اشترك بجوال التميز

ارسل 1 الى 803685
( بترخيص من وزارة الثقافه والاعلام )
( رقم ١١١٤٥٧٧٨٠٠)
10 جمادى الثانية 1439 هـ - 25 / 02 / 2018 م
الاخبار
سمو نائب أمير منطقة مكة المكرمة يزور جناح "بر أبها" بالجنادرية نائب أمير المدينة المنورة يزور جناح "بر أبها " بالجنادرية رمزية " بأجنحتها تدق أجراس النافذة " بين السريالية والصوفية .مستشفى الليث يدشن برنامج ( أنت أولاً )مجمع الملك عبدالله يختتم فعاليات معرضه التوعوي عن إرتفاع ضغط الدم. مستشفى الأمل والصحة النفسية بجازان تكرم موظفيها على تميزهم200 متدرب في دورة عن التغذية لمرضى الرعاية المنزلية بجازان"29 ألف " مستفيد من خدمات الطوارئ بمستشفى الملك فهد بجازان النجدي مديراً لمستشفى الملك فهد المركزي بجازان ونهاري مديراً طبياًأمير جازان يشيد بمستشفى أبو عريش العامحسن مشهور . . . يكتب : السحيمي ؛ الشهرة على حساب المقدس علي الرباعي . . . يكتب : حُسّاد المشاهيرعلي الرباعي . . . يكتب : عيرنا ذاك الأوّلعلي الرباعي . . . يكتب : الجنادرية ودعوة الخصوم .علي الرباعي ... يكتب : شختك بختك 2-2‏جامعة الأعمال والتكنولوجيا تستضيف 5000 طالب من مختلف مناطق المملكة تعلّمي الخطوات التي تسهّل عليه التجربة حتى لا يبقى المستشفى مصدر خوف وقلق لطفلكترشيد المياه في ربيع الطائفوزارة العمل تطلق عربة متنقلة لزوار مهرجان ربيع الطائف(40) الف زائر في ثاني ايام ربيع الطائف
اقسام الاخبار الرياضة الفارس الراجحي يتأهل لكاس العالم لقفز الحواجز..

الفارس الراجحي يتأهل لكاس العالم لقفز الحواجز في انجاز يسجل باسم الوطن

أهدى الإنجاز لخادم الحرمين وسمو ولي عهده

1439/5/19 الموافق: 2018/02/04 | 483 3 0


حمد الجمهور _ التميز


  رفع الفارس السعودي الدولي عبدالرحمن بن بدر الراجحي الانجاز الذي حققه المتمثل في التأهل لكاس العالم لقفز الحواجز للمرة الثانية لمقام خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز وسمو ولي عهده صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان يحفظهما الله .

وجاء تأهل الفارس الدولي عبدالرحمن بن بدر الراجحي لكأس العالم بعد منافسة قوية مع الفرسان العرب بداية من المغرب بثلاث جولات ثم مروراً بالأردن ومصر وكان ختامها بطولة الشارقة الدولية التي حسمت المنافسة بتأهل ثلاثة من العرب وكانت من نصيب السعودية ومصر والأردن.

 وقال الفارس عبدالرحمن الراجحي  أفخر واعتز بالتأهل لهذا الاستحقاق الكبير و الفضل بعد الله سبحانه لوالدي بدعمه ومؤازرته ومرافقتي في الإمارات حتى تحقيق التأهل لكأس العالم.

وأضاف منافسة أبطال العرب كانت منافسة صعبه في ضل إصابة جيادي الأساسية وشرف لي أن امثل الوطن كوني الخليجي الوحيد المتأهل لنهئيات كاس  العالم ولله الحمد والمنة .

وقال الراجحي  لم يتحقق الانجاز  إلا بمعسكرات خارج الوطن في تدريب مكثف وبطولات عالمية وخلال عام ٢٠١٧ م  قضيت معظم الوقت خارج الوطن في تدريبات ومتواصلة من اجل تمثيل الوطن خير تمثيل وتحقيق المنجز رغم صعوبة البعد عن الأهل ولكن نتيجة التأهل مسحت كل التعب وزرعت التفاؤل بمستقبل مشرق بأذن الله .


 
 


الوسوم: الرياض

البحث في الموقع
المعجبون
اشترك معنا
البريد الالكنروني:
اعلانات