اشترك بجوال التميز

ارسل 1 الى 803685
( بترخيص من وزارة الثقافه والاعلام )
( رقم ١١١٤٥٧٧٨٠٠)
9 صفر 1440 هـ - 19 / 10 / 2018 م
الاخبار
د. المحافظة يحاضر عن " الأزمة العربية الراهنة.. الى أين؟" في المكتبة الوطنية بعمان اختتام الدورات التدريبية للطالبات بتعليم عسيرالعدوان يعلن الفائزين بجوائز اتحاد الكتابأمير عسير يلتقي أصحاب الفضيلة والقضاة ومديري الإدارات الحكومية بالمنطقة الأمير فيصل بن خالد يستعرض الخطة الإستراتيجية لهيئة تطوير عسير الفريق السعودي الاول لرياضة السيارات يشارك في رالي مصر للدفع الرباعيأمير منطقة عسير يرأس اجتماع المحافظين 25 متبرعة في حملة " لُحمة وطنية " بتعليم خميس مشيط15 فريقا في تصفيات ( السومو ) بتعليم عسير تدشين مبادرة (حصّل) بمكتب تعليم شرق أبهاحالة الطقس المتوقعة لهذا اليوم الاربعاء في جميع انحاء المملكةاختتام فعاليات المهرجان الثالث للرياضة المدرسية بعسير أمير عسير يرعى توقيع اتفاقية بين جامعة الملك خالد والهيئة العامة للأرصاد وحماية البيئة حمدان يشهر كتابه " المواطنة قيم وأخلاق " في المكتبة الوطنية بعمان أكثر من 8 ملايين ريال تقدمها " بر أبها " خلال الربع الثالث لعام 2018حالة الطقس المتوقعة لهذا اليوم الثلاثاء في جميع انحاء المملكةمدير صحة عسير يوجه بتجهيز 7 مراكز رعاية ممتدة ويواصل جولاته الميدانية المكثفةحفل توزيع جوائز مسابقات اتحاد الكتاب والأدباء الأردنيين لعام 2018 السبت المقبلاصغر شاعرة في الاردن " راما الحوامدة " في حوار شيق عبر صحيفة التميز قريباافتتاح النادي الاجتماعي بتعليم عسير
اقسام الاخبار المحليات الأمير مشعل بن ماجد بن عبدالعزيز محافظ جدة..

الأمير مشعل بن ماجد بن عبدالعزيز محافظ جدة يدشن الحملة الوطنية للتطعيم ضد شلل الأطفال

1439/4/27 الموافق: 2018/01/15 | 990 2 0


عبدالله الغامدي _ التميز


  دشن صاحب السمو الملكي الأمير  مشعل بن ماجد بن عبد العزيز محافظ جدة بمكتبه صباح  اليوم الأحد  20/4/1439هـ ، الحملة الوطنيّة للتطعيم ضد شلل الأطفال ، بحضور د. مشعل بن مسفر السيالي  مدير الشؤون الصحية بمحافظة جدة ، وفريق العمل من صحة جدة  .

فيما قام سموه بتطعيم طفل وطفلة بالجرعة ضد مرض شلل الأطفال ،وتستهدف الحملة( ٢٤٣٧٦٠ ) طفل وطفلة الذين تقل أعمارهم عن خمس سنوات .

وبهذه المناسبة قدم مدير صحة جدة خالص الشكر والتقدير لصاحب السمو الملكي الأمير مشعل بن ماجد على تدشينه لهذه الحملة ، مؤكداً أن ذلك يجسد حرص ولاة الامر - حفظهم الله - على استئصال شلل الأطفال من المملكة بصورة نهائية ، كما أن دعم سموه و متابعته الدائمين لصحة جدة أسهم في تقديم أفضل الخدمات الصحية للمجتمع من خلال البرامج الوقائية و التوعوية الهادفة  وأضاف د. السيالي أن الحملة الوطنية ضد شلل الأطفال بجدة تستهدف الأطفال من الفئة العمرية لأقل من 5 سنوات و سيتم تنفيذ الحملة على مدار خمسة أيام من خلال عدة طرق منها الزيارات المنزلية التي ستقوم بها الفرق الصحية للمنازل لتطعيم الأطفال من الفئة العمرية المستهدفة من الساعة الثالثة عصراً ، بالإضافة إلى التطعيم في النقاط الثابتة في بعض المراكز الصحية والمجمعات والمراكز التجارية .
وأشار مدير صحة جدة إلى أن الجرعة الثانية من الحملة الوطنية ضد شلل الأطفال ستنطلق في الثاني من جمادى الآخر و تستمر أيضاً لمدة خمسة أيام .



الوسوم: جدة

البحث في الموقع
المعجبون
اشترك معنا
البريد الالكنروني:
اعلانات