اشترك بجوال التميز

ارسل 1 الى 803685
( بترخيص من وزارة الثقافه والاعلام )
( رقم ١١١٤٥٧٧٨٠٠)
10 جمادى الثانية 1439 هـ - 25 / 02 / 2018 م
الاخبار
وكيل إمارة الباحة يشيد بقرية الباحة التراثية..ويؤكد: “مشرفة لإنسان الباحة”بعد موافقة امير المنطقة : العطيب يقدم امسية شعرية على مسرح عكاظربيع الطائف يطلق مسابقة لهواة التصوير" 39 " لوحة فنية مميزة في ربيع الطائفالدوريات الأمنية تستعرض مبادراتها في ربيع الطائفسمو نائب أمير منطقة مكة المكرمة يزور جناح "بر أبها" بالجنادرية نائب أمير المدينة المنورة يزور جناح "بر أبها " بالجنادرية رمزية " بأجنحتها تدق أجراس النافذة " بين السريالية والصوفية .مستشفى الليث يدشن برنامج ( أنت أولاً )مجمع الملك عبدالله يختتم فعاليات معرضه التوعوي عن إرتفاع ضغط الدم. مستشفى الأمل والصحة النفسية بجازان تكرم موظفيها على تميزهم200 متدرب في دورة عن التغذية لمرضى الرعاية المنزلية بجازان"29 ألف " مستفيد من خدمات الطوارئ بمستشفى الملك فهد بجازان النجدي مديراً لمستشفى الملك فهد المركزي بجازان ونهاري مديراً طبياًأمير جازان يشيد بمستشفى أبو عريش العامحسن مشهور . . . يكتب : السحيمي ؛ الشهرة على حساب المقدس علي الرباعي . . . يكتب : حُسّاد المشاهيرعلي الرباعي . . . يكتب : عيرنا ذاك الأوّلعلي الرباعي . . . يكتب : الجنادرية ودعوة الخصوم .علي الرباعي ... يكتب : شختك بختك 2-2
اقسام الاخبار منوعات موسم الافندي الباكستاني " كِـنُو" تجذب الحشود..

موسم الافندي الباكستاني " كِـنُو" تجذب الحشود في مانيول بجدة

1439/5/6 الموافق: 2018/01/22 | 865 1 0


التميز - عائشة علي 
 
 
القنصلية العامة الباكستانية بجدة بالتعاون مع سوبرماركت مانويل ومجموعة الرفيق نظمت حملة ترويجية للحمضيات الباكستانية " كِـنُو" في سوبر ماركيت مانيول بفرع ستارز أفينيو مول بجدة ..

وقد قام الأستاذ مازن بترجي نائب رئيس غرفة التجارة والصناعة بجدة والقنصل العام الباكستاني السيد شهريار اكبر خان والسيد عبدالإله درويش، رئيس مجلس ادارة المانيول وخالد درويش، الرئيس التنفيذي بقص شريط الافتتاح وسط حضور كبير من قبل الدبلوماسيين و رجال الأعمال من قطاع الأغذية والشخصيات الرائدة من الصحافة ووسائل الإعلام والزبائن الكرام من مانويل سوبر ماركت.
وبهذه المناسبة أشاد الأستاذ مازن بترجي بجهود القنصلية للتعريف بالمنتجات الباكستانية وقال أن محاصيل الزراعة الباكستانية تمتاز بجودة عالية وقيمة تنافسية ولذالك تلقي قبولا واسعا بين مستهلكي الاسواق السعودية وأضاف أن غرفة جدة تشجع النشاطات التجارية التي تسهم في تعزيز الشراكة التجارة والاستثمار الثنائي.
ومن طرفه مربحا بالضيوف، قال القنصل العام الباكستاني شهريار أكبر خان بأن        " الكِـنُـو" تعتبر الفاكهة الرئيسية لباكستان وأن باكستان هي سادس اكبر منتج للكنو والبرتقال في العالم بمحاصيل اكثر من 2 مليون طن سنويا وقال أن الفاكهة تمتاز بالطعم الفريد كونه نسخة الحمضيات الغير معدلة وراثيا وتزرع في المزارع 
وقال القنصل العام بأن الفعالية الحالية هي احدى برامج الترويج للتعارف بالمفاكهة في الاسواق المملكة العربية السعودية وشكر مانيول سوبرماركت ومجموعة الرفيق الباكستانية والقسم التجارة في القنصلية الباكستانية والمنتظمين على انعقاد هذه الفعالية الرائعة.   
وقد تم عرض اشكال الكنو المختلفة لتذوق الحاضرين والزوار في الحدث الافتتاحي، في حين سيتم عرض الكينو الباكستانية وبيعها من جميع مخازن مانويل بأسعار ترويجية طوال الاسبوع.

 







الوسوم: جده -

البحث في الموقع
المعجبون
اشترك معنا
البريد الالكنروني:
اعلانات