اشترك بجوال التميز

ارسل 1 الى 803685
( بترخيص من وزارة الثقافه والاعلام )
( رقم ١١١٤٥٧٧٨٠٠)
10 جمادى الثانية 1439 هـ - 25 / 02 / 2018 م
الاخبار
وكيل إمارة الباحة يشيد بقرية الباحة التراثية..ويؤكد: “مشرفة لإنسان الباحة”بعد موافقة امير المنطقة : العطيب يقدم امسية شعرية على مسرح عكاظربيع الطائف يطلق مسابقة لهواة التصوير" 39 " لوحة فنية مميزة في ربيع الطائفالدوريات الأمنية تستعرض مبادراتها في ربيع الطائفسمو نائب أمير منطقة مكة المكرمة يزور جناح "بر أبها" بالجنادرية نائب أمير المدينة المنورة يزور جناح "بر أبها " بالجنادرية رمزية " بأجنحتها تدق أجراس النافذة " بين السريالية والصوفية .مستشفى الليث يدشن برنامج ( أنت أولاً )مجمع الملك عبدالله يختتم فعاليات معرضه التوعوي عن إرتفاع ضغط الدم. مستشفى الأمل والصحة النفسية بجازان تكرم موظفيها على تميزهم200 متدرب في دورة عن التغذية لمرضى الرعاية المنزلية بجازان"29 ألف " مستفيد من خدمات الطوارئ بمستشفى الملك فهد بجازان النجدي مديراً لمستشفى الملك فهد المركزي بجازان ونهاري مديراً طبياًأمير جازان يشيد بمستشفى أبو عريش العامحسن مشهور . . . يكتب : السحيمي ؛ الشهرة على حساب المقدس علي الرباعي . . . يكتب : حُسّاد المشاهيرعلي الرباعي . . . يكتب : عيرنا ذاك الأوّلعلي الرباعي . . . يكتب : الجنادرية ودعوة الخصوم .علي الرباعي ... يكتب : شختك بختك 2-2
اقسام الاخبار المحليات البريد السعودي يشحن 20 طن من مهرجان الزيتون..

البريد السعودي يشحن 20 طن من مهرجان الزيتون بالجوف

1439/5/4 الموافق: 2018/01/20 | 729 1 1


فواز الرويلي _ التميز


  شحن البريد السعودي خلال جناحه المشارك بمهرجان الزيتون بالجوف 20,673 كيلو , وبلغ إجمالي الطرود 1896 طرد خلال 8 أيام من المهرجان الذي انطلقت فعالياته يوم الأربعاء الموافق 23/4/1439هـ , ويستمر حتى غداً السبت بمركز الأمير عبدالإله الحضاري تحت شعار "غصن الذهب" .

ويقوم البريد السعودي بالشحن لكافة مناطق المملكة ودول الخليج حيث كان ضمن الإرساليات لدولة الكويت ، و دولة الإمارات العربية المتحدة ، و إلى مملكة البحرين.

وتنوعت إرساليات البريد من مشتريات معرض الزيتون حيث كان أغلبها لزيت الزيتون , وحسب إعلام المهرجان يضم المعرض 30 طن من الزيت والزيتون , ووفق إحصائية البريد المعلنة تشير إلى نسبة 60% من معروضات المعرض من الزيت والزيتون تم شحنها لخارج المنطقة .

وشارك البريد كراع ذهبي للمهرجان في إطار المسئولية الاجتماعية، بهدف تعزيز حضوره في المحافل الثقافية والاجتماعية والاقتصادية في المملكة والوصول إلى مختلف شرائح العملاء في جميع المناطق وتسويق منتجاته، وكذلك دعم مبادرات تنشيط الاستثمار في هذا القطاع الاقتصادي الحيوي الذي يعمل به شريحة كبيرة من أبناء الجوف، إضافة إلى تنشيط الحركة التجارية والسياحية بالمنطقة.

وتجاوز عدد زوار جناح البريد بمهرجان الزيتون الحادي عشر بالجوف 24 ألف زائر. كما سجل 79 شخصا في العنوان الوطني حتى يوم أمس الأربعاء , علماً أن المهرجان يستمر إلى يوم السبت .


 
 
 
 
 
 

 

الوسوم: الجوف

البحث في الموقع
المعجبون
اشترك معنا
البريد الالكنروني:
اعلانات