اشترك بجوال التميز

ارسل 1 الى 803685
( بترخيص من وزارة الثقافه والاعلام )
( رقم ١١١٤٥٧٧٨٠٠)
9 صفر 1440 هـ - 19 / 10 / 2018 م
الاخبار
د. المحافظة يحاضر عن " الأزمة العربية الراهنة.. الى أين؟" في المكتبة الوطنية بعمان اختتام الدورات التدريبية للطالبات بتعليم عسيرالعدوان يعلن الفائزين بجوائز اتحاد الكتابأمير عسير يلتقي أصحاب الفضيلة والقضاة ومديري الإدارات الحكومية بالمنطقة الأمير فيصل بن خالد يستعرض الخطة الإستراتيجية لهيئة تطوير عسير الفريق السعودي الاول لرياضة السيارات يشارك في رالي مصر للدفع الرباعيأمير منطقة عسير يرأس اجتماع المحافظين 25 متبرعة في حملة " لُحمة وطنية " بتعليم خميس مشيط15 فريقا في تصفيات ( السومو ) بتعليم عسير تدشين مبادرة (حصّل) بمكتب تعليم شرق أبهاحالة الطقس المتوقعة لهذا اليوم الاربعاء في جميع انحاء المملكةاختتام فعاليات المهرجان الثالث للرياضة المدرسية بعسير أمير عسير يرعى توقيع اتفاقية بين جامعة الملك خالد والهيئة العامة للأرصاد وحماية البيئة حمدان يشهر كتابه " المواطنة قيم وأخلاق " في المكتبة الوطنية بعمان أكثر من 8 ملايين ريال تقدمها " بر أبها " خلال الربع الثالث لعام 2018حالة الطقس المتوقعة لهذا اليوم الثلاثاء في جميع انحاء المملكةمدير صحة عسير يوجه بتجهيز 7 مراكز رعاية ممتدة ويواصل جولاته الميدانية المكثفةحفل توزيع جوائز مسابقات اتحاد الكتاب والأدباء الأردنيين لعام 2018 السبت المقبلاصغر شاعرة في الاردن " راما الحوامدة " في حوار شيق عبر صحيفة التميز قريباافتتاح النادي الاجتماعي بتعليم عسير
اقسام الاخبار الثقافة والفنون أدبي جدة يطلق مسابقة شاعر المبادرة اليوم..

أدبي جدة يطلق مسابقة شاعر المبادرة اليوم الثلاثاء

1439/5/6 الموافق: 2018/01/23 | 953 2 0


التميز - عبدالله الزهراني 



أعلن النادي الأدبي الثقافي بجدة عن تنظيمه مسابقة شبابية شعرية(شاعر المبادرة)  أحد مبادرات النادي في ملتقى مكة الثقافي  كيف نكون قدوة؟ 

وتتمثل  المسابقة الشعرية في فتح  مجال المنافسة بين شباب وفتيات وطننا الغالي؛  لنيل لقب (شاعر المبادرة)في مجال الإبداع الشعري العربي الفصيح.


وأفاد منسق المبادرة  بالنادي عبدالرحمن الحجيري أن شروط الاشتراك في المسابقة الالتزام بالشعر الفصيح وأن لا تزيد القصيدة عن خمسة عشر بيتا و أن يكون عمر المشارك ما بين 18-30سنة من الجنسين و أن يكون موضوع القصيدة ضمن مبادرة كيف نكون قدوة؟. و المشاركة مفتوحة للشباب والشابات من جميع مناطق المملكة . وأن تلتزم القصيدة بالمعايير الفنية  للشعر العربي الفصيح من حيث الوزن والقافية والأخيلة والصور. وأن تكون القصيدة من إبداع المتسابق نفسه. و يحق للمتسابق المشاركة بقصيدة واحدة فقط .
وسوف تدشن المسابقة اليوم الثلاثاء 1439/5/6هـ إلى يوم الخميس 22/5/1438هـ حيث ترسل المشاركات على الرابط info@adabijeddah,com في موقع النادي. وسوف يتم تقييم المشاركات من خلال لجنة تحكيم معتمدة من قبل لجنة المسابقة بالنادي، خلال أسبوع من نهاية استقبال المشاركات. وسوف يعلن عن النتائج فور الانتهاء من التحكيم.

 

الوسوم: جده -

البحث في الموقع
المعجبون
اشترك معنا
البريد الالكنروني:
اعلانات