اشترك بجوال التميز

ارسل 1 الى 803685
( بترخيص من وزارة الثقافه والاعلام )
( رقم ١١١٤٥٧٧٨٠٠)
11 رمضان 1439 هـ - 25 / 05 / 2018 م
الاخبار
حوار خاص وحصري عبر صحيفة " التميز " مع نجم المنتخب السعودي السابق عيسى خواجي الإفطار الرمضاني لقروب ابو غيداء : بحضور مجموعة من الفنانين والإعلاميين حوار خاص وحصري عبر صحيفة " التميز " مع الفنان السعودي المبدع خالد عبدالرحيم حوار خاص وحصري عبر صحيفة " التميز " مع المنشد المتألق بسام لباناليمن.. حوثيون يمنعون أداء صلاة التراويح بالقوةشركة جبل عمر والبلاد المالية توقعان إتفاقية بيع وحدات سكنيةغرفة جدة تتحرك لمنع الغش وضبط مؤشر السلع في رمضان‏استنفار طبي في "سعود الطبية" ينقذ أربعينياً تعرض للدهس الأمير محمد بن فهد يترأس اجتماع مجلس أمناء الجامعة .. غداً الأثنينحوار خاص وحصري عبر صحيفة " التميز " مع المؤرخ السعودي إبراهيم أحمد كنداسة مركز " الشبحة " بمحافظة املج تطلق فعاليات بطولتها الرمضانية انطلاق بطولة الشهداء لكرة القدم التي تنضمها بلدية معشوقة ولجنة التنمية ببيدهصحة جدة تداهم شقة « مدعي العلاج بالكايروبراكتك » بحي البوادي بجدة. سياحة الباحة تستعد للإجازة الصيفية بـ"زيارات تفتيشية ومراقبة الأسعار"لجنة مهرجان العسل بمنطقة الباحة تستعد لاستقبال المشاركات بمناسبة دخول شهر رمضان المبارك جمعية كيان للأيتام تقيم العشاء الخيري تحت شعار " سنابل الخير" اصابة طفله بصاعقة رعديه بمركز "وراخ" في منطقة الباحة٣٠٠ شاباً يفعلون مركاز حيهم بمركزية مكةالنابلسي يشرح الشمائل النبوية على قناة اقرأ الفضائية942 موظف من بنك الرياض يوزعون قرابة 30 ألف سلة غذائية للأسر المتعففة
اقسام الاخبار المحليات وكيل إمارة الباحة يتقدم جموع المصلين في الصلاة..

وكيل إمارة الباحة يتقدم جموع المصلين في الصلاة على شهيد الوطن عبدالله الزهراني

1439/5/24 الموافق: 2018/02/09 | 595 3 0


خالد مستور _ التميز


  شيع أهالي قرية نعاش في محافظة بني حسن وجموع من المصلين يتقدمهم وكيل إمارة منطقة الباحة الدكتور عقاب بن صقر اللويحق، بعد صلاة الجمعة اليوم، شهيد الوطن الرقيب أول عبدالله بن عطية  بن أحمد الزهراني الذي استشهد خلال مشاركته في الذود عن حياض الوطن بالحد الجنوبي .

ونقل وكيل إمارة منطقة الباحة تعازي خادم الحرمين الشريفين وسمو ولي عهده وسمو وزير الداخلية كما نقل تعازي سمو أمير المنطقة لأسرة الشهيد، سائلاً الله أن يغفر له ويرحمه وأن يتقبله من الشهداء وأن يلهم أهله وذويه الصبر والسلوان.

وأكد الدكتور اللويحق أن الشهيد نال شهادة العز والكرامة باذلاً روحه فداءً للوطن والدين، سائلا الله تعالى أن يرحم جميع شهداء الوطن .

من جانبهم أعرب أخوان وأبناء وأقارب الشهيد عن بالغ شكرهم وتقديرهم للقيادة  الحكيمة -وفقها الله -ولسمو أمير المنطقة - يحفظه الله - على تعزيتهم ومواساتهم، مؤكدين أنهم جميعاً فداءً لهذا الوطن، سائلين الله أن يحفظ لهذه البلاد أمنها وإستقرارها في ظل حكومتنا الرشيده - أيدها الله

وأدى الصلاة - مع وكيل إمارة المنطقة مدير شرطة منطقة الباحة اللواء علي بن محمد آل هادي، ومحافظ بنى حسن محمد الفايز ومدير عام العلاقات العامة والإعلام بإمارة الباحة خضر بن عبدالرحمن الغامدي ، وعدد من المسؤولين من مدنيين وعسكريين.


 
 
 
 
 
 
 
 
 

الوسوم: الباحة

البحث في الموقع
المعجبون
اشترك معنا
البريد الالكنروني:
اعلانات