اشترك بجوال التميز

ارسل 1 الى 803685
( بترخيص من وزارة الثقافه والاعلام )
( رقم ١١١٤٥٧٧٨٠٠)
11 رمضان 1439 هـ - 25 / 05 / 2018 م
الاخبار
الإفطار الرمضاني لقروب ابو غيداء : بحضور مجموعة من الفنانين والإعلاميين حوار خاص وحصري عبر صحيفة " التميز " مع الفنان السعودي المبدع خالد عبدالرحيم حوار خاص وحصري عبر صحيفة " التميز " مع المنشد المتألق بسام لباناليمن.. حوثيون يمنعون أداء صلاة التراويح بالقوةشركة جبل عمر والبلاد المالية توقعان إتفاقية بيع وحدات سكنيةغرفة جدة تتحرك لمنع الغش وضبط مؤشر السلع في رمضان‏استنفار طبي في "سعود الطبية" ينقذ أربعينياً تعرض للدهس الأمير محمد بن فهد يترأس اجتماع مجلس أمناء الجامعة .. غداً الأثنينحوار خاص وحصري عبر صحيفة " التميز " مع المؤرخ السعودي إبراهيم أحمد كنداسة مركز " الشبحة " بمحافظة املج تطلق فعاليات بطولتها الرمضانية انطلاق بطولة الشهداء لكرة القدم التي تنضمها بلدية معشوقة ولجنة التنمية ببيدهصحة جدة تداهم شقة « مدعي العلاج بالكايروبراكتك » بحي البوادي بجدة. سياحة الباحة تستعد للإجازة الصيفية بـ"زيارات تفتيشية ومراقبة الأسعار"لجنة مهرجان العسل بمنطقة الباحة تستعد لاستقبال المشاركات بمناسبة دخول شهر رمضان المبارك جمعية كيان للأيتام تقيم العشاء الخيري تحت شعار " سنابل الخير" اصابة طفله بصاعقة رعديه بمركز "وراخ" في منطقة الباحة٣٠٠ شاباً يفعلون مركاز حيهم بمركزية مكةالنابلسي يشرح الشمائل النبوية على قناة اقرأ الفضائية942 موظف من بنك الرياض يوزعون قرابة 30 ألف سلة غذائية للأسر المتعففة تنطلق اليوم السبت بمشاركة أكثر من 200 لاعب "صُم جدة" ينظم بطولة رمضانية في كرة القدم والبولينج والبلوت
اقسام الاخبار المحليات مخيم كشفي وعروض للكشافة في مهرجان الزيتون..

مخيم كشفي وعروض للكشافة في مهرجان الزيتون بالجوف

1439/5/4 الموافق: 2018/01/20 | 594 1 1


فواز الرويلي _ التميز


  تعتلي الصيحات الكشفية أصوات مهرجان الزيتون بالجوف المقام في مركز الأمير عبدالإله الحضاري بمدينة سكاكا في نسخته الحادية عشر , ويجوب مئات الكشفيين ساحة المهرجان يرردون الصيحات والأناشيد الكشفية يوميا في عروض لفتت إنتباه الزوار ونالت على إعجابهم .

حيث تشارك الإدارة العامة للتعليم بمنطقة الجوف و لأول مرة بالمهرجان في المخيم الكشفي و أنشطة أندية مدارس الحي و الذي اشتمل على العديد من الأعمال الريادية و النماذج الكشفية و التي نفذها القادة الكشفيون داخل المهرجان باستخدام الحبال و العصي .

كما يقوم الكشافون بتنفيذ التقاليد الكشفية و أداء تحية العلم  و التشكيلات الكشفية ، إضافة إلى الصيحات و الأهازيج الكشفية داخل المخيم و خارجه .و يقدم داخله العديد من الألعاب الشعبية المختلفة و المسابقات الحركية للكشافين و ضيوف المخيم .

كما يضم المخيم العديد من الأنشطة و البرامج التي تقدمها أندية الأحياء بوجود العديد من الألعاب الترفيهية و الرياضية و الإلكترونية ، و تم إقامة المسابقات و المنافسات إضافة إلى السحوبات و الجوائز اليومية و الهدايا العينية لزوار المخيم .

هذا و ذكر المشرف العام على المخيم ؛ مدير إدارة النشاط الطلابي بالإدارة الأستاذ خالد بن عبيد الله القنيفد بأن مشاركة الإدارة بهذا المخيم يأتي امتدادًا لمشاركاتها المتميزة و المتنوعة في كافة المجالات ، و لتعطي مساحة أوسع و أشمل من إبراز مواهب و إبداعات طلاب الجوف و مدارسها و تسليط الضوء على الفعاليات و البرامج التي تقام في المدارس و أندية الحي ، كما تسعى الإدارة من إقامة المخيم الكشفي لتعريف الزوار بالتقاليد الكشفية و طرق استفادة الكشافين و استخداماتهم للعصي و الحبال في إنتاج و تنفيذ الأعمال  النماذج الريادية .

و قال القنيفد إن العديد من المسئولين و ضيوف المهرجان زاروا المخيم و ابدوا إعجابهم و سرورهم بما يقدم فيه من فعاليات و برامج ، إضافة إلى تطبيق الكشافين التقاليد الكشفية المتنوعة و التي ساهمت بدورها بجذب زوار المهرجان للاستمتاع بما يقدم داخل المخيم من أنشطة .


 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

 

الوسوم: الجوف

البحث في الموقع
المعجبون
اشترك معنا
البريد الالكنروني:
اعلانات