اشترك بجوال التميز

ارسل 1 الى 803685
( بترخيص من وزارة الثقافه والاعلام )
( رقم ١١١٤٥٧٧٨٠٠)
9 صفر 1440 هـ - 19 / 10 / 2018 م
الاخبار
د. المحافظة يحاضر عن " الأزمة العربية الراهنة.. الى أين؟" في المكتبة الوطنية بعمان اختتام الدورات التدريبية للطالبات بتعليم عسيرالعدوان يعلن الفائزين بجوائز اتحاد الكتابأمير عسير يلتقي أصحاب الفضيلة والقضاة ومديري الإدارات الحكومية بالمنطقة الأمير فيصل بن خالد يستعرض الخطة الإستراتيجية لهيئة تطوير عسير الفريق السعودي الاول لرياضة السيارات يشارك في رالي مصر للدفع الرباعيأمير منطقة عسير يرأس اجتماع المحافظين 25 متبرعة في حملة " لُحمة وطنية " بتعليم خميس مشيط15 فريقا في تصفيات ( السومو ) بتعليم عسير تدشين مبادرة (حصّل) بمكتب تعليم شرق أبهاحالة الطقس المتوقعة لهذا اليوم الاربعاء في جميع انحاء المملكةاختتام فعاليات المهرجان الثالث للرياضة المدرسية بعسير أمير عسير يرعى توقيع اتفاقية بين جامعة الملك خالد والهيئة العامة للأرصاد وحماية البيئة حمدان يشهر كتابه " المواطنة قيم وأخلاق " في المكتبة الوطنية بعمان أكثر من 8 ملايين ريال تقدمها " بر أبها " خلال الربع الثالث لعام 2018حالة الطقس المتوقعة لهذا اليوم الثلاثاء في جميع انحاء المملكةمدير صحة عسير يوجه بتجهيز 7 مراكز رعاية ممتدة ويواصل جولاته الميدانية المكثفةحفل توزيع جوائز مسابقات اتحاد الكتاب والأدباء الأردنيين لعام 2018 السبت المقبلاصغر شاعرة في الاردن " راما الحوامدة " في حوار شيق عبر صحيفة التميز قريباافتتاح النادي الاجتماعي بتعليم عسير
اقسام الاخبار المحليات البريد السعودي يشحن 20 طن من مهرجان الزيتون..

البريد السعودي يشحن 20 طن من مهرجان الزيتون بالجوف

1439/5/3 الموافق: 2018/01/20 | 832 3 1


فواز الرويلي _ التميز


  شحن البريد السعودي خلال جناحه المشارك بمهرجان الزيتون بالجوف 20,673 كيلو , وبلغ إجمالي الطرود 1896 طرد خلال 8 أيام من المهرجان الذي انطلقت فعالياته يوم الأربعاء الموافق 23/4/1439هـ , ويستمر حتى غداً السبت بمركز الأمير عبدالإله الحضاري تحت شعار "غصن الذهب" .

ويقوم البريد السعودي بالشحن لكافة مناطق المملكة ودول الخليج حيث كان ضمن الإرساليات لدولة الكويت ، و دولة الإمارات العربية المتحدة ، و إلى مملكة البحرين.

وتنوعت إرساليات البريد من مشتريات معرض الزيتون حيث كان أغلبها لزيت الزيتون , وحسب إعلام المهرجان يضم المعرض 30 طن من الزيت والزيتون , ووفق إحصائية البريد المعلنة تشير إلى نسبة 60% من معروضات المعرض من الزيت والزيتون تم شحنها لخارج المنطقة .

وشارك البريد كراع ذهبي للمهرجان في إطار المسئولية الاجتماعية، بهدف تعزيز حضوره في المحافل الثقافية والاجتماعية والاقتصادية في المملكة والوصول إلى مختلف شرائح العملاء في جميع المناطق وتسويق منتجاته، وكذلك دعم مبادرات تنشيط الاستثمار في هذا القطاع الاقتصادي الحيوي الذي يعمل به شريحة كبيرة من أبناء الجوف، إضافة إلى تنشيط الحركة التجارية والسياحية بالمنطقة.

وتجاوز عدد زوار جناح البريد بمهرجان الزيتون الحادي عشر بالجوف 24 ألف زائر. كما سجل 79 شخصا في العنوان الوطني حتى يوم أمس الأربعاء , علماً أن المهرجان يستمر إلى يوم السبت .


 
 
 
 
 
 

 

الوسوم: الجوف

البحث في الموقع
المعجبون
اشترك معنا
البريد الالكنروني:
اعلانات