اشترك بجوال التميز

ارسل 1 الى 803685
( بترخيص من وزارة الثقافه والاعلام )
( رقم ١١١٤٥٧٧٨٠٠)
10 جمادى الثانية 1439 هـ - 25 / 02 / 2018 م
الاخبار
وكيل إمارة الباحة يشيد بقرية الباحة التراثية..ويؤكد: “مشرفة لإنسان الباحة”بعد موافقة امير المنطقة : العطيب يقدم امسية شعرية على مسرح عكاظربيع الطائف يطلق مسابقة لهواة التصوير" 39 " لوحة فنية مميزة في ربيع الطائفالدوريات الأمنية تستعرض مبادراتها في ربيع الطائفسمو نائب أمير منطقة مكة المكرمة يزور جناح "بر أبها" بالجنادرية نائب أمير المدينة المنورة يزور جناح "بر أبها " بالجنادرية رمزية " بأجنحتها تدق أجراس النافذة " بين السريالية والصوفية .مستشفى الليث يدشن برنامج ( أنت أولاً )مجمع الملك عبدالله يختتم فعاليات معرضه التوعوي عن إرتفاع ضغط الدم. مستشفى الأمل والصحة النفسية بجازان تكرم موظفيها على تميزهم200 متدرب في دورة عن التغذية لمرضى الرعاية المنزلية بجازان"29 ألف " مستفيد من خدمات الطوارئ بمستشفى الملك فهد بجازان النجدي مديراً لمستشفى الملك فهد المركزي بجازان ونهاري مديراً طبياًأمير جازان يشيد بمستشفى أبو عريش العامحسن مشهور . . . يكتب : السحيمي ؛ الشهرة على حساب المقدس علي الرباعي . . . يكتب : حُسّاد المشاهيرعلي الرباعي . . . يكتب : عيرنا ذاك الأوّلعلي الرباعي . . . يكتب : الجنادرية ودعوة الخصوم .علي الرباعي ... يكتب : شختك بختك 2-2
اقسام الاخبار الرياضة الزهراني والهاشم وهزازي أبطالا لبراعم المبارزة..

الزهراني والهاشم وهزازي أبطالا لبراعم المبارزة

1439/5/14 الموافق: 2018/01/30 | 563 0 0


التميز ـ علي القرني 
 
 توج عضو الاتحاد السعودي للمبارزة فيصل الدوسري، الفائزين في بطولة البراعم للمبارزة في الأسلحة الثلاثة تحت 11 سنة، التي أقيمت على صالة مدارس المدارس المتقدمة والدبلوما الامريكية في الرياض، وذلك بحضور محمد المصري الرئيس التنفيذي وعبدالله السنيد مدير الأداء والتطوير الرياضي في الاتحاد.
 
 
حيث حقق راشد الزهراني (النهضة) المركز الأول في سلاح الشيش، ونجح لاعبو مدارس الرياض في تحقيق بقية المراكز الثلاث بعد أن حل فارس الشريف ثانيا، ومحمد راغب ثالثا، وفارس الغفيلي في المركز الثالث مكرر.
 
 
وفي منافسات سلاح السيف سيطر لاعبو الصواب على المراكز الثلاث الاولى، حيث حقق طه الهاشم المركز الاول ، وحل احمد العمران ثانيا، وهادي الحاج ثالثا، فيما جاء تميم الثبيتي (عكاظ) في المركز الثالث مكرر.
 
 
 
في حين حقق أحمد هزازي (الجزيرة) المركز الأول في سلاح المبارزة، وحل زميله يوسف البنعلي ثانيا، وابراهيم القروص (النور) ثالثا ، فيما جاء مشعل العودان (مدارس الرياض) في المركز الثالث مكرر.














الوسوم: الرياض -

البحث في الموقع
المعجبون
اشترك معنا
البريد الالكنروني:
اعلانات