اشترك بجوال التميز

ارسل 1 الى 803685
( بترخيص من وزارة الثقافه والاعلام )
( رقم ١١١٤٥٧٧٨٠٠)
10 جمادى الثانية 1439 هـ - 25 / 02 / 2018 م
الاخبار
سمو نائب أمير منطقة مكة المكرمة يزور جناح "بر أبها" بالجنادرية نائب أمير المدينة المنورة يزور جناح "بر أبها " بالجنادرية رمزية " بأجنحتها تدق أجراس النافذة " بين السريالية والصوفية .مستشفى الليث يدشن برنامج ( أنت أولاً )مجمع الملك عبدالله يختتم فعاليات معرضه التوعوي عن إرتفاع ضغط الدم. مستشفى الأمل والصحة النفسية بجازان تكرم موظفيها على تميزهم200 متدرب في دورة عن التغذية لمرضى الرعاية المنزلية بجازان"29 ألف " مستفيد من خدمات الطوارئ بمستشفى الملك فهد بجازان النجدي مديراً لمستشفى الملك فهد المركزي بجازان ونهاري مديراً طبياًأمير جازان يشيد بمستشفى أبو عريش العامحسن مشهور . . . يكتب : السحيمي ؛ الشهرة على حساب المقدس علي الرباعي . . . يكتب : حُسّاد المشاهيرعلي الرباعي . . . يكتب : عيرنا ذاك الأوّلعلي الرباعي . . . يكتب : الجنادرية ودعوة الخصوم .علي الرباعي ... يكتب : شختك بختك 2-2‏جامعة الأعمال والتكنولوجيا تستضيف 5000 طالب من مختلف مناطق المملكة تعلّمي الخطوات التي تسهّل عليه التجربة حتى لا يبقى المستشفى مصدر خوف وقلق لطفلكترشيد المياه في ربيع الطائفوزارة العمل تطلق عربة متنقلة لزوار مهرجان ربيع الطائف(40) الف زائر في ثاني ايام ربيع الطائف
اقسام الاخبار المحليات جناح جامعة الباحة يستقبل زوار الجنادرية..

جناح جامعة الباحة يستقبل زوار الجنادرية 32

تضمن المشاريع التي شهدتها الجامعة

1439/5/24 الموافق: 2018/02/09 | 307 2 0


خالد مستور _ التميز


  بدأ جناح جامعة الباحة يوم امس الخميس في استقبال ضيوف مهرجان التراث والثقافة “الجنادرية 32 " ضمن مشاركة المنطقة في "بيت الباحة"، بهدف إبراز دور الجامعة والتعريف بما تقدمه للطلاب والطالبات من برامج دراسية، إضافة إلى إبراز الدور المجتمعي الذي تقوم به الجامعة .
وأفاد رئيس وفد جامعة الباحة المشارك فهد بن سعيد آل مجثل بأن الزوار استمعو إلى شرح مفصل محتويات المعرض الذي حرصت إدارة الجامعة حرصت على إيضاح ما تسعى إليه من بناء المشروعات والبنى التحتية والبرامج الدراسية وتطور مرافقها إضافة إلى العرض على  شاشة تفاعلية بحجم 85 بوصة حيث تعرض تأسيس ورؤية ورسالة الجامعة بالإضافة إلى كليات الجامعة بحيث تكون كل كلية مستقلة بجميع بياناتها،والمشاريع التي شهدتها الجامعة، وكذلك الفرص الاستثمارية بالمدينة الجامعية كل مشروع على حدة، وبيوت الخبرة والمشاركات المختلفة داخليا وخارجيا وكذلك شاشات خارجية وتحوي صورا طبيعة عن الباحة، وعرضا مرئيا عن الجامعة ومدته 21 دقيقة، وعرضا مرئيا يعرض به البرامج الثقافية والأدبية والتربوية التي تنظمها الجامعة وينبثق منها لكل برنامج الاسم وعنوان المحاضرة، وعبارات تحفيزية للوطن، وعبارات شكر وتقدير لجنودنا البواسل .
واختتم آل مجثل بأن الجامعة تقدم كذلك العديد من البرامج الثقافية والمسابقات والتي تشمل البرامج التربوية والفكرية والأدبية والتراثية، وكذلك الريادية والمسابقات الجماهيرية، والعديد من اللوحات والمجسمات الفنية بجودة عالية واحترافية مميزة من أعمال طلاب وطالبات الجامعة، كما تقدّم الجامعة العديد من الهدايا التذكارية للزوار والضيوف وكبار الشخصيات.



الوسوم: الرياض

البحث في الموقع
المعجبون
اشترك معنا
البريد الالكنروني:
اعلانات