اشترك بجوال التميز

ارسل 1 الى 803685
( بترخيص من وزارة الثقافه والاعلام )
( رقم ١١١٤٥٧٧٨٠٠)
8 صفر 1440 هـ - 18 / 10 / 2018 م
الاخبار
د. المحافظة يحاضر عن " الأزمة العربية الراهنة.. الى أين؟" في المكتبة الوطنية بعمان اختتام الدورات التدريبية للطالبات بتعليم عسيرالعدوان يعلن الفائزين بجوائز اتحاد الكتابأمير عسير يلتقي أصحاب الفضيلة والقضاة ومديري الإدارات الحكومية بالمنطقة الأمير فيصل بن خالد يستعرض الخطة الإستراتيجية لهيئة تطوير عسير الفريق السعودي الاول لرياضة السيارات يشارك في رالي مصر للدفع الرباعيأمير منطقة عسير يرأس اجتماع المحافظين 25 متبرعة في حملة " لُحمة وطنية " بتعليم خميس مشيط15 فريقا في تصفيات ( السومو ) بتعليم عسير تدشين مبادرة (حصّل) بمكتب تعليم شرق أبهاحالة الطقس المتوقعة لهذا اليوم الاربعاء في جميع انحاء المملكةاختتام فعاليات المهرجان الثالث للرياضة المدرسية بعسير أمير عسير يرعى توقيع اتفاقية بين جامعة الملك خالد والهيئة العامة للأرصاد وحماية البيئة حمدان يشهر كتابه " المواطنة قيم وأخلاق " في المكتبة الوطنية بعمان أكثر من 8 ملايين ريال تقدمها " بر أبها " خلال الربع الثالث لعام 2018حالة الطقس المتوقعة لهذا اليوم الثلاثاء في جميع انحاء المملكةمدير صحة عسير يوجه بتجهيز 7 مراكز رعاية ممتدة ويواصل جولاته الميدانية المكثفةحفل توزيع جوائز مسابقات اتحاد الكتاب والأدباء الأردنيين لعام 2018 السبت المقبلاصغر شاعرة في الاردن " راما الحوامدة " في حوار شيق عبر صحيفة التميز قريباافتتاح النادي الاجتماعي بتعليم عسير
اقسام الاخبار الاقتصاد «أمانة الشرقية» تطرح 9 مزايدات استثمارية..

«أمانة الشرقية» تطرح 9 مزايدات استثمارية

1439/5/14 الموافق: 2018/01/31 | 974 4 0


ابتسام عبدالرحمن _ التميز


  أعلنت أمانة المنطقة الشرقية أمس (الأحد، عن طرح 9 مزايدات استثمارية. وتتضمن الدفعة الجديدة أنشطة متعددة شملت، تأجير موقع رقم «22» في المخطط رقم «853 ش د» في مدينة الدمام لغرض إقامة مركز مخصص لأنشطة النقليات، وتأجير موقع رقم 36 في المخطط رقم «853 ش د» في الدمام لغرض إقامة مركز مخصص لأنشطة النقليات، وتأجير صراف آلي على شارع عبدالله بن عباس في المخطط رقم 1/123 بحي الدوحة في الظهران.

إضافة الى تأجير صراف آلي في مدينة الظهران بحي الدانة في المخطط رقم1/326 بجوار متنزه الجبل، وتأجير صراف آلي على شارع 13 في حي الدواسر بالمنطقة المركزية، وتأجير القطعة رقم خ30 في المخطط رقم 2/43 في حي الصواري بمحافظة الخبر لغرض إقامة مشروع سوق تجارية، وتأجير الموقع رقم خ2 + م1 في المخطط رقم 1/955 في حي الروضة بمدينة الدمام لغرض إقامة مشروع مستوصف وحدة علاجية، وكذلك مزايدة تصميم وتشييد وتمويل وتشغيل وصيانة محطة إعادة تدوير مخلفات البناء والهدم، وتأجير 40 لوحة إعلانية من نوع بيزا في حاضرة الدمام.

وأوضح المدير العام لتنمية الاستثمارات في أمانة المنطقة الشرقية المهندس حمدان عودة العرادي أن الأمانة تعمل على مبادرات هادفة إلى تحفيز البيئة الاستثمارية في المنطقة، وتتميز استثمار الأمانة بعقود موحدة معتمدة وتدعم إصدار التراخيص اللازمة ومدة العقود تصل لأكثر من 25 سنة، وتعد عقود الأمانة من الأفضل اقتصادياً لكونها تسهم وتدعم عجلة التنمية، ما يمثل تحفيزاً ودعماً إضافياً للمستثمرين ورواد الأعمال.

ودعا العرادي المستثمرين الراغبين في شراء وتسلم كراسات المزايدات الى التوجه عبر البوابة الرقمية من دون الحاجة للزيارة الحضورية عبر الرابط ‏www.eamana.gov.sa.

إلى ذلك، نظمت أمانة الشرقية ورشة عمل لبناء وتنمية القدرات في مجال إدارة النفايات الصلبة، تستمر يومين، بمشاركة موظفي القطاع البلدي ومديري الشركات الخاصة والعاملين في مجال جمع ونقل النفايات البلدية والتخلص منها، وممثلين من هيئات وإدارات حكومية أخرى، وذلك في مقر الأمانة بالدمام.

وتناقش الورشة ممارسات القطاع البلدي والمشكلات والقضايا الحالية التي يمكن معالجتها بتحديد المعوقات ووضع حلول مستقبلية. وتهدف الورشة لتحسين قدرة النظام البلدي على إدارة النفايات البلدية بفاعلية والمساعدة على تحقيق توجه المملكة نحو التحول الوطني 2020، ورؤية المملكة 2030، وتعرض أيضاً نبذة عن أفضل الممارسات العلمية والعملية لإدارة النفايات وفقرات عمل أكثر تفصيلاً، اعتماداً على الفقرات التي سيطرحها المشاركون.



الوسوم: الدمام

البحث في الموقع
المعجبون
اشترك معنا
البريد الالكنروني:
اعلانات