اشترك بجوال التميز

ارسل 1 الى 803685
( بترخيص من وزارة الثقافه والاعلام )
( رقم ١١١٤٥٧٧٨٠٠)
10 جمادى الثانية 1439 هـ - 25 / 02 / 2018 م
الاخبار
سمو نائب أمير منطقة مكة المكرمة يزور جناح "بر أبها" بالجنادرية نائب أمير المدينة المنورة يزور جناح "بر أبها " بالجنادرية رمزية " بأجنحتها تدق أجراس النافذة " بين السريالية والصوفية .مستشفى الليث يدشن برنامج ( أنت أولاً )مجمع الملك عبدالله يختتم فعاليات معرضه التوعوي عن إرتفاع ضغط الدم. مستشفى الأمل والصحة النفسية بجازان تكرم موظفيها على تميزهم200 متدرب في دورة عن التغذية لمرضى الرعاية المنزلية بجازان"29 ألف " مستفيد من خدمات الطوارئ بمستشفى الملك فهد بجازان النجدي مديراً لمستشفى الملك فهد المركزي بجازان ونهاري مديراً طبياًأمير جازان يشيد بمستشفى أبو عريش العامحسن مشهور . . . يكتب : السحيمي ؛ الشهرة على حساب المقدس علي الرباعي . . . يكتب : حُسّاد المشاهيرعلي الرباعي . . . يكتب : عيرنا ذاك الأوّلعلي الرباعي . . . يكتب : الجنادرية ودعوة الخصوم .علي الرباعي ... يكتب : شختك بختك 2-2‏جامعة الأعمال والتكنولوجيا تستضيف 5000 طالب من مختلف مناطق المملكة تعلّمي الخطوات التي تسهّل عليه التجربة حتى لا يبقى المستشفى مصدر خوف وقلق لطفلكترشيد المياه في ربيع الطائفوزارة العمل تطلق عربة متنقلة لزوار مهرجان ربيع الطائف(40) الف زائر في ثاني ايام ربيع الطائف
اقسام الاخبار الرياضة إنطلاق منافسات بطولة صحة جدة لكرة القدم

إنطلاق منافسات بطولة صحة جدة لكرة القدم

1439/5/19 الموافق: 2018/02/04 | 485 3 0


فواز مقبول _ التميز


  برعاية مدير الشؤون الصحية بمحافظة جدة الدكتور مشعل السيالي أنطلقت مساء اليوم السبت بطولة صحة جدة لكرة القدم بملعب الأكاديمية الأسبانية الرياضية بحي الفيصلية بجدة ، و ذلك بمشاركة عدد من المستشفيات و الإدارات بصحة جدة .
و جرت مباراة الإفتتاح بين فريقي مستشفى الملك فهد و بين مكتب المساعد للخدمات العلاجية بصحة جدة و شهدت سبعة أهداف لفريق المساعد العلاجي مقابل هدف واحد لفريق مستشفى الملك فهد ، في حين جرت المباراة الثانية بين فريقي مكتب المساعد المالي و الإداري بصحة جدة و مستشفى الملك عبدالعزيز و أنتهت بفوز فريق المساعد المالي و الإداري بنتيجة ٣-١ ، و يقوم على تنظيم البطولة إدارة الموارد البشرية بصحة جدة برئاسة مساعد مدير صحة جدة للموارد البشرية الأستاذ عبدالله الثمالي .
و تأتي هذه البطولة إنطلاقاً من توجيهات وزارة الصحة نحو تفعيل الجانب الرياضي و الترفيهي بين منسوبيها ، سعياً إلى خلق الروح التنافسية بين منسوبي القطاعات الصحية ، و الذي من شأنه تقوية أواصر التآلف و سد كثيراً من فجوات التواصل في العمل و التي ستعود بأثر ايجابي على كفاءة التواصل و الإرتقاء بالعمل للوصول بذلك إلى تحقيق الهدف في إيصال خدمةٌ ذات جودة عالية بعون الله تعالى .
الجدير بالذكر أن البطولة تتكون من ١٦ فريق جرى توزيعهم على أربع مجموعات ، حيث يتأهل أول و ثاني المجموعات لدور الثمانية .


 
 


الوسوم: جدة

البحث في الموقع
المعجبون
اشترك معنا
البريد الالكنروني:
اعلانات