اشترك بجوال التميز

ارسل 1 الى 803685
( بترخيص من وزارة الثقافه والاعلام )
( رقم ١١١٤٥٧٧٨٠٠)
2 جمادى الاولى 1439 هـ - 19 / 01 / 2018 م
الاخبار
الثقافة والفنون تفتتح معرض التصوير بخيبر" نتاج الأديب الروائي حسن مشهور الأدبي يغزو مكتبات العالم "بمشاركة أكثر من ٣٠٠ متسابق على مستوى المملكة .. هيئة رياضة القصيم تفجر طاقات الشباب في ربيع بريدة ٣٩موسيقى "العجوز الإنجليزية" تملأ أرجاء "ربيع بريدة 39" فريق طبي في "مجمع الملك عبدالله" ينهي معاناة تسعينيه من إنفجار "ورم بالكبد"الأمير مشعل بن ماجد بن عبدالعزيز محافظ جدة يدشن الحملة الوطنية للتطعيم ضد شلل الأطفالمستشفى الملك فهد بجدة تقيم دورة أساسيات ديناميكة القلب. صحة جدة تقيم اللقاء التعريفي لحملة الديبلومات الصحية. جراحة ناجحة بمستشفى شرق جدة لرد مفصلي حوض طفلة. صحة جدة تختتم حملة التطعيم ضد شلل الاطفال بنسبة 98٪ وتطعيم اكثر من 234 الف. مستشفى العيون بجدة يشارك في مؤتمر البحر الأحمر الرابع لطب العيونالجزائر تحصد عدة جوائز في مسابقة الشباب العربي المتميز54 دولة أفريقية تطالب ترامب بـ «اعتذار» عن تصريحاته المهينة للقارةأردوغان لواشنطن: سنبدد المقاتلين الأكراد في أسبوعإعلاميون يتعرفون على مواقع السياحة البيئية والتراثية غرب الرياض«داعش» يتبنى هجمات في مالي والنيجروزير الثقافة والإعلام يبحث التعاون الثقافي والإعلامي مع وفد من روسياأمسيات بطولة الشرقية للفروسية تتفوق على موجة البرد بحرارة الجمهوررجال حرس الحدود بالمناطق الجنوبية يحبطون تهريب أكثر من طن من مادة الحشيش المخدر بحوزة (٣٥) خمسة وثلاثين مهربًاوكيل محافظة المسارحة يرعى حفل قبيلة القرابشة القحلة لتكريم شيخ شمل الشرفاء القصادي
اقسام الاخبار منوعات ناصر آل غرسه يكتب : " ملك كريم ،، وشعب يستاهل..

ناصر آل غرسه يكتب : " ملك كريم ،، وشعب يستاهل "

1439/4/22 الموافق: 2018/01/09 | 406 1 0



  ردد السعوديين في كافة منصات التواصل الاجتماعي بالأمس " كلنا سلمان .. كلنا محمد " معبرين عن شكرهم وفخرهم بقيادتهم التي تتلمس احتياجهم وتتألم لألمهم ، وتضع كل خططها الاقتصادية جانباً في سبيل عدم تضرر المواطن السعودي منها ، فيما تنتفض شعوب أخرى في وجه قياداتهم بحثاً عن الخبز ، ولذلك ندعو الله عز وجل أن يديم عز هذا الوطن ويحفظ قائد هذا الوطن خادم الحرمين الشريفين سلمان بن عبدالعزيز .

  نعم يستحق المواطن السعودي الوفي هذه اللفتة الكريمة الحانية من والدنا خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز حفظه الله المتمثلة في صرف بدل غلاء المعيشة لكافة موظفي الدولة لتخفيف أثر الاصلاحات الاقتصادية والتي تهدف الى قوة ومعالجة اقتصاد الدولة واستمرار عجلة التنمية بما يحمي مستقبل الابناء والأحفاد .

  أخيراُ : تبقى علينا نحن كسعوديين أن نسعى قدر جهودنا بمجالات المسؤولية وأكثر للتغيير نحو وطننا بإخلاص يقيني بمقتضى حب الوطن والعلم والعمل لحاضر هذا الوطن ومكتسباته ودعم قيادة والدنا خادم الحرمين الشريفين وأخينا محمد العزم ومستقبل عقول أجياله ومنه أملاً وعبر منصات وبرامج واستراتيجيات " وزارة التعليم " الممثلة بحصص نشاطها الطلابي المدرسي المتنوعة أن تهيب الوزارة بقيادات مدارسها ومعلميها الأفاضل برسم معاني حب الوطن والولاء للوطن معنى ومضمون الأوامر الملكية ترسيخاً لمفهوم المواطنة حباً وولاءً وانتماءً لهذا الوطن العظيم وقيادته الحكيمة ، لننعم بخيره الوافر وليبقى نموذجاً بين مصاف الأوطان الأخرى .

  همسه أخيره : " كلنا سلمان ،، كلنا محمد "

  

* قائد ثانوية بلجرشي للمقررات .

* الاستاذ / ناصر بن سعيد آل غرسه الغامدي .

الوسوم: بلجرشي

البحث في الموقع
المعجبون
اشترك معنا
البريد الالكنروني:
اعلانات