اشترك بجوال التميز

ارسل 1 الى 803685
( بترخيص من وزارة الثقافه والاعلام )
( رقم ١١١٤٥٧٧٨٠٠)
6 شوال 1439 هـ - 20 / 06 / 2018 م
الاخبار
جزيرة السعادة بالرياض تنظم مهرجان وفعاليات ترفيهيه .الأمير فيصل بن ثامر يقيم حفل معايدة بجدة افراح ال طوهري مستشفى الملك عبد العزيز يعايد المرضى في منازلهمساري الزهراني .. يـكـتـب : العقيدة الصّالحة: نهضة العقل والقريحةجديد الفنانه ريانة : انت يا سعودي خطر اليوسف: المراكز الثقافية هي الواقع الجديد"الباحة" : فنون محافظة القرى.. تواصل تقديم عروضها المميزه ضمن فعاليات صيف المحافظة 39جفاف “هيئة السياحة” يستعير سوق عكاظ الى الباحة ! وفاة طفلتان أثر لدغة ثعبان بمحافظة قلوة في الباحة "جمال بالخيور" ووفد من السفراء ورجال الاعمال يزورون المرضى المنومين بمجمع الملك عبد الله الطبي بجدةمحمد بن سلمان وعام من الانجازات الطموحههيئة الهلال الاحمر بمنطقة الباحة تنفذ دورات تدريبية للاسعافات الأولية .صحة الباحة تنفذ حملات توعويه للكشف عن السكر وامراض الضغط والسمنه في الاماكن العامه "108" فعالية ومسرحين للطفل والأسرة وعدد من الوجهات السياحية لصيف محافظة القرى بالباحة 39أمين الباحة " السواط " يتجول في ترف رغدان ويشيد بفعاليات ديار العز اصابه طفل في الباحة تعرض لدهس محافظ بلجرشي يعتمد مركزاً للإعلام و”المزهر” مديراً له لجنة التوطين في الخفجي تواصل الحصر والمسح الميداني للمحلات التجاريةمبادرة (رفقاً بهم) تعايد وتكرم أكثر من ٢٠٠ عامل نظافة وسط حضور نخبة المجتمع
اقسام الاخبار المحليات أميـر عـسيـر يـدشّـن هـويـة جـمعـيـة مشكـاة..

أميـر عـسيـر يـدشّـن هـويـة جـمعـيـة مشكـاة

1439/4/20 الموافق: 2018/01/08 | 961 1 0


التميز - حسن الحارثي

دشن صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن خالد بن عبد العزيز أمير منطقة عسير الهوية البصرية الجديدة لجمعية تحفيظ القرآن الكريم بمحافظة بيشة بمسماها الإعلامي الجديد (مشكاة) بحضور عدد من مسؤولي الجمعية .

جاء ذلك خلال استقبال سموه صباح اليوم بمكتبه بالإمارة محافظ محافظة بيشة الرئيس الفخري للجمعية محمد بن سعيد بن سبره ورئيس وأعضاء مجلس الإدارة  .

وفي بداية اللقاء رحب سموه بالجميع كما استمع لشرح مفصل من رئيس جمعية مشكاة الدكتورعبد العزيز بن فاهد الشهراني عن أنشطة وبرامج وإنجازات الجمعية خلال العام الماضي ، ثم استأذن سموه في تدشين الهوية البصرية الجديدة للجمعية.

وأوضح الشهراني أن مشروع الهوية البصرية الجديدة يأتي مواكباً للنقلة النوعية التي تشهدها الجمعية في مختلف مساراتها تحقيقاً لرسالتها السامية ورؤيتها المباركة في نشر وتعليم كتاب الله لأبناء وبنات المحافظة والمقيمين فيها رجالاً ونساء صغاراً وكباراً تعزيزاً لرسالة المملكة في خدمة القرآن الكريم وأهله .

من جهته قدم رئيس جمعية  مشكاه عن سعادته الكبيرة بهذه الزيارة التي تأتي تجسيداً للرعاية الكريمة والاهتمام المتواصل الذي تحظى به جمعيات تحفيظ القرآن الكريم من ولاة الأمر وقيادة هذا البلد المبارك مثمناً الدعم الكبير الذي تجده جمعيات عسير من قبل سمو أمير المنطقة حفظه الله .

وفي نهاية اللقاء قدم رئيس جمعية مشكاه درعاً تذكارياً لسمو أمير منطقة عسير  كما التقطت الصور التذكارية بهذه المناسبه .





الوسوم: بيشة

البحث في الموقع
المعجبون
اشترك معنا
البريد الالكنروني:
اعلانات