اشترك بجوال التميز

ارسل 1 الى 803685
( بترخيص من وزارة الثقافه والاعلام )
( رقم ١١١٤٥٧٧٨٠٠)
10 جمادى الثانية 1439 هـ - 25 / 02 / 2018 م
الاخبار
وكيل إمارة الباحة يشيد بقرية الباحة التراثية..ويؤكد: “مشرفة لإنسان الباحة”بعد موافقة امير المنطقة : العطيب يقدم امسية شعرية على مسرح عكاظربيع الطائف يطلق مسابقة لهواة التصوير" 39 " لوحة فنية مميزة في ربيع الطائفالدوريات الأمنية تستعرض مبادراتها في ربيع الطائفسمو نائب أمير منطقة مكة المكرمة يزور جناح "بر أبها" بالجنادرية نائب أمير المدينة المنورة يزور جناح "بر أبها " بالجنادرية رمزية " بأجنحتها تدق أجراس النافذة " بين السريالية والصوفية .مستشفى الليث يدشن برنامج ( أنت أولاً )مجمع الملك عبدالله يختتم فعاليات معرضه التوعوي عن إرتفاع ضغط الدم. مستشفى الأمل والصحة النفسية بجازان تكرم موظفيها على تميزهم200 متدرب في دورة عن التغذية لمرضى الرعاية المنزلية بجازان"29 ألف " مستفيد من خدمات الطوارئ بمستشفى الملك فهد بجازان النجدي مديراً لمستشفى الملك فهد المركزي بجازان ونهاري مديراً طبياًأمير جازان يشيد بمستشفى أبو عريش العامحسن مشهور . . . يكتب : السحيمي ؛ الشهرة على حساب المقدس علي الرباعي . . . يكتب : حُسّاد المشاهيرعلي الرباعي . . . يكتب : عيرنا ذاك الأوّلعلي الرباعي . . . يكتب : الجنادرية ودعوة الخصوم .علي الرباعي ... يكتب : شختك بختك 2-2
اقسام الاخبار المحليات محافظ املج يقود مبادرة القدوة الحسنة لتنظيف..

محافظ املج يقود مبادرة القدوة الحسنة لتنظيف الشواطئ

1439/5/6 الموافق: 2018/01/22 | 879 1 0


مسعود الفايدي _ التميز


  قاد محافظ املج زياد بن عبدالمحسن البازعي للمرة الثانية مبادرة "القدوة الحسنة" لتنظيف الشواطئ والمنتزهات العامة التي انطلقت مساء اليوم بمنتزة الدقم السياحي وشارك بها رئيس البلدية المهندس ناجي بن رمضان الغبان ورئيس المجلس البلدي اللواء متقاعد المهندس عبدالعزيز بن محمود الجهني ووكيل المحافظة مسعود بن مسلم الجهني ومدير مكتب التعليم هاشم الشريف وعدد من مديري الادارات الحكومية واعضاء المجلسين المحلي والبلدي واعيان المحافظة وتفاعل معها المتنزهون من الاهالي والزوار والعائلات حيث تم تمشيط المنطقة بمنتزه الامير فهد بن سلطان السياحي بالدقم وازالة مايلقيه البعض من مخلفات في الاماكن العامة.

وكانت مبادرة القدوة الحسنة التي اقرها المجلس المحلي في وقت سابق ونفذت اولى نسختها بمشاركة اعيان ومسئولي المحافظة وتهدف لايصال رسالة بصورة واضحة على الواقع للمحافظة على نظافة الاماكن العامة وتعزيز هذه الثقافة في نفوس النشئ وترسيخ هذا الواجب الوطني لدى الجميع .


 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

الوسوم: أملج

البحث في الموقع
المعجبون
اشترك معنا
البريد الالكنروني:
اعلانات