اشترك بجوال التميز

ارسل 1 الى 803685
( بترخيص من وزارة الثقافه والاعلام )
( رقم ١١١٤٥٧٧٨٠٠)
2 جمادى الاولى 1439 هـ - 19 / 01 / 2018 م
الاخبار
الثقافة والفنون تفتتح معرض التصوير بخيبر" نتاج الأديب الروائي حسن مشهور الأدبي يغزو مكتبات العالم "بمشاركة أكثر من ٣٠٠ متسابق على مستوى المملكة .. هيئة رياضة القصيم تفجر طاقات الشباب في ربيع بريدة ٣٩موسيقى "العجوز الإنجليزية" تملأ أرجاء "ربيع بريدة 39" فريق طبي في "مجمع الملك عبدالله" ينهي معاناة تسعينيه من إنفجار "ورم بالكبد"الأمير مشعل بن ماجد بن عبدالعزيز محافظ جدة يدشن الحملة الوطنية للتطعيم ضد شلل الأطفالمستشفى الملك فهد بجدة تقيم دورة أساسيات ديناميكة القلب. صحة جدة تقيم اللقاء التعريفي لحملة الديبلومات الصحية. جراحة ناجحة بمستشفى شرق جدة لرد مفصلي حوض طفلة. صحة جدة تختتم حملة التطعيم ضد شلل الاطفال بنسبة 98٪ وتطعيم اكثر من 234 الف. مستشفى العيون بجدة يشارك في مؤتمر البحر الأحمر الرابع لطب العيونالجزائر تحصد عدة جوائز في مسابقة الشباب العربي المتميز54 دولة أفريقية تطالب ترامب بـ «اعتذار» عن تصريحاته المهينة للقارةأردوغان لواشنطن: سنبدد المقاتلين الأكراد في أسبوعإعلاميون يتعرفون على مواقع السياحة البيئية والتراثية غرب الرياض«داعش» يتبنى هجمات في مالي والنيجروزير الثقافة والإعلام يبحث التعاون الثقافي والإعلامي مع وفد من روسياأمسيات بطولة الشرقية للفروسية تتفوق على موجة البرد بحرارة الجمهوررجال حرس الحدود بالمناطق الجنوبية يحبطون تهريب أكثر من طن من مادة الحشيش المخدر بحوزة (٣٥) خمسة وثلاثين مهربًاوكيل محافظة المسارحة يرعى حفل قبيلة القرابشة القحلة لتكريم شيخ شمل الشرفاء القصادي
اقسام الاخبار المحليات الأجواء الباردة والفعاليات الشيقة تجذب الآف..

الأجواء الباردة والفعاليات الشيقة تجذب الآف الزوار يومياً لمهرجان ليالي الحجاز بمكة

1439/4/26 الموافق: 2018/01/13 | 327 1 0


حامد القرشي _ التميز


  جذبت الأجواء الباردة الآف الزوار لمهرجان ليالي الحجاز الثاني يحديقة الحسينية الذي تشرف عليه أمانة العاصمة المقدسة  حيث شهدت ساحة المهرجان تدفق العديد من الأسر المكية وزوار العاصمة المقدسة للاستمتاع بفعاليات المهرجان والترفيه والتسوق.

وقد حظيت ساحة المهرجان بباقة متنوعة من الفعاليات تحتضن الزوار والأهالي بترحيب خاص، وروزمانة من البرامج تنوعت بين البرامج الاجتماعية والمسابقات والعروض المسرحية ومسابقات الأطفال وأركان الأسر المنتجة
ومهرجان التسوق والأكلات الشعبية وجدارية الرسم المباشر للأطفال وغيرها من الفعاليات.
وقال أحمد الحسن مدير مهرجان ليالي الحجاز الثاني بمكة المكرمة أن المهرجان متنوع فهناك التسوق والترفيه ودعم الأسر المنتجة حيث أن هناك ٤٠ أسرة منتجة تشارك في المهرجان لعرض منتجاتهم المختلفة وكذلك مشاركة الهيئة العامة للسياحة والتراث الوطني وجمعية كفى والفرق التطوعية.
وأضاف الحسن أن المهرجان يستقطب الآف الزوار يومياً مؤكداً أن إدارة المهرجان حرصت على التنوع في الفعاليات بما تتضمنه من البرامج الهادفة والفعاليات المنوعة والفقرات الشيقة والجذابة مقدماً شكره لأمانة العاصمة المقدسة وهيئة السياحة لما قدمتاه من جهود كبيرة لإنجاح المهرجان وفعالياته.


 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

 

الوسوم: مكة المكرمة

البحث في الموقع
المعجبون
اشترك معنا
البريد الالكنروني:
اعلانات