اشترك بجوال التميز

ارسل 1 الى 803685
( بترخيص من وزارة الثقافه والاعلام )
( رقم ١١١٤٥٧٧٨٠٠)
10 جمادى الثانية 1439 هـ - 25 / 02 / 2018 م
الاخبار
وكيل إمارة الباحة يشيد بقرية الباحة التراثية..ويؤكد: “مشرفة لإنسان الباحة”بعد موافقة امير المنطقة : العطيب يقدم امسية شعرية على مسرح عكاظربيع الطائف يطلق مسابقة لهواة التصوير" 39 " لوحة فنية مميزة في ربيع الطائفالدوريات الأمنية تستعرض مبادراتها في ربيع الطائفسمو نائب أمير منطقة مكة المكرمة يزور جناح "بر أبها" بالجنادرية نائب أمير المدينة المنورة يزور جناح "بر أبها " بالجنادرية رمزية " بأجنحتها تدق أجراس النافذة " بين السريالية والصوفية .مستشفى الليث يدشن برنامج ( أنت أولاً )مجمع الملك عبدالله يختتم فعاليات معرضه التوعوي عن إرتفاع ضغط الدم. مستشفى الأمل والصحة النفسية بجازان تكرم موظفيها على تميزهم200 متدرب في دورة عن التغذية لمرضى الرعاية المنزلية بجازان"29 ألف " مستفيد من خدمات الطوارئ بمستشفى الملك فهد بجازان النجدي مديراً لمستشفى الملك فهد المركزي بجازان ونهاري مديراً طبياًأمير جازان يشيد بمستشفى أبو عريش العامحسن مشهور . . . يكتب : السحيمي ؛ الشهرة على حساب المقدس علي الرباعي . . . يكتب : حُسّاد المشاهيرعلي الرباعي . . . يكتب : عيرنا ذاك الأوّلعلي الرباعي . . . يكتب : الجنادرية ودعوة الخصوم .علي الرباعي ... يكتب : شختك بختك 2-2
اقسام الاخبار الرياضة أمين منطقة الباحة يفتتح ورشة الارشاد السياحي..

أمين منطقة الباحة يفتتح ورشة الارشاد السياحي :

1439/5/13 الموافق: 2018/01/29 | 618 0 0


فواز مقبول _ التميز


  نظم فرع هيئة السياحة والتراث الوطني بمنطقة الباحة بالتعاون مع  المركز الوطني لتنمية الموارد البشرية السياحية “تكامل” بقاعة مركز الأمير مشاري للجودة بمقر الأدارة العامة للتدريب التقني والمهني بالباحة ورشة عمل  تدريبية  للتعريف بمهنة الارشاد السياحي وذلك بحضور سعادة أمين منطقة الباحة وعدد من المسؤلين ورجال الاعمال والمستثمرين  والمقدمين على دورات الارشاد السياحي في المنطقة وقد افتتح الورشة أمين منطقة الباحة الدكتور علي السواط  حيث رحب  بالمشاركين  في هذه الورشة التدريبية  وشكر سمو رئيس الهيئة على دعمه لمثل هذه الدورات التدريبية وملف السياحة ككل بالمنطقة وشراكة الهيئة مع أمانة المنطقة بعدها  قدم الاستاذ زاهر محمد الشهري  مدير عام فرع هيئة السياحة في منطقة الباحة شكره وتقديره للحضورعلى مشاركتهم واهتمامهم بتنمية السياحة في المنطقة وأكد على الأهمية الكبيرة التي توليها الهيئة لتطوير وتحديث قطاع الارشاد السياحي، وقال أن  هذه الورشة تصب جميعها في تعزيز جانب الإثراء المعلوماتي لمزاول مهنة الارشاد السياحي.
وأضاف أن المرشد السياحي هو بنك المعلومات الوحيد الذي يقوم بمرافقة السائحين والزوار والوفود الأجنبية إلى المدن والمناطق والمعالم والمنشآت والمواقع السياحية والتاريخية والأثرية، فلا بد أن يزودهم ويرد على استفساراتهم بمعلومات دقيقة وصحيحة وموضوعية ويتجنب الإضافات والاجتهادات
وقدم الاستاذ الشهري شكره وتقديره لسمو أمير منطقة الباحة رئيس مجلس التنمية السياحية واهتمامه بدعم النشاطات السياحية وقطاعاتها وتنمية الموارد البشرية في قطاع السياحة والفندقة كما قدم شكره لسمو رئيس الهيئة  على اهتمامه لتطوير السياحة في منطقة الباحة واستكمال مشاريعها السياحية والتراثية والتكامل مع الشركاء في المنطقة لدعم ملف السياحة وتنميتها.
 كما قدم  شكره وتقديره للدور الكبير الذي يقدمه مركز تكامل في دعم مبادرات وبرامج التدريب والتأهيل التي تنفذها فروع الهيئة.
وشارك ٣٣ متدرب في ورشة العمل التي قدمها المرشد سمير قمصاني، أبرز فيها محورية دور المرشد في الرحلات السياحية وكونه سفيرا لبلده، موضحا أهمية التمتع بالثقافة الواسعة والمعلومات الغزيرة في شتى فروع المعرفة.


):


الوسوم: الباحة

البحث في الموقع
المعجبون
اشترك معنا
البريد الالكنروني:
اعلانات