اشترك بجوال التميز

ارسل 1 الى 803685
( بترخيص من وزارة الثقافه والاعلام )
( رقم ١١١٤٥٧٧٨٠٠)
10 جمادى الثانية 1439 هـ - 25 / 02 / 2018 م
الاخبار
سمو نائب أمير منطقة مكة المكرمة يزور جناح "بر أبها" بالجنادرية نائب أمير المدينة المنورة يزور جناح "بر أبها " بالجنادرية رمزية " بأجنحتها تدق أجراس النافذة " بين السريالية والصوفية .مستشفى الليث يدشن برنامج ( أنت أولاً )مجمع الملك عبدالله يختتم فعاليات معرضه التوعوي عن إرتفاع ضغط الدم. مستشفى الأمل والصحة النفسية بجازان تكرم موظفيها على تميزهم200 متدرب في دورة عن التغذية لمرضى الرعاية المنزلية بجازان"29 ألف " مستفيد من خدمات الطوارئ بمستشفى الملك فهد بجازان النجدي مديراً لمستشفى الملك فهد المركزي بجازان ونهاري مديراً طبياًأمير جازان يشيد بمستشفى أبو عريش العامحسن مشهور . . . يكتب : السحيمي ؛ الشهرة على حساب المقدس علي الرباعي . . . يكتب : حُسّاد المشاهيرعلي الرباعي . . . يكتب : عيرنا ذاك الأوّلعلي الرباعي . . . يكتب : الجنادرية ودعوة الخصوم .علي الرباعي ... يكتب : شختك بختك 2-2‏جامعة الأعمال والتكنولوجيا تستضيف 5000 طالب من مختلف مناطق المملكة تعلّمي الخطوات التي تسهّل عليه التجربة حتى لا يبقى المستشفى مصدر خوف وقلق لطفلكترشيد المياه في ربيع الطائفوزارة العمل تطلق عربة متنقلة لزوار مهرجان ربيع الطائف(40) الف زائر في ثاني ايام ربيع الطائف
اقسام الاخبار المحليات جمعية كيان "للأيتام ذوي الظروف ا لخاصة" تشارك..

جمعية كيان "للأيتام ذوي الظروف ا لخاصة" تشارك في معرض تزهبي 2

1439/5/25 الموافق: 2018/02/10 | 510 1 0


وسيلة الحلبي _ التميز


 

  شاركت جمعية كيان "للأيتام ذوي الظروف ا لخاصة" في معرض تزهبي 2 النسائي للتراث والذي تنظمه الجمعية السعودية للتراث، وأقيم في مركز الملك عبد العزيز التاريخي بدعم من هيئة الترفيه. ويهدف الى المساهمة في حصر وتوثيق الزي التراثي من مختلف مناطق المملكة وكانت مشاركة جمعية كيان للأيتام "ذوي الظروف الخاصة " بركن تعريفي خاص يضم استمارات العضوية وبروشورات عن الجمعية بهدف التعريف بالجمعية وأهدافها ورؤيتها وانجازاتها والعمل على استقطاب المزيد من العضوات لها. وأشرفت عليه الأستاذة فاطمة النويصر.
وزارت المعرض رئيس مجلس الإدارة الأستاذة سمها الغامدي ومديرة الجمعية " المتطوعة" معالي الأستاذة نورة الفايز وأعجبتا بالمعرض ومحتوياته.
كما زار ركن جمعية كبان للأيتام "ذوي الظروف الخاصة "عددا كبيرا من الزائرات وأبدين اعجابا كبيرا بالجمعية وأعمالها الإنسانية في دعم وتمكين الأيتام واطلعوا على إنجازاتها وأهدافها من خلال المطويات والبروشورات التي وزعت عليهم
 وضم المعرض مجموعة من الأزياء التراثية لمناطق المملكة العربية السعودية بداية من الشرقية ونجد والحجاز وانتهاء بالشمال والجنوب، وقد شاركت نخبة من المصممات في نجاح هذا المعرض وضم المعرض العديد من الرعاة كشركاء لدعم التراث .



الوسوم: الرياض

البحث في الموقع
المعجبون
اشترك معنا
البريد الالكنروني:
اعلانات