اشترك بجوال التميز

ارسل 1 الى 803685
( بترخيص من وزارة الثقافه والاعلام )
( رقم ١١١٤٥٧٧٨٠٠)
8 رمضان 1439 هـ - 22 / 05 / 2018 م
الاخبار
حوار خاص وحصري عبر صحيفة " التميز " مع المنشد المتألق بسام لباناليمن.. حوثيون يمنعون أداء صلاة التراويح بالقوةشركة جبل عمر والبلاد المالية توقعان إتفاقية بيع وحدات سكنيةغرفة جدة تتحرك لمنع الغش وضبط مؤشر السلع في رمضان‏استنفار طبي في "سعود الطبية" ينقذ أربعينياً تعرض للدهس الأمير محمد بن فهد يترأس اجتماع مجلس أمناء الجامعة .. غداً الأثنينحوار خاص وحصري عبر صحيفة " التميز " مع المؤرخ السعودي إبراهيم أحمد كنداسة مركز " الشبحة " بمحافظة املج تطلق فعاليات بطولتها الرمضانية انطلاق بطولة الشهداء لكرة القدم التي تنضمها بلدية معشوقة ولجنة التنمية ببيدهصحة جدة تداهم شقة « مدعي العلاج بالكايروبراكتك » بحي البوادي بجدة. سياحة الباحة تستعد للإجازة الصيفية بـ"زيارات تفتيشية ومراقبة الأسعار"لجنة مهرجان العسل بمنطقة الباحة تستعد لاستقبال المشاركات بمناسبة دخول شهر رمضان المبارك جمعية كيان للأيتام تقيم العشاء الخيري تحت شعار " سنابل الخير" اصابة طفله بصاعقة رعديه بمركز "وراخ" في منطقة الباحة٣٠٠ شاباً يفعلون مركاز حيهم بمركزية مكةالنابلسي يشرح الشمائل النبوية على قناة اقرأ الفضائية942 موظف من بنك الرياض يوزعون قرابة 30 ألف سلة غذائية للأسر المتعففة تنطلق اليوم السبت بمشاركة أكثر من 200 لاعب "صُم جدة" ينظم بطولة رمضانية في كرة القدم والبولينج والبلوت200 وجبة إفطار صائم توزعها "تنمية الشرافاء" على الصائمين المسافرينلقاء خاص وحصري عبر صحيفة التميز الالكترونيه مع : أشهر جسيس في المملكة الفنان فيصل لبان
اقسام الاخبار الرياضة مشاركة قوية للمرأة السعودية في دورة الألعاب..

مشاركة قوية للمرأة السعودية في دورة الألعاب العربية للسيدات

1439/5/19 الموافق: 2018/02/04 | 545 2 0


ابتسام عبدالرحمن _ التميز


  ستشهد الدورة الرابعة من دورة الألعاب للأندية العربية للسيدات، في الشارقة، حضورًا قويًا للمرأة السعودية التي ستخوض منافساتها التي ستنطلق في 2 فبراير/شباط المقبل، وتستمر إلى 12 من الشهر ذاته.

وللمرة الأولى في تاريخ دورة الألعاب العربية للأندية للسيدات، تستعد المملكة العربية السعودية ومن خلال أنديتها الرياضية، لخوض غمار منافسات الدورة ضمن خمس ألعاب من أصل المسابقات التسعة.

والأندية السعودية المشاركة هي، نادي جدة الأخضر الذي سيشارك في منافسات تنس الطاولة، وفريق جامعة الأميرة نورة الذي ينافس في ألعاب القوى، وفريق جدة يونايتد في كرة السلة، وأكاديمية الاتحاد السعودي في المبارزة.

كما تشارك اللاعبات السعوديات بشكل واسع ضمن منافسة الكاراتيه أحدث الألعاب المنضمة إلى قائمة مسابقات الدورة.

وأكدت سعادة ندى عسكر النقبي، نائب رئيس اللجنة المنظمة العليا لدورة الألعاب للأندية العربية للسيدات، عبر البيان الرسمي للدورة بالقول: "تواجد الفتاة السعودية إلى جانب شقيقاتها، يمثل تكاملاً لمفهوم العرس الرياضي العربي النسائي، وتأكيدًا على تظافر جهود جميع مسؤولي الرياضة في شتى الدول العربية على أهمية مواصلة العمل لتطوير مستوى اللاعبات العرب في شتى المسابقات".

وأضافت: "اقتصرت المشاركة السعودية فيما سبق على منافسات الفروسية، إلا أن الدورة الحالية تسجل تواجدًا قويًا على صعيد 5 ألعاب، وهذا بحد ذاته أمر يدعو إلى الفخر، ويعكس مدى الاهتمام الحكومي السعودي في تطوير قطاع الرياضة النسائية، وتحفيز اللاعبات الواعدات على المشاركة في جميع البطولات التي من شأنها أن تعزز حضورهن على الساحة العربية".

يذكر أن المشاركة النسائية السعودية، تمثّل رابع أكبر المشاركات ضمن قوائم أندية السيدات في دورة الألعاب للأندية العربية الشارقة 2018، وذلك بعد كل من الدولة المضيفة الإمارات التي تسجل أنديتها تواجدًا في جميع المسابقات التسعة، يليها أندية مملكة البحرين، والجزائر المتواجدة في ثماني من أصل المسابقات التسع.

الوسوم: الدمام

البحث في الموقع
المعجبون
اشترك معنا
البريد الالكنروني:
اعلانات