اشترك بجوال التميز

ارسل 1 الى 803685
( بترخيص من وزارة الثقافه والاعلام )
( رقم ١١١٤٥٧٧٨٠٠)
10 جمادى الثانية 1439 هـ - 25 / 02 / 2018 م
الاخبار
وكيل إمارة الباحة يشيد بقرية الباحة التراثية..ويؤكد: “مشرفة لإنسان الباحة”بعد موافقة امير المنطقة : العطيب يقدم امسية شعرية على مسرح عكاظربيع الطائف يطلق مسابقة لهواة التصوير" 39 " لوحة فنية مميزة في ربيع الطائفالدوريات الأمنية تستعرض مبادراتها في ربيع الطائفسمو نائب أمير منطقة مكة المكرمة يزور جناح "بر أبها" بالجنادرية نائب أمير المدينة المنورة يزور جناح "بر أبها " بالجنادرية رمزية " بأجنحتها تدق أجراس النافذة " بين السريالية والصوفية .مستشفى الليث يدشن برنامج ( أنت أولاً )مجمع الملك عبدالله يختتم فعاليات معرضه التوعوي عن إرتفاع ضغط الدم. مستشفى الأمل والصحة النفسية بجازان تكرم موظفيها على تميزهم200 متدرب في دورة عن التغذية لمرضى الرعاية المنزلية بجازان"29 ألف " مستفيد من خدمات الطوارئ بمستشفى الملك فهد بجازان النجدي مديراً لمستشفى الملك فهد المركزي بجازان ونهاري مديراً طبياًأمير جازان يشيد بمستشفى أبو عريش العامحسن مشهور . . . يكتب : السحيمي ؛ الشهرة على حساب المقدس علي الرباعي . . . يكتب : حُسّاد المشاهيرعلي الرباعي . . . يكتب : عيرنا ذاك الأوّلعلي الرباعي . . . يكتب : الجنادرية ودعوة الخصوم .علي الرباعي ... يكتب : شختك بختك 2-2
اقسام الاخبار المحليات فرقة الصم والبكم للفنون الشعبية تشعل فن المزمار..

فرقة الصم والبكم للفنون الشعبية تشعل فن المزمار والينبعاوي

اليامي : نجاح البطولة .. في إثبات قدرة ذوي الاحتياجات الخاصة ودمجهم بالأسوياء

1439/5/4 الموافق: 2018/01/20 | 732 0 0


نزار العطياني _ التميز


 شهدت محافظة جدة مع انتهاء اجازة نصف العام الدراسي اختتام بطولة 3×3 لكرة السلة للمحترفين وذوي الاحتياجات الخاصة تحت رعاية رئيس الاتحاد السعودي لكرة السلة عبدالرحمن بن عبدالعزيز المسعد تحت إشراف الهيئة العامة للرياضة وبمشاركة نادي جدة لذوي الاحتياجات الخاصة وذلك بمركز الرد سي مول .

  وتم اقامة مباراة المركزين الثالث والرابع للكراسي المتحركة بقيادة المدير الفني للبطولة مدرب نادي جدة للإعاقة الحركية ومدرب منتخب المملكة للإعاقة الذهنية الكابتن عبد الرزاق فلاته ، حيث توج فريق الضحى بالمركز الثالث والميداليات البرونزية ومكافأة مالية ، وفريق فقيه بالمركز الرابع والميداليات البرونزية ومكافأة مالية .
  فيما حصد فريق الودق المركز الأول وكأس البطولة والميداليات الذهبية ومكافأة مالية خلال المباراة النهائية التي جمعته بفريق فارس الذي حل في المركز الثاني وتوج بالميداليات الفضية ومكافأة مالية ، كما أقيمت مباريات دور الأربعة للمحترفين حيث تأهل فريق بلاك ممباز وسويش للعب المباراة النهائية تلاها مباراة تحديد المركز الثالث والذي حصل عليه فريق الأهلي بفوزه على شايبوكس ليحتل المركز الرابع .
 وجرى اقامة المباراة النهائية للمحترفين بين فريق بلاك ممباز وفريق سويش ، حيث حصل فريق بلاك ممباز على المركز الثاني والميداليات الفضية ومكافأة مالية وتوج فريق سويش بكأس البطولة والميداليات الذهبية ومكافأة مالية من قبل أكاديميات الرؤى السعودية الرياضية ، فيما تخلل حفل اختام البطولة فعاليات متنوعة اشعلت خلالها فرقة الصم والبكم للفنون الشعبية فني المزمار والينبعاوي .
 من جهته عبر رئيس مجلس إدارة الودق العالمية الجهة المنظمة للبطولة عبدالرحمن بن عبدربه اليامي عن سروره بنجاح هذه التظاهرة الرياضية العائلية التي تهتم بإبراز مهارات شريحة ذوي الاحتياجات الخاصة ودمجها في المجتمع مثنياً على الفعاليات المصاحبة التي جرى تقديمها من مختلف الجهات وحظيت بإقبال عائلي في الاجازة المدرسية .
 وقدم شكره لكل مَن ساهم في نجاح البطولة ، التي كانت تحدياً للمنظمين في إثبات قدرة ذوي الاحتياجات الخاصة في تقديم كل ما يكفل لهم دمجهم بالأسوياء وقدم شكره الى راعي الحفل سعادة رئيس الاتحاد السعودي لكرة السلة الذي تكبد عناء السفر للمشاركة في مثل هذه المحافل ، كما شكر مركز الرد سي مول بجدة على تهيئة الأجواء المناسبة وتقديم جميع التسهيلات للمنظمين في تقديم الحدث بما يرقى للأهداف والرسالة التي يحملها ، إضافة لتواجد هيئة الهلال الأحمر السعودي والشؤون الصحية بمحافظة جدة .
 وأبرز التعاون والمشاركة مع مؤسسة أكاديميات الرؤى السعودية الرياضية ومؤسسة فقيه للفعاليات والشريك المنظم على دعمهم ومشاركتهم في تنظيم البطولة ، كما أشاد بتفاعل شركات القطاع الخاص مع ذوي الاحتياجات الخاصة وذلك بتقديم كراسي متحركة بلغت قيمتها   ٣٠.٠٠٠ ريال دعم لهذه الفئة الغالية على الجميع حيث لقيت هذه المبادرة استحسان الحضور .
 كما جرى في ختام فعاليات البطولة تكريم الجهات الراعية والمشاركة ، بحضور المشرف على الفعاليات بالبطولة محمد فقيه ومدير العلاقات العامة بنادي جدة لذوي الاحتياجات الخاصة محمد الغامدي ومدرب فريق الكراسي المتحركة عبدالرزاق فلاته .


 
 
 
 
 
 

 

الوسوم: جدة

البحث في الموقع
المعجبون
اشترك معنا
البريد الالكنروني:
اعلانات