اشترك بجوال التميز

ارسل 1 الى 803685
( بترخيص من وزارة الثقافه والاعلام )
( رقم ١١١٤٥٧٧٨٠٠)
9 صفر 1440 هـ - 19 / 10 / 2018 م
الاخبار
د. المحافظة يحاضر عن " الأزمة العربية الراهنة.. الى أين؟" في المكتبة الوطنية بعمان اختتام الدورات التدريبية للطالبات بتعليم عسيرالعدوان يعلن الفائزين بجوائز اتحاد الكتابأمير عسير يلتقي أصحاب الفضيلة والقضاة ومديري الإدارات الحكومية بالمنطقة الأمير فيصل بن خالد يستعرض الخطة الإستراتيجية لهيئة تطوير عسير الفريق السعودي الاول لرياضة السيارات يشارك في رالي مصر للدفع الرباعيأمير منطقة عسير يرأس اجتماع المحافظين 25 متبرعة في حملة " لُحمة وطنية " بتعليم خميس مشيط15 فريقا في تصفيات ( السومو ) بتعليم عسير تدشين مبادرة (حصّل) بمكتب تعليم شرق أبهاحالة الطقس المتوقعة لهذا اليوم الاربعاء في جميع انحاء المملكةاختتام فعاليات المهرجان الثالث للرياضة المدرسية بعسير أمير عسير يرعى توقيع اتفاقية بين جامعة الملك خالد والهيئة العامة للأرصاد وحماية البيئة حمدان يشهر كتابه " المواطنة قيم وأخلاق " في المكتبة الوطنية بعمان أكثر من 8 ملايين ريال تقدمها " بر أبها " خلال الربع الثالث لعام 2018حالة الطقس المتوقعة لهذا اليوم الثلاثاء في جميع انحاء المملكةمدير صحة عسير يوجه بتجهيز 7 مراكز رعاية ممتدة ويواصل جولاته الميدانية المكثفةحفل توزيع جوائز مسابقات اتحاد الكتاب والأدباء الأردنيين لعام 2018 السبت المقبلاصغر شاعرة في الاردن " راما الحوامدة " في حوار شيق عبر صحيفة التميز قريباافتتاح النادي الاجتماعي بتعليم عسير
اقسام الاخبار المحليات جمعية كيان "للأيتام ذوي الظروف ا لخاصة" تشارك..

جمعية كيان "للأيتام ذوي الظروف ا لخاصة" تشارك في معرض تزهبي 2

1439/5/24 الموافق: 2018/02/10 | 626 2 0


وسيلة الحلبي _ التميز


 

  شاركت جمعية كيان "للأيتام ذوي الظروف ا لخاصة" في معرض تزهبي 2 النسائي للتراث والذي تنظمه الجمعية السعودية للتراث، وأقيم في مركز الملك عبد العزيز التاريخي بدعم من هيئة الترفيه. ويهدف الى المساهمة في حصر وتوثيق الزي التراثي من مختلف مناطق المملكة وكانت مشاركة جمعية كيان للأيتام "ذوي الظروف الخاصة " بركن تعريفي خاص يضم استمارات العضوية وبروشورات عن الجمعية بهدف التعريف بالجمعية وأهدافها ورؤيتها وانجازاتها والعمل على استقطاب المزيد من العضوات لها. وأشرفت عليه الأستاذة فاطمة النويصر.
وزارت المعرض رئيس مجلس الإدارة الأستاذة سمها الغامدي ومديرة الجمعية " المتطوعة" معالي الأستاذة نورة الفايز وأعجبتا بالمعرض ومحتوياته.
كما زار ركن جمعية كبان للأيتام "ذوي الظروف الخاصة "عددا كبيرا من الزائرات وأبدين اعجابا كبيرا بالجمعية وأعمالها الإنسانية في دعم وتمكين الأيتام واطلعوا على إنجازاتها وأهدافها من خلال المطويات والبروشورات التي وزعت عليهم
 وضم المعرض مجموعة من الأزياء التراثية لمناطق المملكة العربية السعودية بداية من الشرقية ونجد والحجاز وانتهاء بالشمال والجنوب، وقد شاركت نخبة من المصممات في نجاح هذا المعرض وضم المعرض العديد من الرعاة كشركاء لدعم التراث .



الوسوم: الرياض

البحث في الموقع
المعجبون
اشترك معنا
البريد الالكنروني:
اعلانات