اشترك بجوال التميز

ارسل 1 الى 803685
( بترخيص من وزارة الثقافه والاعلام )
( رقم ١١١٤٥٧٧٨٠٠)
9 ربيع الثاني 1440 هـ - 17 / 12 / 2018 م
الاخبار
بمناسبة اليوم العالمي للإعاقة ،،الحرمين ،،تجهيز صحن المطاف لذوي القدرات الخاصة وتخصيصه لهم لمدة ساعتين خلال حضوره لحفل قنصلية الإمارات بجدة.. الأمير عبدالله بن سعد: الإمارات ستُبهر العالم بتنظيم مُميز للآسيويةفي ذكرى البيعة الرابعة للملك سلمان بن عبدالعزيز ال سعود نجار: الشركة السعودية للخدمات الأرضية تجدد البيعة والولاء جائزة أهالينا وسيدتي تعلن عن أسماء الفائزات ومشاريعهن ‏د.العنزي : " سعود الطبية " حظيت بعناية سلمان الحزم على مدار نصف قرن رئيس الحرس الملكي : على من يعيش على تراب هذا الوطن أن يستشعر قيمة التقدم والأمن والاستقرارآيات تنير منزل الجسيس بخاري ملهمون" "وبرناوي" يطلقون مسابقة ثقافية لقراءة كتاب "10 قواعد للإنجاز" فوضى ونهب المحلات في الشانزلزيه والشرطة توقف 1726 خلال يومبرئاسة الملك سلمان .. القمة الخليجية تنطلق اليوم في الرياضأعضاء حي المسفلة يلبون دعوة مدرسة عبدالله بن أبي بكر الابتدائية بمكة المكرمة مدير الشئون الصحية بمكة يفتتح البرنامج التثقيفي للسكرنتهى اليوم الاول من منافسات البطولة العربية للفروسية المقامة بالرياضفعاليات تناسب جميع الأفراد بين الهيئة العامة للرياضة والمؤسسة العامة للتدريب التقني والمهني الرياض تستعد لاستقبال معرض "دكاكين الشتاء 2018" الخيري بأكثر من 130 مشاركًاشركة جبل عمر تطلق مبادرة التبرع بالدم لجنود الحد الجنوبي10مشروعات من 9 دول عربية تفوز بقلادة مؤسسة الأمير محمد بن فهد العالميةبدء التحضيرات لأعمال منتدى المياه السعودي باجتماع لمناقشة الخطة التنفيذيةمركز صحي الرويس يقيم حفل تكريم لعمدة الحي نجاح كبير لمهرجان الرحالة الصيني الأول بمدينة شنغهاي
اقسام الاخبار الاقتصاد «أمانة الشرقية» تطرح 9 مزايدات استثمارية..

«أمانة الشرقية» تطرح 9 مزايدات استثمارية

1439/5/14 الموافق: 2018/01/31 | 1050 4 0


ابتسام عبدالرحمن _ التميز


  أعلنت أمانة المنطقة الشرقية أمس (الأحد، عن طرح 9 مزايدات استثمارية. وتتضمن الدفعة الجديدة أنشطة متعددة شملت، تأجير موقع رقم «22» في المخطط رقم «853 ش د» في مدينة الدمام لغرض إقامة مركز مخصص لأنشطة النقليات، وتأجير موقع رقم 36 في المخطط رقم «853 ش د» في الدمام لغرض إقامة مركز مخصص لأنشطة النقليات، وتأجير صراف آلي على شارع عبدالله بن عباس في المخطط رقم 1/123 بحي الدوحة في الظهران.

إضافة الى تأجير صراف آلي في مدينة الظهران بحي الدانة في المخطط رقم1/326 بجوار متنزه الجبل، وتأجير صراف آلي على شارع 13 في حي الدواسر بالمنطقة المركزية، وتأجير القطعة رقم خ30 في المخطط رقم 2/43 في حي الصواري بمحافظة الخبر لغرض إقامة مشروع سوق تجارية، وتأجير الموقع رقم خ2 + م1 في المخطط رقم 1/955 في حي الروضة بمدينة الدمام لغرض إقامة مشروع مستوصف وحدة علاجية، وكذلك مزايدة تصميم وتشييد وتمويل وتشغيل وصيانة محطة إعادة تدوير مخلفات البناء والهدم، وتأجير 40 لوحة إعلانية من نوع بيزا في حاضرة الدمام.

وأوضح المدير العام لتنمية الاستثمارات في أمانة المنطقة الشرقية المهندس حمدان عودة العرادي أن الأمانة تعمل على مبادرات هادفة إلى تحفيز البيئة الاستثمارية في المنطقة، وتتميز استثمار الأمانة بعقود موحدة معتمدة وتدعم إصدار التراخيص اللازمة ومدة العقود تصل لأكثر من 25 سنة، وتعد عقود الأمانة من الأفضل اقتصادياً لكونها تسهم وتدعم عجلة التنمية، ما يمثل تحفيزاً ودعماً إضافياً للمستثمرين ورواد الأعمال.

ودعا العرادي المستثمرين الراغبين في شراء وتسلم كراسات المزايدات الى التوجه عبر البوابة الرقمية من دون الحاجة للزيارة الحضورية عبر الرابط ‏www.eamana.gov.sa.

إلى ذلك، نظمت أمانة الشرقية ورشة عمل لبناء وتنمية القدرات في مجال إدارة النفايات الصلبة، تستمر يومين، بمشاركة موظفي القطاع البلدي ومديري الشركات الخاصة والعاملين في مجال جمع ونقل النفايات البلدية والتخلص منها، وممثلين من هيئات وإدارات حكومية أخرى، وذلك في مقر الأمانة بالدمام.

وتناقش الورشة ممارسات القطاع البلدي والمشكلات والقضايا الحالية التي يمكن معالجتها بتحديد المعوقات ووضع حلول مستقبلية. وتهدف الورشة لتحسين قدرة النظام البلدي على إدارة النفايات البلدية بفاعلية والمساعدة على تحقيق توجه المملكة نحو التحول الوطني 2020، ورؤية المملكة 2030، وتعرض أيضاً نبذة عن أفضل الممارسات العلمية والعملية لإدارة النفايات وفقرات عمل أكثر تفصيلاً، اعتماداً على الفقرات التي سيطرحها المشاركون.



الوسوم: الدمام

البحث في الموقع
المعجبون
اشترك معنا
البريد الالكنروني:
اعلانات