اشترك بجوال التميز

ارسل 1 الى 803685
( بترخيص من وزارة الثقافه والاعلام )
( رقم ١١١٤٥٧٧٨٠٠)
10 جمادى الثانية 1439 هـ - 25 / 02 / 2018 م
الاخبار
سمو نائب أمير منطقة مكة المكرمة يزور جناح "بر أبها" بالجنادرية نائب أمير المدينة المنورة يزور جناح "بر أبها " بالجنادرية رمزية " بأجنحتها تدق أجراس النافذة " بين السريالية والصوفية .مستشفى الليث يدشن برنامج ( أنت أولاً )مجمع الملك عبدالله يختتم فعاليات معرضه التوعوي عن إرتفاع ضغط الدم. مستشفى الأمل والصحة النفسية بجازان تكرم موظفيها على تميزهم200 متدرب في دورة عن التغذية لمرضى الرعاية المنزلية بجازان"29 ألف " مستفيد من خدمات الطوارئ بمستشفى الملك فهد بجازان النجدي مديراً لمستشفى الملك فهد المركزي بجازان ونهاري مديراً طبياًأمير جازان يشيد بمستشفى أبو عريش العامحسن مشهور . . . يكتب : السحيمي ؛ الشهرة على حساب المقدس علي الرباعي . . . يكتب : حُسّاد المشاهيرعلي الرباعي . . . يكتب : عيرنا ذاك الأوّلعلي الرباعي . . . يكتب : الجنادرية ودعوة الخصوم .علي الرباعي ... يكتب : شختك بختك 2-2‏جامعة الأعمال والتكنولوجيا تستضيف 5000 طالب من مختلف مناطق المملكة تعلّمي الخطوات التي تسهّل عليه التجربة حتى لا يبقى المستشفى مصدر خوف وقلق لطفلكترشيد المياه في ربيع الطائفوزارة العمل تطلق عربة متنقلة لزوار مهرجان ربيع الطائف(40) الف زائر في ثاني ايام ربيع الطائف
اقسام الاخبار الاقتصاد «أمانة الشرقية» تطرح 9 مزايدات استثمارية..

«أمانة الشرقية» تطرح 9 مزايدات استثمارية

1439/5/15 الموافق: 2018/01/31 | 612 1 0


ابتسام عبدالرحمن _ التميز


  أعلنت أمانة المنطقة الشرقية أمس (الأحد، عن طرح 9 مزايدات استثمارية. وتتضمن الدفعة الجديدة أنشطة متعددة شملت، تأجير موقع رقم «22» في المخطط رقم «853 ش د» في مدينة الدمام لغرض إقامة مركز مخصص لأنشطة النقليات، وتأجير موقع رقم 36 في المخطط رقم «853 ش د» في الدمام لغرض إقامة مركز مخصص لأنشطة النقليات، وتأجير صراف آلي على شارع عبدالله بن عباس في المخطط رقم 1/123 بحي الدوحة في الظهران.

إضافة الى تأجير صراف آلي في مدينة الظهران بحي الدانة في المخطط رقم1/326 بجوار متنزه الجبل، وتأجير صراف آلي على شارع 13 في حي الدواسر بالمنطقة المركزية، وتأجير القطعة رقم خ30 في المخطط رقم 2/43 في حي الصواري بمحافظة الخبر لغرض إقامة مشروع سوق تجارية، وتأجير الموقع رقم خ2 + م1 في المخطط رقم 1/955 في حي الروضة بمدينة الدمام لغرض إقامة مشروع مستوصف وحدة علاجية، وكذلك مزايدة تصميم وتشييد وتمويل وتشغيل وصيانة محطة إعادة تدوير مخلفات البناء والهدم، وتأجير 40 لوحة إعلانية من نوع بيزا في حاضرة الدمام.

وأوضح المدير العام لتنمية الاستثمارات في أمانة المنطقة الشرقية المهندس حمدان عودة العرادي أن الأمانة تعمل على مبادرات هادفة إلى تحفيز البيئة الاستثمارية في المنطقة، وتتميز استثمار الأمانة بعقود موحدة معتمدة وتدعم إصدار التراخيص اللازمة ومدة العقود تصل لأكثر من 25 سنة، وتعد عقود الأمانة من الأفضل اقتصادياً لكونها تسهم وتدعم عجلة التنمية، ما يمثل تحفيزاً ودعماً إضافياً للمستثمرين ورواد الأعمال.

ودعا العرادي المستثمرين الراغبين في شراء وتسلم كراسات المزايدات الى التوجه عبر البوابة الرقمية من دون الحاجة للزيارة الحضورية عبر الرابط ‏www.eamana.gov.sa.

إلى ذلك، نظمت أمانة الشرقية ورشة عمل لبناء وتنمية القدرات في مجال إدارة النفايات الصلبة، تستمر يومين، بمشاركة موظفي القطاع البلدي ومديري الشركات الخاصة والعاملين في مجال جمع ونقل النفايات البلدية والتخلص منها، وممثلين من هيئات وإدارات حكومية أخرى، وذلك في مقر الأمانة بالدمام.

وتناقش الورشة ممارسات القطاع البلدي والمشكلات والقضايا الحالية التي يمكن معالجتها بتحديد المعوقات ووضع حلول مستقبلية. وتهدف الورشة لتحسين قدرة النظام البلدي على إدارة النفايات البلدية بفاعلية والمساعدة على تحقيق توجه المملكة نحو التحول الوطني 2020، ورؤية المملكة 2030، وتعرض أيضاً نبذة عن أفضل الممارسات العلمية والعملية لإدارة النفايات وفقرات عمل أكثر تفصيلاً، اعتماداً على الفقرات التي سيطرحها المشاركون.



الوسوم: الدمام

البحث في الموقع
المعجبون
اشترك معنا
البريد الالكنروني:
اعلانات