اشترك بجوال التميز

ارسل 1 الى 803685
( بترخيص من وزارة الثقافه والاعلام )
( رقم ١١١٤٥٧٧٨٠٠)
10 محرم 1440 هـ - 20 / 09 / 2018 م
الاخبار
تكريم الفرق الكشفية المشاركة في الحج بتعليم عسيرالفنانة القديرة " امل حسين " في حوار شيق عبر صحيفة التميز قريباحالة الطقس المتوقعة لهذا اليوم الاربعاء في جميع انحاء المملكةزيارة دولة رئيس وزراء باكستان الرسمية للمملكة العربية السعودية بناء على دعوة خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيزمشاركة 115 متسابقاً من 82 دولة خادم الحرمين الشريفين يرعى مسابقة الملك عبدالعزيز الدولية لحفظ القرآن الكريم في دورتها الأربعين امسية شعرية باتحاد الكتاب والادباء الاردنيين غدا الاربعاء المركز الأول على مستوى المملكة لنادي الكسائي بتعليم عسيرالإعلام التربوي/ علي العسيري – تصوير / سلطان الفيفيحالة الطقس المتوقعة لهذا اليوم الثلاثاء في جميع انحاء المملكةالسعودية الأولى في البطولة العربية العسكرية السابعة في التايكوندوأم القرى وكفى يوقعان مذكرة مبادرة (( جامعتنا نقية بلاتدخين )) رسالة شكر من فخامة رئيس دولة فلسطين لاتحاد الكتاب والادباء الاردنيين ينقلها الريماوي تكريم أندية البنات المتميزة بتعليم عسيربدء الانتخابات الطلابية بتعليم عسيرأل كركمان : اليوم الوطني ذكرى خالدة تجسد نهضة أمة حالة الطقس المتوقعة لهذا اليوم الاثنين في جميع انحاء المملكةمدير صحة عسير يكرم المميزين لشهر أغسطس 2018 آل سعيد يحتفلون بزفاف ريان محافظ محايل يهنيء قطاع محايل الصحي بمناسبة حصول مركز خميس مطير على شهادة الاعتماد قطاع محايل الصحي يفعل الحملة التثقيفية بأدوية الأطفال
اقسام الاخبار الصحة ‏إنهاء معاناة خمسيني من انزلاق بالعمود الفقري..

‏إنهاء معاناة خمسيني من انزلاق بالعمود الفقري في " سعود الطبية"

1439/4/12 الموافق: 2017/12/31 | 1649 2 0


التميز - عائشة الفيفي
 
 
نجحت مدينة الملك سعود الطبية ممثلة في جراحة العمود الفقري بإنهاء معاناة مريض خمسيني عانى من آلام حادة نتيجة تعرضه لانزلاق فقاري.
 
وأوضح استشاري جراحة العمود الفقري والمشرف على الحالة د. سعد بن راضي السرور، بأن المريض كان يعاني منذ أكثر من ستة أشهر في وجود آلام حادة في الساقين والظهر بعد المشي ، بالإضافة إلى عدم تحكم جزئي في البول.
 
وأشار د. السرور إلى أن الحالة قد شخصت بوجود انزلاق الفقاري، وتضييق العمود الفقري بين الفقرة القطنية الرابعة والخامسة، حيث أجريت له عملية تمثلت في إزالة الضغط عن الأعصاب وتثبيت خلفي ببراغي وقفص دعامي بين الفقرتين .
 
وختم د. السرور تصريحه، مؤكدًا بأن العملية تكللت بالنجاح، وتمت متابعة الحالة عن طريق العيادة، وحالته في تحسن مستمر.
 
يذكر أن وحدة العمود الفقري تُعد مرجعًا في استقبال مثل هذه الحالات، وقد أجرت نحو أربع حالات من هذا النوع خلال الشهرين الماضية. مع الفريق الطبي من جراحة العمود الفقري والمخ والأعصاب الدكتور سامي المحيميد ومن التمريض الأستاذة فوزة العنزي
مديرة تمريض عمليات جراحة العظام . 

الوسوم: الرياض -

البحث في الموقع
المعجبون
اشترك معنا
البريد الالكنروني:
اعلانات