اشترك بجوال التميز

ارسل 1 الى 803685
( بترخيص من وزارة الثقافه والاعلام )
( رقم ١١١٤٥٧٧٨٠٠)
8 شوال 1439 هـ - 23 / 06 / 2018 م
الاخبار
جزيرة السعادة بالرياض تنظم مهرجان وفعاليات ترفيهيه .الأمير فيصل بن ثامر يقيم حفل معايدة بجدة افراح ال طوهري مستشفى الملك عبد العزيز يعايد المرضى في منازلهمساري الزهراني .. يـكـتـب : العقيدة الصّالحة: نهضة العقل والقريحةجديد الفنانه ريانة : انت يا سعودي خطر اليوسف: المراكز الثقافية هي الواقع الجديد"الباحة" : فنون محافظة القرى.. تواصل تقديم عروضها المميزه ضمن فعاليات صيف المحافظة 39جفاف “هيئة السياحة” يستعير سوق عكاظ الى الباحة ! وفاة طفلتان أثر لدغة ثعبان بمحافظة قلوة في الباحة "جمال بالخيور" ووفد من السفراء ورجال الاعمال يزورون المرضى المنومين بمجمع الملك عبد الله الطبي بجدةمحمد بن سلمان وعام من الانجازات الطموحههيئة الهلال الاحمر بمنطقة الباحة تنفذ دورات تدريبية للاسعافات الأولية .صحة الباحة تنفذ حملات توعويه للكشف عن السكر وامراض الضغط والسمنه في الاماكن العامه "108" فعالية ومسرحين للطفل والأسرة وعدد من الوجهات السياحية لصيف محافظة القرى بالباحة 39أمين الباحة " السواط " يتجول في ترف رغدان ويشيد بفعاليات ديار العز اصابه طفل في الباحة تعرض لدهس محافظ بلجرشي يعتمد مركزاً للإعلام و”المزهر” مديراً له لجنة التوطين في الخفجي تواصل الحصر والمسح الميداني للمحلات التجاريةمبادرة (رفقاً بهم) تعايد وتكرم أكثر من ٢٠٠ عامل نظافة وسط حضور نخبة المجتمع
اقسام الاخبار مجتمع التميز تكريم مؤسسة "مسك الخيرية" بجائزة "سيدتي" للتميز..

تكريم مؤسسة "مسك الخيرية" بجائزة "سيدتي" للتميز والإبداع

1439/4/3 الموافق: 2017/12/22 | 1846 3 0


التميز - عائشة علي 
 
ضمن حفل ضخم لجائزة "سيدتي" للتميز والإبداع، في دورتها الثالثة، والذي أقيم في مدينة جدة السعودية الأحد الماضي في 17/12/2017، جرى تكريم مؤسسة "مسك الخيرية" وأمينها العام بدر العساكر، للدور الريادي الذي تلعبه المؤسسة في خدمة المجتمع وتمكين السعوديات وتذليل الصعاب أمامهن، وغرس روح الابتكار والإبداع لديهن. وجاء تكريم «مسك الخيرية» لتكون ضمن الفئة الخاصة التي ابتكرتها "سيدتي" هذا العام وأضافتها إلى فئات جائزتها وهي فئة "دعم المرأة". وقد استلم درع التكريم نيابة عن بدر العساكر، هاني المقبلي. مستشار الأمين العام لمؤسسة مسك الخيرية. 
وكانت "مسك" قد لعبت دوراً مهماً وفعالاً عبر مبادرات وفعاليات المؤسسة وبرامجها في دعم الشابات والإسهام بتمكين المرأة وتأهيلها لتتبوأ مناصب قيادية، ومن هذه المبادرات: "برنامج قيادات التدريبي" المخصص للنساء في مجال القيادة، لاكتشاف المهارات القيادية لدى الشابات، والإسهام في تطوير هذه المهارات، وتنمية القدرات، لتمكين الشابات من تفعيل وجودهن الإيجابي والمؤثر في المؤسسات والمنظمات التي يعملن بها. وكذلك مبادرة “من منصة التعليم إلى أفق العالم” الشبابية التي توفر منصة رائدة للفتيات، لتحفيزهن وإلهامهن عن طريق تقديم نماذج لنجاحات قريناتهن، وإيصال أصواتهن للمجتمع عن طريق منصة نوعية إبداعية.
هذا وكانت جائزة "سيدتي" للتميز والإبداع قد كرمت خلال الحفل 12 سيدة سعودية من ميادين مختلفة، وممن حققن إنجازات لافتة في العام الفائت، وذلك ضمن حفل ضخم حضره نخبة من الشخصيات المهتمة بقضايا المجتمع وتطوير المرأة، كما كرمت شابات متألقات واعدت كانت لهن إنجازات في 2017 .















الوسوم: جده -

البحث في الموقع
المعجبون
اشترك معنا
البريد الالكنروني:
اعلانات