اشترك بجوال التميز

ارسل 1 الى 803685
( بترخيص من وزارة الثقافه والاعلام )
( رقم ١١١٤٥٧٧٨٠٠)
14 رمضان 1439 هـ - 28 / 05 / 2018 م
الاخبار
حوار خاص وحصري عبر صحيفة " التميز " مع نجم المنتخب السعودي السابق عيسى خواجي الإفطار الرمضاني لقروب ابو غيداء : بحضور مجموعة من الفنانين والإعلاميين حوار خاص وحصري عبر صحيفة " التميز " مع الفنان السعودي المبدع خالد عبدالرحيم حوار خاص وحصري عبر صحيفة " التميز " مع المنشد المتألق بسام لباناليمن.. حوثيون يمنعون أداء صلاة التراويح بالقوةشركة جبل عمر والبلاد المالية توقعان إتفاقية بيع وحدات سكنيةغرفة جدة تتحرك لمنع الغش وضبط مؤشر السلع في رمضان‏استنفار طبي في "سعود الطبية" ينقذ أربعينياً تعرض للدهس الأمير محمد بن فهد يترأس اجتماع مجلس أمناء الجامعة .. غداً الأثنينحوار خاص وحصري عبر صحيفة " التميز " مع المؤرخ السعودي إبراهيم أحمد كنداسة مركز " الشبحة " بمحافظة املج تطلق فعاليات بطولتها الرمضانية انطلاق بطولة الشهداء لكرة القدم التي تنضمها بلدية معشوقة ولجنة التنمية ببيدهصحة جدة تداهم شقة « مدعي العلاج بالكايروبراكتك » بحي البوادي بجدة. سياحة الباحة تستعد للإجازة الصيفية بـ"زيارات تفتيشية ومراقبة الأسعار"لجنة مهرجان العسل بمنطقة الباحة تستعد لاستقبال المشاركات بمناسبة دخول شهر رمضان المبارك جمعية كيان للأيتام تقيم العشاء الخيري تحت شعار " سنابل الخير" اصابة طفله بصاعقة رعديه بمركز "وراخ" في منطقة الباحة٣٠٠ شاباً يفعلون مركاز حيهم بمركزية مكةالنابلسي يشرح الشمائل النبوية على قناة اقرأ الفضائية942 موظف من بنك الرياض يوزعون قرابة 30 ألف سلة غذائية للأسر المتعففة
اقسام الاخبار المحليات جمعية كيان "للأيتام ذوي الظروف ا لخاصة" تشارك..

جمعية كيان "للأيتام ذوي الظروف ا لخاصة" تشارك في معرض تزهبي 2

1439/5/25 الموافق: 2018/02/10 | 575 2 0


وسيلة الحلبي _ التميز


 

  شاركت جمعية كيان "للأيتام ذوي الظروف ا لخاصة" في معرض تزهبي 2 النسائي للتراث والذي تنظمه الجمعية السعودية للتراث، وأقيم في مركز الملك عبد العزيز التاريخي بدعم من هيئة الترفيه. ويهدف الى المساهمة في حصر وتوثيق الزي التراثي من مختلف مناطق المملكة وكانت مشاركة جمعية كيان للأيتام "ذوي الظروف الخاصة " بركن تعريفي خاص يضم استمارات العضوية وبروشورات عن الجمعية بهدف التعريف بالجمعية وأهدافها ورؤيتها وانجازاتها والعمل على استقطاب المزيد من العضوات لها. وأشرفت عليه الأستاذة فاطمة النويصر.
وزارت المعرض رئيس مجلس الإدارة الأستاذة سمها الغامدي ومديرة الجمعية " المتطوعة" معالي الأستاذة نورة الفايز وأعجبتا بالمعرض ومحتوياته.
كما زار ركن جمعية كبان للأيتام "ذوي الظروف الخاصة "عددا كبيرا من الزائرات وأبدين اعجابا كبيرا بالجمعية وأعمالها الإنسانية في دعم وتمكين الأيتام واطلعوا على إنجازاتها وأهدافها من خلال المطويات والبروشورات التي وزعت عليهم
 وضم المعرض مجموعة من الأزياء التراثية لمناطق المملكة العربية السعودية بداية من الشرقية ونجد والحجاز وانتهاء بالشمال والجنوب، وقد شاركت نخبة من المصممات في نجاح هذا المعرض وضم المعرض العديد من الرعاة كشركاء لدعم التراث .



الوسوم: الرياض

البحث في الموقع
المعجبون
اشترك معنا
البريد الالكنروني:
اعلانات