اشترك بجوال التميز

ارسل 1 الى 803685
( بترخيص من وزارة الثقافه والاعلام )
( رقم ١١١٤٥٧٧٨٠٠)
8 شوال 1439 هـ - 23 / 06 / 2018 م
الاخبار
جزيرة السعادة بالرياض تنظم مهرجان وفعاليات ترفيهيه .الأمير فيصل بن ثامر يقيم حفل معايدة بجدة افراح ال طوهري مستشفى الملك عبد العزيز يعايد المرضى في منازلهمساري الزهراني .. يـكـتـب : العقيدة الصّالحة: نهضة العقل والقريحةجديد الفنانه ريانة : انت يا سعودي خطر اليوسف: المراكز الثقافية هي الواقع الجديد"الباحة" : فنون محافظة القرى.. تواصل تقديم عروضها المميزه ضمن فعاليات صيف المحافظة 39جفاف “هيئة السياحة” يستعير سوق عكاظ الى الباحة ! وفاة طفلتان أثر لدغة ثعبان بمحافظة قلوة في الباحة "جمال بالخيور" ووفد من السفراء ورجال الاعمال يزورون المرضى المنومين بمجمع الملك عبد الله الطبي بجدةمحمد بن سلمان وعام من الانجازات الطموحههيئة الهلال الاحمر بمنطقة الباحة تنفذ دورات تدريبية للاسعافات الأولية .صحة الباحة تنفذ حملات توعويه للكشف عن السكر وامراض الضغط والسمنه في الاماكن العامه "108" فعالية ومسرحين للطفل والأسرة وعدد من الوجهات السياحية لصيف محافظة القرى بالباحة 39أمين الباحة " السواط " يتجول في ترف رغدان ويشيد بفعاليات ديار العز اصابه طفل في الباحة تعرض لدهس محافظ بلجرشي يعتمد مركزاً للإعلام و”المزهر” مديراً له لجنة التوطين في الخفجي تواصل الحصر والمسح الميداني للمحلات التجاريةمبادرة (رفقاً بهم) تعايد وتكرم أكثر من ٢٠٠ عامل نظافة وسط حضور نخبة المجتمع
اقسام الاخبار منوعات احتفاءا بالذكرى الثلاثين لتأسيسها الجمعية..

احتفاءا بالذكرى الثلاثين لتأسيسها الجمعية التعاونية لجامعة الملك سعود تنظم مهرجان اليوبيل اللؤلؤي

1439/4/12 الموافق: 2017/12/31 | 1621 1 0


التميز - سلمى الصالح 
 
أكملت الجمعية التعاونية متعددة الأغراض لمنسوبي جامعة الملك سعود، استعدادها بمناسبة الذكري الثلاثين لتأسيسها، لتنظيم مهرجان خاص لساكني المدينة الجامعية تحت عنوان " مهرجان اليوبيل اللؤلؤي للجمعية "، وذلك في الخامسة من مساء الجمعة 2جمادى الأولى 1439هـ الموافق 19/ يناير 2018م، وتستمر فعاليات المهرجان حتى الحادية عشر مساء، وذلك في سكن أعضاء هيئة التدريس والموظفين بالمدينة الجامعية في الدرعية، حيث تنطلق فقرات المهرجان بحضور 3000 أسرة من السكن القديم والجديد.
صرح بذلك الدكتور تركي بن فهد العيار نائب رئيس مجلس الإدارة ورئيس لجنة الإعلام والتسويق، والمشرف العام على المهرجان، لافتا الى ان المهرجان يتضمن فقرات متنوعة وشيقة تلبي كافة الأذواق كبرامج إنشادية لعدد من المنشدين والمبدعين من ابرزهم المنشد هذال السليمان، ومسابقات وجوائز وفحوصات طبية مجانية وعروض خاصة للأطفال، كما يشمل استضافة لبعض نجوم منصات التواصل الاجتماعي، من ابرزهم الممثل تركي السدحان والراوية نواف الهويمل والمذيع المتألق في قناة روتانا خليجية مفرح الشقيقي، فضلا عن عروض الأسر المنتجة، مؤكدا أن المهرجان هو امتداد للخدمات التي تقدمها الجمعية لمنسوبي الجامعة، وأسرهم حيث تؤدي الجمعية أدوارا مهمة في التواصل بين منسوبي الجامعة وتوطيد العلاقة بينهم، والترويح عن أبناء أعضاء هيئة التدريس بعد انتهاء الاختبارات النهائية، بما يعود عليهم بالنفع والفائدة .
ومن منطلق المسئولية الاجتماعية والشراكة المجتمعية، حث د. العيار رجال الأعمال والمهتمين والشركات الخاصة للمشاركة في رعاية المهرجان.
وأكد جاهزية الجمعية لتلقي الدعم العيني من المنتجات والخدمات للمشاركين، وأهاب بأعضاء هيئة التدريس والأسر بالحضور والمشاركة الفعالة، معربا عن أمله في تعاون الجميع ليحقق المهرجان الأهداف المنشودة شاكرا ومقدرا الدعم الإعلامي وتحديدا من صحيفة (رسالة الجامعة) الراعي الإعلامي للمهرجان.

الوسوم: جده -

البحث في الموقع
المعجبون
اشترك معنا
البريد الالكنروني:
اعلانات