اشترك بجوال التميز

ارسل 1 الى 803685
( بترخيص من وزارة الثقافه والاعلام )
( رقم ١١١٤٥٧٧٨٠٠)
10 جمادى الثانية 1439 هـ - 25 / 02 / 2018 م
الاخبار
سمو نائب أمير منطقة مكة المكرمة يزور جناح "بر أبها" بالجنادرية نائب أمير المدينة المنورة يزور جناح "بر أبها " بالجنادرية رمزية " بأجنحتها تدق أجراس النافذة " بين السريالية والصوفية .مستشفى الليث يدشن برنامج ( أنت أولاً )مجمع الملك عبدالله يختتم فعاليات معرضه التوعوي عن إرتفاع ضغط الدم. مستشفى الأمل والصحة النفسية بجازان تكرم موظفيها على تميزهم200 متدرب في دورة عن التغذية لمرضى الرعاية المنزلية بجازان"29 ألف " مستفيد من خدمات الطوارئ بمستشفى الملك فهد بجازان النجدي مديراً لمستشفى الملك فهد المركزي بجازان ونهاري مديراً طبياًأمير جازان يشيد بمستشفى أبو عريش العامحسن مشهور . . . يكتب : السحيمي ؛ الشهرة على حساب المقدس علي الرباعي . . . يكتب : حُسّاد المشاهيرعلي الرباعي . . . يكتب : عيرنا ذاك الأوّلعلي الرباعي . . . يكتب : الجنادرية ودعوة الخصوم .علي الرباعي ... يكتب : شختك بختك 2-2‏جامعة الأعمال والتكنولوجيا تستضيف 5000 طالب من مختلف مناطق المملكة تعلّمي الخطوات التي تسهّل عليه التجربة حتى لا يبقى المستشفى مصدر خوف وقلق لطفلكترشيد المياه في ربيع الطائفوزارة العمل تطلق عربة متنقلة لزوار مهرجان ربيع الطائف(40) الف زائر في ثاني ايام ربيع الطائف
اقسام الاخبار الثقافة والفنون الثقافة والفنون تفتتح معرض التصوير بخيبر..

الثقافة والفنون تفتتح معرض التصوير بخيبر

النعمان: ركن بالجنادرية لمعرض التصوير بخيبر هذا العام

1439/4/28 الموافق: 2018/01/15 | 1114 2 0


التميز - نهله حامد الجمال

أكد المشرف العام على مهرجان الجنادرية بالمدينة المنورة محمد مصطفى النعمان على أن معرض التصوير الدائم بمحافظة خيبر له دوره الايجابي والمجتمعي في مشاركته هذا العام بالجنادرية مؤكدا على ان الاجراءات للمشاركة قد تم الموافقة عليها نظير ما يحتويه المعرض من فنون للتصوير وبعض الاثريات القديمة جدا والتي تعود لاكثر من الفين عام, وقال بأن الجنادرية محفل يجذب الاهالي والزوار للتعرف على تراث وحضارات المملكة بشتى انواعها.
 
كما اوضح مدير جمعية الثقافة والفنون بالمدينة المنورة مشعل التهامي الى ان التوثيق للمعالم التاريخية والاحتفاظ بالتراث التاريخي له اثره المجتمعي في نقل المعرفة وحذب الزوار للمحافظات, مشيرا الى انواع المعروضات في المعرض بانها ذات اهمية عالية وثقافة دائمة ترمز للحضارات الاسلامية, كما أكد على دعم الجمعية للمعرض ثقافة وفناً بما يخدم تطلعات القائمين والزائرين للمعرض.
 
جاء ذلك خلال افتتاح معرض التصوير الدائم بمحافظة خيبر من قبل مدير جمعية الثقافة والفنون وبحضور المشرف العام على مهرجان الجنادرية بالمدينة المنورة حيث يضم المعرض عدة جوانب حرفية ومهنية تمتاز بالتراث القديم لمحافظة خيبر وبعض الاثريات التي يعود عهدها للدولة السعودية الاولى, واستقطب المعرض المصورين الفوتوغرافين لتوثيق معالم وتاريخ محافظة خيبر بشتى انواع التصوير الفوتوغرافي وضمها للمعرض باكثر من نوع للتصوير, كما اشاد عدد من الزوار على ثقافة وفنون المعرض وما يحتويه من تراث يحاكي اهالي خيبر من عدة جوانب تاريخية تعود لعصور عديدة من الزمن.
البحث في الموقع
المعجبون
اشترك معنا
البريد الالكنروني:
اعلانات