اشترك بجوال التميز

ارسل 1 الى 803685
( بترخيص من وزارة الثقافه والاعلام )
( رقم ١١١٤٥٧٧٨٠٠)
10 جمادى الثانية 1439 هـ - 25 / 02 / 2018 م
الاخبار
وكيل إمارة الباحة يشيد بقرية الباحة التراثية..ويؤكد: “مشرفة لإنسان الباحة”بعد موافقة امير المنطقة : العطيب يقدم امسية شعرية على مسرح عكاظربيع الطائف يطلق مسابقة لهواة التصوير" 39 " لوحة فنية مميزة في ربيع الطائفالدوريات الأمنية تستعرض مبادراتها في ربيع الطائفسمو نائب أمير منطقة مكة المكرمة يزور جناح "بر أبها" بالجنادرية نائب أمير المدينة المنورة يزور جناح "بر أبها " بالجنادرية رمزية " بأجنحتها تدق أجراس النافذة " بين السريالية والصوفية .مستشفى الليث يدشن برنامج ( أنت أولاً )مجمع الملك عبدالله يختتم فعاليات معرضه التوعوي عن إرتفاع ضغط الدم. مستشفى الأمل والصحة النفسية بجازان تكرم موظفيها على تميزهم200 متدرب في دورة عن التغذية لمرضى الرعاية المنزلية بجازان"29 ألف " مستفيد من خدمات الطوارئ بمستشفى الملك فهد بجازان النجدي مديراً لمستشفى الملك فهد المركزي بجازان ونهاري مديراً طبياًأمير جازان يشيد بمستشفى أبو عريش العامحسن مشهور . . . يكتب : السحيمي ؛ الشهرة على حساب المقدس علي الرباعي . . . يكتب : حُسّاد المشاهيرعلي الرباعي . . . يكتب : عيرنا ذاك الأوّلعلي الرباعي . . . يكتب : الجنادرية ودعوة الخصوم .علي الرباعي ... يكتب : شختك بختك 2-2
اقسام الاخبار المحليات الأمير مشعل بن ماجد بن عبدالعزيز محافظ جدة..

الأمير مشعل بن ماجد بن عبدالعزيز محافظ جدة يدشن الحملة الوطنية للتطعيم ضد شلل الأطفال

1439/4/28 الموافق: 2018/01/15 | 868 1 0


عبدالله الغامدي _ التميز


  دشن صاحب السمو الملكي الأمير  مشعل بن ماجد بن عبد العزيز محافظ جدة بمكتبه صباح  اليوم الأحد  20/4/1439هـ ، الحملة الوطنيّة للتطعيم ضد شلل الأطفال ، بحضور د. مشعل بن مسفر السيالي  مدير الشؤون الصحية بمحافظة جدة ، وفريق العمل من صحة جدة  .

فيما قام سموه بتطعيم طفل وطفلة بالجرعة ضد مرض شلل الأطفال ،وتستهدف الحملة( ٢٤٣٧٦٠ ) طفل وطفلة الذين تقل أعمارهم عن خمس سنوات .

وبهذه المناسبة قدم مدير صحة جدة خالص الشكر والتقدير لصاحب السمو الملكي الأمير مشعل بن ماجد على تدشينه لهذه الحملة ، مؤكداً أن ذلك يجسد حرص ولاة الامر - حفظهم الله - على استئصال شلل الأطفال من المملكة بصورة نهائية ، كما أن دعم سموه و متابعته الدائمين لصحة جدة أسهم في تقديم أفضل الخدمات الصحية للمجتمع من خلال البرامج الوقائية و التوعوية الهادفة  وأضاف د. السيالي أن الحملة الوطنية ضد شلل الأطفال بجدة تستهدف الأطفال من الفئة العمرية لأقل من 5 سنوات و سيتم تنفيذ الحملة على مدار خمسة أيام من خلال عدة طرق منها الزيارات المنزلية التي ستقوم بها الفرق الصحية للمنازل لتطعيم الأطفال من الفئة العمرية المستهدفة من الساعة الثالثة عصراً ، بالإضافة إلى التطعيم في النقاط الثابتة في بعض المراكز الصحية والمجمعات والمراكز التجارية .
وأشار مدير صحة جدة إلى أن الجرعة الثانية من الحملة الوطنية ضد شلل الأطفال ستنطلق في الثاني من جمادى الآخر و تستمر أيضاً لمدة خمسة أيام .



الوسوم: جدة

البحث في الموقع
المعجبون
اشترك معنا
البريد الالكنروني:
اعلانات