحلات في الشانزلزيه والشرطة توقف 1726 خلال يومبرئاسة الملك سلمان .. القمة الخليجية تنطلق اليوم في الرياضأعضاء حي المسفلة يلبون دعوة مدرسة عبدالله بن أبي بكر الابتدائية بمكة المكرمة مدير الشئون الصحية بمكة يفتتح البرنامج التثقيفي للسكرنتهى اليوم الاول من منافسات البطولة العربية للفروسية المقامة بالرياضفعاليات تناسب جميع الأفراد بين الهيئة العامة للرياضة والمؤسسة العامة للتدريب التقني والمهني الرياض تستعد لاستقبال معرض "دكاكين الشتاء 2018" الخيري بأكثر من 130 مشاركًاشركة جبل عمر تطلق مبادرة التبرع بالدم لجنود الحد الجنوبي10مشروعات من 9 دول عربية تفوز بقلادة مؤسسة الأمير محمد بن فهد العالميةبدء التحضيرات لأعمال منتدى المياه السعودي باجتماع لمناقشة الخطة التنفيذيةمركز صحي الرويس يقيم حفل تكريم لعمدة الحي نجاح كبير لمهرجان الرحالة الصيني الأول بمدينة شنغهايالمبارزة السعودية تستعد لآسيا بثلاثة لاعبينصورة جماعية لقادة مجموعة الـ20 قبل بدء أعمال القمةبحضور عدد من رجال الإعلام والأعمال : مجموعة ابو سراج للفنون الشعبية تقيم حفل تكريمي بمناسبة مرور38 عام على مسيرة الفرقهفي قمة العشرين.. المملكة ترسم ملامح الاقتصاد العالمي
اقسام الاخبار مجتمع التميز تكريم مؤسسة "مسك الخيرية" بجائزة "سيدتي" للتميز..

تكريم مؤسسة "مسك الخيرية" بجائزة "سيدتي" للتميز والإبداع

1439/4/3 الموافق: 2017/12/22 | 1952 4 0


التميز - عائشة علي 
 
ضمن حفل ضخم لجائزة "سيدتي" للتميز والإبداع، في دورتها الثالثة، والذي أقيم في مدينة جدة السعودية الأحد الماضي في 17/12/2017، جرى تكريم مؤسسة "مسك الخيرية" وأمينها العام بدر العساكر، للدور الريادي الذي تلعبه المؤسسة في خدمة المجتمع وتمكين السعوديات وتذليل الصعاب أمامهن، وغرس روح الابتكار والإبداع لديهن. وجاء تكريم «مسك الخيرية» لتكون ضمن الفئة الخاصة التي ابتكرتها "سيدتي" هذا العام وأضافتها إلى فئات جائزتها وهي فئة "دعم المرأة". وقد استلم درع التكريم نيابة عن بدر العساكر، هاني المقبلي. مستشار الأمين العام لمؤسسة مسك الخيرية. 
وكانت "مسك" قد لعبت دوراً مهماً وفعالاً عبر مبادرات وفعاليات المؤسسة وبرامجها في دعم الشابات والإسهام بتمكين المرأة وتأهيلها لتتبوأ مناصب قيادية، ومن هذه المبادرات: "برنامج قيادات التدريبي" المخصص للنساء في مجال القيادة، لاكتشاف المهارات القيادية لدى الشابات، والإسهام في تطوير هذه المهارات، وتنمية القدرات، لتمكين الشابات من تفعيل وجودهن الإيجابي والمؤثر في المؤسسات والمنظمات التي يعملن بها. وكذلك مبادرة “من منصة التعليم إلى أفق العالم” الشبابية التي توفر منصة رائدة للفتيات، لتحفيزهن وإلهامهن عن طريق تقديم نماذج لنجاحات قريناتهن، وإيصال أصواتهن للمجتمع عن طريق منصة نوعية إبداعية.
هذا وكانت جائزة "سيدتي" للتميز والإبداع قد كرمت خلال الحفل 12 سيدة سعودية من ميادين مختلفة، وممن حققن إنجازات لافتة في العام الفائت، وذلك ضمن حفل ضخم حضره نخبة من الشخصيات المهتمة بقضايا المجتمع وتطوير المرأة، كما كرمت شابات متألقات واعدت كانت لهن إنجازات في 2017 .















الوسوم: جده -

البحث في الموقع
المعجبون
اشترك معنا
البريد الالكنروني:
اعلانات