اشترك بجوال التميز

ارسل 1 الى 803685
( بترخيص من وزارة الثقافه والاعلام )
( رقم ١١١٤٥٧٧٨٠٠)
10 جمادى الثانية 1439 هـ - 25 / 02 / 2018 م
الاخبار
وكيل إمارة الباحة يشيد بقرية الباحة التراثية..ويؤكد: “مشرفة لإنسان الباحة”بعد موافقة امير المنطقة : العطيب يقدم امسية شعرية على مسرح عكاظربيع الطائف يطلق مسابقة لهواة التصوير" 39 " لوحة فنية مميزة في ربيع الطائفالدوريات الأمنية تستعرض مبادراتها في ربيع الطائفسمو نائب أمير منطقة مكة المكرمة يزور جناح "بر أبها" بالجنادرية نائب أمير المدينة المنورة يزور جناح "بر أبها " بالجنادرية رمزية " بأجنحتها تدق أجراس النافذة " بين السريالية والصوفية .مستشفى الليث يدشن برنامج ( أنت أولاً )مجمع الملك عبدالله يختتم فعاليات معرضه التوعوي عن إرتفاع ضغط الدم. مستشفى الأمل والصحة النفسية بجازان تكرم موظفيها على تميزهم200 متدرب في دورة عن التغذية لمرضى الرعاية المنزلية بجازان"29 ألف " مستفيد من خدمات الطوارئ بمستشفى الملك فهد بجازان النجدي مديراً لمستشفى الملك فهد المركزي بجازان ونهاري مديراً طبياًأمير جازان يشيد بمستشفى أبو عريش العامحسن مشهور . . . يكتب : السحيمي ؛ الشهرة على حساب المقدس علي الرباعي . . . يكتب : حُسّاد المشاهيرعلي الرباعي . . . يكتب : عيرنا ذاك الأوّلعلي الرباعي . . . يكتب : الجنادرية ودعوة الخصوم .علي الرباعي ... يكتب : شختك بختك 2-2
اقسام الاخبار الثقافة والفنون " نتاج الأديب الروائي حسن مشهور الأدبي يغزو..

" نتاج الأديب الروائي حسن مشهور الأدبي يغزو مكتبات العالم "

1439/4/28 الموافق: 2018/01/15 | 1254 2 1


أحمد كريري _ التميز


لطالما قيل على امتداد الزمن بأن العمل الجيد لابد أن يفرض وجوده ؛ وهكذا الأمر على الدوام، فهاهو النتاج الإبداعي للأديب والكاتب الصحفي الأستاذ حسن مشهور يتجاوز إطار المحلية و الطرح الإقليمي الداخلي ليصل لأمكنة ودول عالمية يعمل من خلالها للتأكيد على وجوديته ، وتوفر عنصر المهنية العالية في طرق القضايا الأدبية ومعالجتها وكذلك العمل الإبداعي المجود المكتوب وفق منهجية بحثية علمية تتسم بالدقة وبالموضوعية.
وهو الأمر الذي يعكس حالة النضج والتفوق التي يعيشها الأدب السعودي في المرحلة الراهنة مما يهيئه للمنافسة على نطاق أوسع وعالمي.
فقد طرح موقع التسويق العالمي " أمازون Amazon  " إثنان من مؤلفات الأديب السعودي حسن مشهور على صفحته الرسمية في فرعه الرسمي بالجمهورية الفرنسية باعتبارهما يمثلان إثنان من أهم ما أنتج في حقلي النقد والشعر خلال الفترة الماضية.
وهما ديوان ( تراتيل العودة ) ؛ الصادر في العام 2017 م عن الدار العربية للعلوم ناشرون بلبنان.
والدراسة النقدية عن تطور الأدب الأميركي وولادة تيار البنيوية العالمي والتي نشرت في كتاب حمل اسم ( جينالوجيا التشكيل ) ؛ وصدر في العام 2016  عن ذات الدار.
وهذا الكتاب الأخير قد سبق   أن تعرض له الأديب اللبناني الكبير شوقي بزيع الفائز بجائزة العويس الثقافية بالعرض والنقد في صحيفة الحياة اللندنية.
مزيد من الألق والإنجاز فيما يخدم الثقافة السعودية ويعكس جانبها المشرق عالميا نتمناه للأديب والكاتب حسن مشهور.
وإلى مزيد من النجاحات والإبداع بعون الله.


 

 
 
 
 
 
 

 

الوسوم: جازان

البحث في الموقع
المعجبون
اشترك معنا
البريد الالكنروني:
اعلانات