اشترك بجوال التميز

ارسل 1 الى 803685
( بترخيص من وزارة الثقافه والاعلام )
( رقم ١١١٤٥٧٧٨٠٠)
10 جمادى الثانية 1439 هـ - 25 / 02 / 2018 م
الاخبار
سمو نائب أمير منطقة مكة المكرمة يزور جناح "بر أبها" بالجنادرية نائب أمير المدينة المنورة يزور جناح "بر أبها " بالجنادرية رمزية " بأجنحتها تدق أجراس النافذة " بين السريالية والصوفية .مستشفى الليث يدشن برنامج ( أنت أولاً )مجمع الملك عبدالله يختتم فعاليات معرضه التوعوي عن إرتفاع ضغط الدم. مستشفى الأمل والصحة النفسية بجازان تكرم موظفيها على تميزهم200 متدرب في دورة عن التغذية لمرضى الرعاية المنزلية بجازان"29 ألف " مستفيد من خدمات الطوارئ بمستشفى الملك فهد بجازان النجدي مديراً لمستشفى الملك فهد المركزي بجازان ونهاري مديراً طبياًأمير جازان يشيد بمستشفى أبو عريش العامحسن مشهور . . . يكتب : السحيمي ؛ الشهرة على حساب المقدس علي الرباعي . . . يكتب : حُسّاد المشاهيرعلي الرباعي . . . يكتب : عيرنا ذاك الأوّلعلي الرباعي . . . يكتب : الجنادرية ودعوة الخصوم .علي الرباعي ... يكتب : شختك بختك 2-2‏جامعة الأعمال والتكنولوجيا تستضيف 5000 طالب من مختلف مناطق المملكة تعلّمي الخطوات التي تسهّل عليه التجربة حتى لا يبقى المستشفى مصدر خوف وقلق لطفلكترشيد المياه في ربيع الطائفوزارة العمل تطلق عربة متنقلة لزوار مهرجان ربيع الطائف(40) الف زائر في ثاني ايام ربيع الطائف
اقسام الاخبار المحليات أمير منطقة الباحة يستقبل رئيس هيئة النقل..

أمير منطقة الباحة يستقبل رئيس هيئة النقل العام

1439/5/24 الموافق: 2018/02/09 | 355 2 0



خالد مستور _ التميز


  استقبل صاحب السمو الملكي الأمير الدكتور حسام بن سعود بن عبدالعزيز أمير منطقة الباحة ، في مكتبه بديوان الإمارة اليوم،  معالي رئيس هيئة النقل العام الدكتور رميح بن محمد الرميح ، ويرافقه نائب رئيس الهيئة المهندس عبدالرحمن خلف ، ومدير عام الاتصال المؤسسي بالهيئة عبدالله بن صايل المطيري .

  وفي بداية الاستقبال رحب سموّه بمعالي الدكتور الرميح ومرافقيه ، متمنياً لهم طيب الإقامة بالمنطقة .
  ونوه سمو أمير الباحة  بالدور الذي تقوم به الهيئة في مجال النقل العام والخدمات التي تقدمها داخل المدن، مشيراً سموه إلى  حاجة منطقة الباحة لعدد من وسائل النقل المتنوعة لدعم السياحة بالمنطقة وتوفير عدد من الخدمات للأهالي والزوار  في ظل الاهتمام والدعم اللامحدود من لدن قيادتنا الحكيمة - أيدها الله - لكل ما من شأنه راحة أبناء هذا الوطن الغالي .

  من جانبه اطلع الدكتور الرميح ، سمو أمير المنطقة على ورشة العمل التي انطلقت صباح اليوم  عن مشروع تطوير نظم النقل العام بالباحة ، الذي يأتي ضمن برنامج التحول الوطني ٢٠٢٠ ، مبيناً أن المشروع يهدف إلى تطوير وتنظيم ورفع مستوى خدمات النقل العام الداخلي في المدن من خلال تأكيد التنسيق والتكامل بين المشروع وبين خدمات النقل الأخرى وبما يعزز البيئة الحضرية في المدن.
      وأضاف أن المشروع ينطوي على عدد من مراحل العمل الرئيسيّة تشمل دراسات الوضع الراهن لخدمات النقل بالمنطقة، وتقدير حجم الطلب الحالي والمستقبلي لوسائل النقل وتحليل البدائل واختيار أمثلها للخروج بشبكة نقل فعالة وآمنة ومتكاملة  ، معرباً عن شكره لسمو أمير منطقة الباحة على دعمه وحرصه ومتابعته لمشاريع النقل العام بالباحة.
  وأكد معالي رئيس هيئة النقل العام أن الهيئة ستبذل كل الجهود تجاه الرقي بالنقل العام بمنطقة الباحة وتوفير الراحة لأهلها، منوهاً بالشراكة الناجحة بين الهيئة وأمانة منطقة الباحة ووزارة الشؤون البلدية والقروية، ووزارة النقل ممثلة بفرعها في الباحة والكفاءات الشابة فيه، ودعمها بتيسير هذه المهمة التطويرية، والإدارة العامة للمرور في الباحة، وأمن الطرق، وهيئة السياحة، وهيئة المدن الصناعية، وكافة الجهات الحريصة على إثراء مشروع النقل العام في المنطقة، مشيرًا إلى أن هذه الخطوة العملية تأتي تفعيلاً لمبادرات هيئة النقل ضمن برنامج التحول الوطني 2020، وما يحقق البعد التنموي المنشود عبر تطوير النقل العام بما يتناسب ومكانة المملكة تحقيقاً لرؤية المملكة 2030.

حضر الاستقبال مدير فرع النقل بالمنطقة المهندس مسفر بن مصلح المالكي ، ومدير عام مكتب سمو أمير المنطقة احمد بن صالح السياري ومدير عام العلاقات العامة والإعلام بالإمارة خضر بن عبدالرحمن الغامدي.


 
 

 
 

 
 


الوسوم: الباحة

البحث في الموقع
المعجبون
اشترك معنا
البريد الالكنروني:
اعلانات