اشترك بجوال التميز

ارسل 1 الى 803685
( بترخيص من وزارة الثقافه والاعلام )
( رقم ١١١٤٥٧٧٨٠٠)
10 جمادى الثانية 1439 هـ - 25 / 02 / 2018 م
الاخبار
سمو نائب أمير منطقة مكة المكرمة يزور جناح "بر أبها" بالجنادرية نائب أمير المدينة المنورة يزور جناح "بر أبها " بالجنادرية رمزية " بأجنحتها تدق أجراس النافذة " بين السريالية والصوفية .مستشفى الليث يدشن برنامج ( أنت أولاً )مجمع الملك عبدالله يختتم فعاليات معرضه التوعوي عن إرتفاع ضغط الدم. مستشفى الأمل والصحة النفسية بجازان تكرم موظفيها على تميزهم200 متدرب في دورة عن التغذية لمرضى الرعاية المنزلية بجازان"29 ألف " مستفيد من خدمات الطوارئ بمستشفى الملك فهد بجازان النجدي مديراً لمستشفى الملك فهد المركزي بجازان ونهاري مديراً طبياًأمير جازان يشيد بمستشفى أبو عريش العامحسن مشهور . . . يكتب : السحيمي ؛ الشهرة على حساب المقدس علي الرباعي . . . يكتب : حُسّاد المشاهيرعلي الرباعي . . . يكتب : عيرنا ذاك الأوّلعلي الرباعي . . . يكتب : الجنادرية ودعوة الخصوم .علي الرباعي ... يكتب : شختك بختك 2-2‏جامعة الأعمال والتكنولوجيا تستضيف 5000 طالب من مختلف مناطق المملكة تعلّمي الخطوات التي تسهّل عليه التجربة حتى لا يبقى المستشفى مصدر خوف وقلق لطفلكترشيد المياه في ربيع الطائفوزارة العمل تطلق عربة متنقلة لزوار مهرجان ربيع الطائف(40) الف زائر في ثاني ايام ربيع الطائف
اقسام الاخبار الرياضة في إستطلاع عن مباراة غدا إن شاء الله : ديربي..

في إستطلاع عن مباراة غدا إن شاء الله : ديربي الغربية في عيون الاعلاميات

1439/5/18 الموافق: 2018/02/03 | 587 1 0


التميز -  سعيد الجدعاني

 

يلتقي غدا الأحد بمشيئة الله فريقي الإتحاد والاهلي في أقوى مواجهات الجولة العشرون من دوري المحترفين السعودي ونستطلع آراء وتوقعات الاعلاميات والفنانات :      


الإعلامية المتألقه عائشه علي فلاته مدير عام صحيفة التميز الالكترونيه بجده :

بما أنها مباراة ديربي بين فريقين قويين وكل فريق له جمهوره الكبير وحيكون حريص على الفوز بأي شكل , أعتقد راح تكون مباراة شرسه وقوية جدا بين الفريقين واعتقد النتيجه والله أعلم راح تكون ٢ للأهلي وواحد للإتحاد وفي الاخير هذه لعبه ماتفرقنا مهما إختلفنا وبالتوفيق للجميع . 

    

 

الإعلامية المتميزه البندري احمد تقول ..

أتوقعها ليلة يكسوها الوهج الإتحادي.                                                                 

 


أما الفنانه الرائعه زبيده حداد .

بلا شك هي مباراة قمة بين قطبي المنطقة الغربية وأتمناها إتحاديه بإذن الله .  

 

                   

 

في حين قالت الكاتبه المبدعه اماني عطرجي ..
دائما المباريات الكبيره صعب التوقع فيها لأنه يكون فيها تحدي بين اللاعبين والجمهور لكن اتمنى فوز الاتحاد بالذات مع تحسن الدفاع بشكل ملحوظ في المباريات الماضيه ورجوع الروح وبالنهاية الاتحاد لو فاز او خسر راح نظل دايما معاه .

 

الوسوم: جده -

البحث في الموقع
المعجبون
اشترك معنا
البريد الالكنروني:
اعلانات