اشترك بجوال التميز

ارسل 1 الى 803685
( بترخيص من وزارة الثقافه والاعلام )
( رقم ١١١٤٥٧٧٨٠٠)
6 شوال 1439 هـ - 20 / 06 / 2018 م
الاخبار
جزيرة السعادة بالرياض تنظم مهرجان وفعاليات ترفيهيه .الأمير فيصل بن ثامر يقيم حفل معايدة بجدة افراح ال طوهري مستشفى الملك عبد العزيز يعايد المرضى في منازلهمساري الزهراني .. يـكـتـب : العقيدة الصّالحة: نهضة العقل والقريحةجديد الفنانه ريانة : انت يا سعودي خطر اليوسف: المراكز الثقافية هي الواقع الجديد"الباحة" : فنون محافظة القرى.. تواصل تقديم عروضها المميزه ضمن فعاليات صيف المحافظة 39جفاف “هيئة السياحة” يستعير سوق عكاظ الى الباحة ! وفاة طفلتان أثر لدغة ثعبان بمحافظة قلوة في الباحة "جمال بالخيور" ووفد من السفراء ورجال الاعمال يزورون المرضى المنومين بمجمع الملك عبد الله الطبي بجدةمحمد بن سلمان وعام من الانجازات الطموحههيئة الهلال الاحمر بمنطقة الباحة تنفذ دورات تدريبية للاسعافات الأولية .صحة الباحة تنفذ حملات توعويه للكشف عن السكر وامراض الضغط والسمنه في الاماكن العامه "108" فعالية ومسرحين للطفل والأسرة وعدد من الوجهات السياحية لصيف محافظة القرى بالباحة 39أمين الباحة " السواط " يتجول في ترف رغدان ويشيد بفعاليات ديار العز اصابه طفل في الباحة تعرض لدهس محافظ بلجرشي يعتمد مركزاً للإعلام و”المزهر” مديراً له لجنة التوطين في الخفجي تواصل الحصر والمسح الميداني للمحلات التجاريةمبادرة (رفقاً بهم) تعايد وتكرم أكثر من ٢٠٠ عامل نظافة وسط حضور نخبة المجتمع
اقسام الاخبار المحليات اتفاقية بين الكلية التقنية بمكة ونياجارا..

اتفاقية بين الكلية التقنية بمكة ونياجارا العربية

" إخاء " تخلق فرصاً تعليمية للأيتام مع تقنية العالمية في مكة المكرمة

1439/4/21 الموافق: 2018/01/09 | 949 2 0


خالد مستور _ التميز


  وقعت الكلية التقنية العالمية بمكة المكرمة، التي تديرها كلية نياجارا السعودية،مذكرة تفاهم مع "إخاء"  المؤسسة الخيرية لرعاية الأيتام في مكة المكرمة  وهي مؤسسة غير ربحية  تدعم الأيتام في جميع أنحاء المملكة، بما في ذلك منطقة مكة المكرمة، هذه المذكرة تحدد الطابع للشراكة والتعاون بين الطرفين.

وكجزء من الشراكة، سيعمل الطرفان معا لتوفير فرص الرعاية للشباب المحلي للإلتحاق بالبرامج الأساسية والمهنية في الكلية التقنية العالمية بمكة المكرمة/  نياجارا. وقد وقع عميد الكلية الدكتور فيصل أرآين مذكرة التفاهم إلى جانب مدير فرع إخاء بمكة المكرمة، الأستاذ محمد علي الثقفي، في مبنى الكلية بمكة في 3 يناير 2018. وقد حضر التوقيع من قبل "إخاء" كل من سعادة الأستاذ / متعب المسيند مدير إدارة تمكين، والاستاذ / عبدالرحمن الشمري أخصائي التطوير والتوظيف في إخاء، والأستاذ / جبريل برناوي مشرف البرامج والأنشطة في إخاء، وحضر ايضاً من كلية نياجارا الأستاذ / ديڤ ياروود نائب العميد، الأستاذ / جمال فرحان الصرايره مدير إرتباط رجال الأعمال و المجتمع، الأستاذ / عمار الأحمدي مدير القبول والتسجيل وشؤون الطلاب، و الأستاذ / فادي عليوان مدير مكتب العميد.

ومنذ عام 2015، قدمت الكلية التقنية العالمية بمكة المكرمة/ نياجارا مستوى تعليمي متميزاً بهدف دعم الخريجين الذين يلبيون احتياجات سوق العمل المتزايدة في مجال الصناعة والأعمال والمجتمع. وقد ارتفع العدد الكلي للطلبة المسجلين في الكلية هذا العام الى مايزيد عن 700 طالب و ذلك في مختلف برامجها التأسيسية والمهنية وفي مجال إدارة الأعمال الصغيرة والصحة والسلامة المهنية وتكنولوجيا المعلومات.  هذه الاتفاقية بين كلية نياجارا وإخاء تأتي ضمن رؤية الكلية لتفعيل مبادرات المشاركة في المجتمع والمسؤولية الاجتماعية .


 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 


الوسوم: مكة المكرمة

البحث في الموقع
المعجبون
اشترك معنا
البريد الالكنروني:
اعلانات