اشترك بجوال التميز

ارسل 1 الى 803685
( بترخيص من وزارة الثقافه والاعلام )
( رقم ١١١٤٥٧٧٨٠٠)
8 رمضان 1439 هـ - 22 / 05 / 2018 م
الاخبار
حوار خاص وحصري عبر صحيفة " التميز " مع المنشد المتألق بسام لباناليمن.. حوثيون يمنعون أداء صلاة التراويح بالقوةشركة جبل عمر والبلاد المالية توقعان إتفاقية بيع وحدات سكنيةغرفة جدة تتحرك لمنع الغش وضبط مؤشر السلع في رمضان‏استنفار طبي في "سعود الطبية" ينقذ أربعينياً تعرض للدهس الأمير محمد بن فهد يترأس اجتماع مجلس أمناء الجامعة .. غداً الأثنينحوار خاص وحصري عبر صحيفة " التميز " مع المؤرخ السعودي إبراهيم أحمد كنداسة مركز " الشبحة " بمحافظة املج تطلق فعاليات بطولتها الرمضانية انطلاق بطولة الشهداء لكرة القدم التي تنضمها بلدية معشوقة ولجنة التنمية ببيدهصحة جدة تداهم شقة « مدعي العلاج بالكايروبراكتك » بحي البوادي بجدة. سياحة الباحة تستعد للإجازة الصيفية بـ"زيارات تفتيشية ومراقبة الأسعار"لجنة مهرجان العسل بمنطقة الباحة تستعد لاستقبال المشاركات بمناسبة دخول شهر رمضان المبارك جمعية كيان للأيتام تقيم العشاء الخيري تحت شعار " سنابل الخير" اصابة طفله بصاعقة رعديه بمركز "وراخ" في منطقة الباحة٣٠٠ شاباً يفعلون مركاز حيهم بمركزية مكةالنابلسي يشرح الشمائل النبوية على قناة اقرأ الفضائية942 موظف من بنك الرياض يوزعون قرابة 30 ألف سلة غذائية للأسر المتعففة تنطلق اليوم السبت بمشاركة أكثر من 200 لاعب "صُم جدة" ينظم بطولة رمضانية في كرة القدم والبولينج والبلوت200 وجبة إفطار صائم توزعها "تنمية الشرافاء" على الصائمين المسافرينلقاء خاص وحصري عبر صحيفة التميز الالكترونيه مع : أشهر جسيس في المملكة الفنان فيصل لبان
اقسام الاخبار الثقافة والفنون أدبي جدة يطلق مسابقة شاعر المبادرة اليوم..

أدبي جدة يطلق مسابقة شاعر المبادرة اليوم الثلاثاء

1439/5/7 الموافق: 2018/01/23 | 896 2 0


التميز - عبدالله الزهراني 



أعلن النادي الأدبي الثقافي بجدة عن تنظيمه مسابقة شبابية شعرية(شاعر المبادرة)  أحد مبادرات النادي في ملتقى مكة الثقافي  كيف نكون قدوة؟ 

وتتمثل  المسابقة الشعرية في فتح  مجال المنافسة بين شباب وفتيات وطننا الغالي؛  لنيل لقب (شاعر المبادرة)في مجال الإبداع الشعري العربي الفصيح.


وأفاد منسق المبادرة  بالنادي عبدالرحمن الحجيري أن شروط الاشتراك في المسابقة الالتزام بالشعر الفصيح وأن لا تزيد القصيدة عن خمسة عشر بيتا و أن يكون عمر المشارك ما بين 18-30سنة من الجنسين و أن يكون موضوع القصيدة ضمن مبادرة كيف نكون قدوة؟. و المشاركة مفتوحة للشباب والشابات من جميع مناطق المملكة . وأن تلتزم القصيدة بالمعايير الفنية  للشعر العربي الفصيح من حيث الوزن والقافية والأخيلة والصور. وأن تكون القصيدة من إبداع المتسابق نفسه. و يحق للمتسابق المشاركة بقصيدة واحدة فقط .
وسوف تدشن المسابقة اليوم الثلاثاء 1439/5/6هـ إلى يوم الخميس 22/5/1438هـ حيث ترسل المشاركات على الرابط info@adabijeddah,com في موقع النادي. وسوف يتم تقييم المشاركات من خلال لجنة تحكيم معتمدة من قبل لجنة المسابقة بالنادي، خلال أسبوع من نهاية استقبال المشاركات. وسوف يعلن عن النتائج فور الانتهاء من التحكيم.

 

الوسوم: جده -

البحث في الموقع
المعجبون
اشترك معنا
البريد الالكنروني:
اعلانات