اشترك بجوال التميز

ارسل 1 الى 803685
( بترخيص من وزارة الثقافه والاعلام )
( رقم ١١١٤٥٧٧٨٠٠)
8 شوال 1439 هـ - 23 / 06 / 2018 م
الاخبار
جزيرة السعادة بالرياض تنظم مهرجان وفعاليات ترفيهيه .الأمير فيصل بن ثامر يقيم حفل معايدة بجدة افراح ال طوهري مستشفى الملك عبد العزيز يعايد المرضى في منازلهمساري الزهراني .. يـكـتـب : العقيدة الصّالحة: نهضة العقل والقريحةجديد الفنانه ريانة : انت يا سعودي خطر اليوسف: المراكز الثقافية هي الواقع الجديد"الباحة" : فنون محافظة القرى.. تواصل تقديم عروضها المميزه ضمن فعاليات صيف المحافظة 39جفاف “هيئة السياحة” يستعير سوق عكاظ الى الباحة ! وفاة طفلتان أثر لدغة ثعبان بمحافظة قلوة في الباحة "جمال بالخيور" ووفد من السفراء ورجال الاعمال يزورون المرضى المنومين بمجمع الملك عبد الله الطبي بجدةمحمد بن سلمان وعام من الانجازات الطموحههيئة الهلال الاحمر بمنطقة الباحة تنفذ دورات تدريبية للاسعافات الأولية .صحة الباحة تنفذ حملات توعويه للكشف عن السكر وامراض الضغط والسمنه في الاماكن العامه "108" فعالية ومسرحين للطفل والأسرة وعدد من الوجهات السياحية لصيف محافظة القرى بالباحة 39أمين الباحة " السواط " يتجول في ترف رغدان ويشيد بفعاليات ديار العز اصابه طفل في الباحة تعرض لدهس محافظ بلجرشي يعتمد مركزاً للإعلام و”المزهر” مديراً له لجنة التوطين في الخفجي تواصل الحصر والمسح الميداني للمحلات التجاريةمبادرة (رفقاً بهم) تعايد وتكرم أكثر من ٢٠٠ عامل نظافة وسط حضور نخبة المجتمع
اقسام الاخبار الصحة ‏إنهاء معاناة خمسيني من انزلاق بالعمود الفقري..

‏إنهاء معاناة خمسيني من انزلاق بالعمود الفقري في " سعود الطبية"

1439/4/12 الموافق: 2017/12/31 | 1613 1 0


التميز - عائشة الفيفي
 
 
نجحت مدينة الملك سعود الطبية ممثلة في جراحة العمود الفقري بإنهاء معاناة مريض خمسيني عانى من آلام حادة نتيجة تعرضه لانزلاق فقاري.
 
وأوضح استشاري جراحة العمود الفقري والمشرف على الحالة د. سعد بن راضي السرور، بأن المريض كان يعاني منذ أكثر من ستة أشهر في وجود آلام حادة في الساقين والظهر بعد المشي ، بالإضافة إلى عدم تحكم جزئي في البول.
 
وأشار د. السرور إلى أن الحالة قد شخصت بوجود انزلاق الفقاري، وتضييق العمود الفقري بين الفقرة القطنية الرابعة والخامسة، حيث أجريت له عملية تمثلت في إزالة الضغط عن الأعصاب وتثبيت خلفي ببراغي وقفص دعامي بين الفقرتين .
 
وختم د. السرور تصريحه، مؤكدًا بأن العملية تكللت بالنجاح، وتمت متابعة الحالة عن طريق العيادة، وحالته في تحسن مستمر.
 
يذكر أن وحدة العمود الفقري تُعد مرجعًا في استقبال مثل هذه الحالات، وقد أجرت نحو أربع حالات من هذا النوع خلال الشهرين الماضية. مع الفريق الطبي من جراحة العمود الفقري والمخ والأعصاب الدكتور سامي المحيميد ومن التمريض الأستاذة فوزة العنزي
مديرة تمريض عمليات جراحة العظام . 

الوسوم: الرياض -

البحث في الموقع
المعجبون
اشترك معنا
البريد الالكنروني:
اعلانات