اشترك بجوال التميز

ارسل 1 الى 803685
( بترخيص من وزارة الثقافه والاعلام )
( رقم ١١١٤٥٧٧٨٠٠)
2 جمادى الاولى 1439 هـ - 19 / 01 / 2018 م
الاخبار
الثقافة والفنون تفتتح معرض التصوير بخيبر" نتاج الأديب الروائي حسن مشهور الأدبي يغزو مكتبات العالم "بمشاركة أكثر من ٣٠٠ متسابق على مستوى المملكة .. هيئة رياضة القصيم تفجر طاقات الشباب في ربيع بريدة ٣٩موسيقى "العجوز الإنجليزية" تملأ أرجاء "ربيع بريدة 39" فريق طبي في "مجمع الملك عبدالله" ينهي معاناة تسعينيه من إنفجار "ورم بالكبد"الأمير مشعل بن ماجد بن عبدالعزيز محافظ جدة يدشن الحملة الوطنية للتطعيم ضد شلل الأطفالمستشفى الملك فهد بجدة تقيم دورة أساسيات ديناميكة القلب. صحة جدة تقيم اللقاء التعريفي لحملة الديبلومات الصحية. جراحة ناجحة بمستشفى شرق جدة لرد مفصلي حوض طفلة. صحة جدة تختتم حملة التطعيم ضد شلل الاطفال بنسبة 98٪ وتطعيم اكثر من 234 الف. مستشفى العيون بجدة يشارك في مؤتمر البحر الأحمر الرابع لطب العيونالجزائر تحصد عدة جوائز في مسابقة الشباب العربي المتميز54 دولة أفريقية تطالب ترامب بـ «اعتذار» عن تصريحاته المهينة للقارةأردوغان لواشنطن: سنبدد المقاتلين الأكراد في أسبوعإعلاميون يتعرفون على مواقع السياحة البيئية والتراثية غرب الرياض«داعش» يتبنى هجمات في مالي والنيجروزير الثقافة والإعلام يبحث التعاون الثقافي والإعلامي مع وفد من روسياأمسيات بطولة الشرقية للفروسية تتفوق على موجة البرد بحرارة الجمهوررجال حرس الحدود بالمناطق الجنوبية يحبطون تهريب أكثر من طن من مادة الحشيش المخدر بحوزة (٣٥) خمسة وثلاثين مهربًاوكيل محافظة المسارحة يرعى حفل قبيلة القرابشة القحلة لتكريم شيخ شمل الشرفاء القصادي
اقسام الاخبار الصحة إنقاذ طفل في مستشفى أبها للولادة والأطفال..

إنقاذ طفل في مستشفى أبها للولادة والأطفال تعرض لطلقة من سلاح هوائي

1439/4/16 الموافق: 2018/01/03 | 507 0 0


التميز-حسن الحارثي

تمكن أبطال الصحة بمستشفى أبها للولادة والأطفال من إنقاذ طفل أصابته طلقه من سلاح هوائي .

وفي التفاصيل فقد استقبل قسم  الطوارئ في مستشفى أبها للولادة والأطفال طفلاً يبلغ من العمر ( 11 ) عاماً مصاباً بطلقه من سلاح هوائي في الجهة اليمنى من أسفل البطن ، وعلى الفور تم عمل الفحوصات الطبية والأشعة اللازمة وادخل المصاب إلى غرفة العمليات ، وبين الدكتور  هاشم الغامدي استشاري جراحة الأطفال والمناظير أنه تم تشكيل فريق طبي من الأقسام المختلفة ذات العلاقة  بشكل عاجل ؛ ليتم  عمل منظار استكشافي تحت التخدير العام وتبين أن الطلقة اخترقت القولون من الجهتين واستقرت بالقرب من المثانة .

هذا وقد جرى إصلاح الثقوب الموجودة في القولون وإزالة الطلقة بواسطة المنظار وتم اخراج الطفل إلى قسم التنويم حينها وحالته مستقرة ولله الحمد.

الوسوم: ابها

البحث في الموقع
المعجبون
اشترك معنا
البريد الالكنروني:
اعلانات