اشترك بجوال التميز

ارسل 1 الى 803685
( بترخيص من وزارة الثقافه والاعلام )
( رقم ١١١٤٥٧٧٨٠٠)
10 جمادى الثانية 1439 هـ - 25 / 02 / 2018 م
الاخبار
سمو نائب أمير منطقة مكة المكرمة يزور جناح "بر أبها" بالجنادرية نائب أمير المدينة المنورة يزور جناح "بر أبها " بالجنادرية رمزية " بأجنحتها تدق أجراس النافذة " بين السريالية والصوفية .مستشفى الليث يدشن برنامج ( أنت أولاً )مجمع الملك عبدالله يختتم فعاليات معرضه التوعوي عن إرتفاع ضغط الدم. مستشفى الأمل والصحة النفسية بجازان تكرم موظفيها على تميزهم200 متدرب في دورة عن التغذية لمرضى الرعاية المنزلية بجازان"29 ألف " مستفيد من خدمات الطوارئ بمستشفى الملك فهد بجازان النجدي مديراً لمستشفى الملك فهد المركزي بجازان ونهاري مديراً طبياًأمير جازان يشيد بمستشفى أبو عريش العامحسن مشهور . . . يكتب : السحيمي ؛ الشهرة على حساب المقدس علي الرباعي . . . يكتب : حُسّاد المشاهيرعلي الرباعي . . . يكتب : عيرنا ذاك الأوّلعلي الرباعي . . . يكتب : الجنادرية ودعوة الخصوم .علي الرباعي ... يكتب : شختك بختك 2-2‏جامعة الأعمال والتكنولوجيا تستضيف 5000 طالب من مختلف مناطق المملكة تعلّمي الخطوات التي تسهّل عليه التجربة حتى لا يبقى المستشفى مصدر خوف وقلق لطفلكترشيد المياه في ربيع الطائفوزارة العمل تطلق عربة متنقلة لزوار مهرجان ربيع الطائف(40) الف زائر في ثاني ايام ربيع الطائف
اقسام الاخبار الثقافة والفنون أدبي جدة يطلق مسابقة شاعر المبادرة اليوم..

أدبي جدة يطلق مسابقة شاعر المبادرة اليوم الثلاثاء

1439/5/7 الموافق: 2018/01/23 | 832 1 0


التميز - عبدالله الزهراني 



أعلن النادي الأدبي الثقافي بجدة عن تنظيمه مسابقة شبابية شعرية(شاعر المبادرة)  أحد مبادرات النادي في ملتقى مكة الثقافي  كيف نكون قدوة؟ 

وتتمثل  المسابقة الشعرية في فتح  مجال المنافسة بين شباب وفتيات وطننا الغالي؛  لنيل لقب (شاعر المبادرة)في مجال الإبداع الشعري العربي الفصيح.


وأفاد منسق المبادرة  بالنادي عبدالرحمن الحجيري أن شروط الاشتراك في المسابقة الالتزام بالشعر الفصيح وأن لا تزيد القصيدة عن خمسة عشر بيتا و أن يكون عمر المشارك ما بين 18-30سنة من الجنسين و أن يكون موضوع القصيدة ضمن مبادرة كيف نكون قدوة؟. و المشاركة مفتوحة للشباب والشابات من جميع مناطق المملكة . وأن تلتزم القصيدة بالمعايير الفنية  للشعر العربي الفصيح من حيث الوزن والقافية والأخيلة والصور. وأن تكون القصيدة من إبداع المتسابق نفسه. و يحق للمتسابق المشاركة بقصيدة واحدة فقط .
وسوف تدشن المسابقة اليوم الثلاثاء 1439/5/6هـ إلى يوم الخميس 22/5/1438هـ حيث ترسل المشاركات على الرابط info@adabijeddah,com في موقع النادي. وسوف يتم تقييم المشاركات من خلال لجنة تحكيم معتمدة من قبل لجنة المسابقة بالنادي، خلال أسبوع من نهاية استقبال المشاركات. وسوف يعلن عن النتائج فور الانتهاء من التحكيم.

 

الوسوم: جده -

البحث في الموقع
المعجبون
اشترك معنا
البريد الالكنروني:
اعلانات