اشترك بجوال التميز

ارسل 1 الى 803685
( بترخيص من وزارة الثقافه والاعلام )
( رقم ١١١٤٥٧٧٨٠٠)
2 جمادى الاولى 1439 هـ - 19 / 01 / 2018 م
الاخبار
الثقافة والفنون تفتتح معرض التصوير بخيبر" نتاج الأديب الروائي حسن مشهور الأدبي يغزو مكتبات العالم "بمشاركة أكثر من ٣٠٠ متسابق على مستوى المملكة .. هيئة رياضة القصيم تفجر طاقات الشباب في ربيع بريدة ٣٩موسيقى "العجوز الإنجليزية" تملأ أرجاء "ربيع بريدة 39" فريق طبي في "مجمع الملك عبدالله" ينهي معاناة تسعينيه من إنفجار "ورم بالكبد"الأمير مشعل بن ماجد بن عبدالعزيز محافظ جدة يدشن الحملة الوطنية للتطعيم ضد شلل الأطفالمستشفى الملك فهد بجدة تقيم دورة أساسيات ديناميكة القلب. صحة جدة تقيم اللقاء التعريفي لحملة الديبلومات الصحية. جراحة ناجحة بمستشفى شرق جدة لرد مفصلي حوض طفلة. صحة جدة تختتم حملة التطعيم ضد شلل الاطفال بنسبة 98٪ وتطعيم اكثر من 234 الف. مستشفى العيون بجدة يشارك في مؤتمر البحر الأحمر الرابع لطب العيونالجزائر تحصد عدة جوائز في مسابقة الشباب العربي المتميز54 دولة أفريقية تطالب ترامب بـ «اعتذار» عن تصريحاته المهينة للقارةأردوغان لواشنطن: سنبدد المقاتلين الأكراد في أسبوعإعلاميون يتعرفون على مواقع السياحة البيئية والتراثية غرب الرياض«داعش» يتبنى هجمات في مالي والنيجروزير الثقافة والإعلام يبحث التعاون الثقافي والإعلامي مع وفد من روسياأمسيات بطولة الشرقية للفروسية تتفوق على موجة البرد بحرارة الجمهوررجال حرس الحدود بالمناطق الجنوبية يحبطون تهريب أكثر من طن من مادة الحشيش المخدر بحوزة (٣٥) خمسة وثلاثين مهربًاوكيل محافظة المسارحة يرعى حفل قبيلة القرابشة القحلة لتكريم شيخ شمل الشرفاء القصادي
اقسام الاخبار مجتمع التميز تكريم مؤسسة "مسك الخيرية" بجائزة "سيدتي" للتميز..

تكريم مؤسسة "مسك الخيرية" بجائزة "سيدتي" للتميز والإبداع

1439/4/4 الموافق: 2017/12/22 | 790 1 0


التميز - عائشة علي 
 
ضمن حفل ضخم لجائزة "سيدتي" للتميز والإبداع، في دورتها الثالثة، والذي أقيم في مدينة جدة السعودية الأحد الماضي في 17/12/2017، جرى تكريم مؤسسة "مسك الخيرية" وأمينها العام بدر العساكر، للدور الريادي الذي تلعبه المؤسسة في خدمة المجتمع وتمكين السعوديات وتذليل الصعاب أمامهن، وغرس روح الابتكار والإبداع لديهن. وجاء تكريم «مسك الخيرية» لتكون ضمن الفئة الخاصة التي ابتكرتها "سيدتي" هذا العام وأضافتها إلى فئات جائزتها وهي فئة "دعم المرأة". وقد استلم درع التكريم نيابة عن بدر العساكر، هاني المقبلي. مستشار الأمين العام لمؤسسة مسك الخيرية. 
وكانت "مسك" قد لعبت دوراً مهماً وفعالاً عبر مبادرات وفعاليات المؤسسة وبرامجها في دعم الشابات والإسهام بتمكين المرأة وتأهيلها لتتبوأ مناصب قيادية، ومن هذه المبادرات: "برنامج قيادات التدريبي" المخصص للنساء في مجال القيادة، لاكتشاف المهارات القيادية لدى الشابات، والإسهام في تطوير هذه المهارات، وتنمية القدرات، لتمكين الشابات من تفعيل وجودهن الإيجابي والمؤثر في المؤسسات والمنظمات التي يعملن بها. وكذلك مبادرة “من منصة التعليم إلى أفق العالم” الشبابية التي توفر منصة رائدة للفتيات، لتحفيزهن وإلهامهن عن طريق تقديم نماذج لنجاحات قريناتهن، وإيصال أصواتهن للمجتمع عن طريق منصة نوعية إبداعية.
هذا وكانت جائزة "سيدتي" للتميز والإبداع قد كرمت خلال الحفل 12 سيدة سعودية من ميادين مختلفة، وممن حققن إنجازات لافتة في العام الفائت، وذلك ضمن حفل ضخم حضره نخبة من الشخصيات المهتمة بقضايا المجتمع وتطوير المرأة، كما كرمت شابات متألقات واعدت كانت لهن إنجازات في 2017 .















الوسوم: جده -

البحث في الموقع
المعجبون
اشترك معنا
البريد الالكنروني:
اعلانات