اشترك بجوال التميز

ارسل 1 الى 803685
( بترخيص من وزارة الثقافه والاعلام )
( رقم ١١١٤٥٧٧٨٠٠)
10 جمادى الثانية 1439 هـ - 25 / 02 / 2018 م
الاخبار
سمو نائب أمير منطقة مكة المكرمة يزور جناح "بر أبها" بالجنادرية نائب أمير المدينة المنورة يزور جناح "بر أبها " بالجنادرية رمزية " بأجنحتها تدق أجراس النافذة " بين السريالية والصوفية .مستشفى الليث يدشن برنامج ( أنت أولاً )مجمع الملك عبدالله يختتم فعاليات معرضه التوعوي عن إرتفاع ضغط الدم. مستشفى الأمل والصحة النفسية بجازان تكرم موظفيها على تميزهم200 متدرب في دورة عن التغذية لمرضى الرعاية المنزلية بجازان"29 ألف " مستفيد من خدمات الطوارئ بمستشفى الملك فهد بجازان النجدي مديراً لمستشفى الملك فهد المركزي بجازان ونهاري مديراً طبياًأمير جازان يشيد بمستشفى أبو عريش العامحسن مشهور . . . يكتب : السحيمي ؛ الشهرة على حساب المقدس علي الرباعي . . . يكتب : حُسّاد المشاهيرعلي الرباعي . . . يكتب : عيرنا ذاك الأوّلعلي الرباعي . . . يكتب : الجنادرية ودعوة الخصوم .علي الرباعي ... يكتب : شختك بختك 2-2‏جامعة الأعمال والتكنولوجيا تستضيف 5000 طالب من مختلف مناطق المملكة تعلّمي الخطوات التي تسهّل عليه التجربة حتى لا يبقى المستشفى مصدر خوف وقلق لطفلكترشيد المياه في ربيع الطائفوزارة العمل تطلق عربة متنقلة لزوار مهرجان ربيع الطائف(40) الف زائر في ثاني ايام ربيع الطائف
اقسام الاخبار المحليات أمير منطقة الباحة يتسلم التقرير السنوي لمكتب..

أمير منطقة الباحة يتسلم التقرير السنوي لمكتب الخطوط السعودية بالمنطقة

1439/5/24 الموافق: 2018/02/09 | 320 2 0


خالد مستور _ التميز


  تسلم صاحب السمو الملكي الأمير الدكتور حسام بن سعود بن عبدالعزيز أمير منطقة الباحة، نسخة من التقرير السنوي لمكتب الخطوط الجوية العربية السعودية بالمنطقة لعام 2017 م .
جاء ذلك خلال استقبال سموه في مكتبه بالإمارة اليوم ، مدير مكتب الخطوط السعودية بالمنطقة صالح بن مسفر العمودي، يرافقه مساعد مدير الخطوط بالمنطقة عبدالعزيز بن محمد أبو ملحة, ومسؤول المبيعات التنفيذي عيسى بن محمد الزهراني ومشرف مبيعات الركاب محمد بن علي الغامدي.
وقدم العمودي لسموه شرحاً مفصلاً عن ما تضمنه التقرير من منجزات خلال العام المنصرم، التي تضمنت زيادة في عدد الرحلات والمسافرين من وإلى الباحة ، مشيراً إلى أن العام الماضي شهد زيادة ملحوظة في عدد المسافرين وكانت نسبة الحمولة إلى الرياض ٥٢٪‏ وجدة ٣٥٪‏ والدمام ١٣٪‏ وبمعدل ٧٠ رحلة أسبوعياً من وإلى الباحة.
ونوه سمو أمير المنطقة بما تضمنه التقرير من منجزات وخدمات لتلبية رغبات المسافرين من الباحة والقادمين إليها، حاثاً على بذل المزيد من العمل وتقديم أفضل الخدمات لعملاء الخطوط في المنطقة وتوفير رحلات إضافية واستقطاب شركات طيران أخرى مع أهمية مراعاة أوقاتها بما يتناسب مع المسافرين، والعمل على زيادة السعة المقعدية اللازمة خلال فترة الصيف لخدمة أهالي وزوار المنطقة نظراً لكون منطقة الباحة من المناطق السياحية التي تتمتع بمناظر خلابة وأجواء معتدلة وجميلة.
من جانبه أعرب العمودي عن شكره لسمو أمير منطقة الباحة على دعمه ومساندته المستمره لجميع أعمال وجهود الخطوط بالمنطقة، مقدماً شكره كذلك لمدير عام الخطوط الجوية السعوديه حيال متابعته لكل ما من شأنه دعم مكتب الخطوط بالمنطقة وخدمة أهلها ، مؤكداً أنه سيتم بذل كل الجهود وتكريسها لخدمة أهالي الباحة وزوارها.
حضر الاستقبال مدير مكتب سمو أمير المنطقة أحمد بن صالح السياري ومدير عام العلاقات العامة والإعلام بالإمارة خضر بن عبدالرحمن الغامدي .


 
 
 
 


الوسوم: الباحة

البحث في الموقع
المعجبون
اشترك معنا
البريد الالكنروني:
اعلانات