اشترك بجوال التميز

ارسل 1 الى 803685
( بترخيص من وزارة الثقافه والاعلام )
( رقم ١١١٤٥٧٧٨٠٠)
14 رمضان 1439 هـ - 28 / 05 / 2018 م
الاخبار
حوار خاص وحصري عبر صحيفة " التميز " مع نجم المنتخب السعودي السابق عيسى خواجي الإفطار الرمضاني لقروب ابو غيداء : بحضور مجموعة من الفنانين والإعلاميين حوار خاص وحصري عبر صحيفة " التميز " مع الفنان السعودي المبدع خالد عبدالرحيم حوار خاص وحصري عبر صحيفة " التميز " مع المنشد المتألق بسام لباناليمن.. حوثيون يمنعون أداء صلاة التراويح بالقوةشركة جبل عمر والبلاد المالية توقعان إتفاقية بيع وحدات سكنيةغرفة جدة تتحرك لمنع الغش وضبط مؤشر السلع في رمضان‏استنفار طبي في "سعود الطبية" ينقذ أربعينياً تعرض للدهس الأمير محمد بن فهد يترأس اجتماع مجلس أمناء الجامعة .. غداً الأثنينحوار خاص وحصري عبر صحيفة " التميز " مع المؤرخ السعودي إبراهيم أحمد كنداسة مركز " الشبحة " بمحافظة املج تطلق فعاليات بطولتها الرمضانية انطلاق بطولة الشهداء لكرة القدم التي تنضمها بلدية معشوقة ولجنة التنمية ببيدهصحة جدة تداهم شقة « مدعي العلاج بالكايروبراكتك » بحي البوادي بجدة. سياحة الباحة تستعد للإجازة الصيفية بـ"زيارات تفتيشية ومراقبة الأسعار"لجنة مهرجان العسل بمنطقة الباحة تستعد لاستقبال المشاركات بمناسبة دخول شهر رمضان المبارك جمعية كيان للأيتام تقيم العشاء الخيري تحت شعار " سنابل الخير" اصابة طفله بصاعقة رعديه بمركز "وراخ" في منطقة الباحة٣٠٠ شاباً يفعلون مركاز حيهم بمركزية مكةالنابلسي يشرح الشمائل النبوية على قناة اقرأ الفضائية942 موظف من بنك الرياض يوزعون قرابة 30 ألف سلة غذائية للأسر المتعففة
اقسام الاخبار المحليات محافظ القرى يفتتح دار سمية بنت الخياط النسائية..

محافظ القرى يفتتح دار سمية بنت الخياط النسائية بمعشوقة

1439/5/25 الموافق: 2018/02/10 | 585 2 0



خالد مستور _ التميز


  افتتح  محافظ محافظة القرى الاستاذ خالد بن عبدالله العبيلان (دار سمية بنت الخياط  النسائية بمعشوقة) تفعيلاً  للشراكة بين جمعية تحفيظ القران بمحافظة القرى بالأطاولة والمكتب التعاوني للدعوة والارشاد وتوعية الجاليات بمعشوقة مساء امس الثلاثاء بحضور مدير فرع وزارة الشؤون الاسلامية للدعوة والارشاد بمنطقة الباحة ورئيس واعضاء مجلس الجمعية الخيرية لتحفيظ القرآن الكريم بالقرى ورئيس بلدية معشوقة ورؤساء الدوائر الحكومية بالمحافظة وشيخ وأعيان معشوقة .

وقام المحافظ بجولة على أقسام الدار،وأشاد بدور جمعيات التحفيظ ومكاتب الدعوة في ترسيخ منهج الوسطية و الاعتدال وتحصين المجتمع من تيارات الغلو والإرهاب .


حيث بدء الحفل الخطابي  بايات من الذكر الحكيم ثم كلمة رئيس مجلس  جمعية  تحفيظ القران بالقرى  الاستاذ صالح بن أحمد الزهراني الذي ذكر فيها أن افتتاح هذه الحلقات في هذه  الدار نعمةٌ تستحق شكر الله، وهذا الشكر يكون بالاعتراف لله بهذه النعمة وبالنطق بحمده وشكره وبالإقبال على هذه الحلقات واستثمارها أعظم استثمار حفظاً وتلاوةً وتدبراً وعملاً،  مبينا لهم فضل تعلم القرآن الكريم وحفظه .

وعبر  في كلمته عن فخره واعتزازه بالشراكة بين الجمعية ومكتب الدعوة بمعشوقة  ، مؤكداً  حرص الجمعية  على تطوير هذه الشراكة وتعميقها وتوسيع دائرتها وفق سياسة الجمعية وحسب الإمكانيات ، حيث بلغ عدد المتقدمات للتسجيل فيه هذه الدار المباركة قرابة ٩٠ دارسة .



معبراً عن شكره وتقديره للمحافظ على تفضله بافتتاح الدار النسائية , الذي يعد دعماً لنشاط وأهداف الجمعية .

ثم توالت بقية فقرات الحفل حيث  شاهد الجميع عرضا مرئياً لنشاطات الجمعية .


واختتم الحفل بكلمة  نائب رئيس مجلس ادارة مكتب الدعوة بمعشوقة  الاستاذ  سعد بن محمد مطر الذي رحب فيها بالجميع و هنأ الداعمين بجني ثمار دعمهم  المتمثل في افتتاح هذه الدار  وشكر سعادة المحافظ  لدعمه المشاريع الخيرية ونشاطات المكتب  .


 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

الوسوم: الباحة

البحث في الموقع
المعجبون
اشترك معنا
البريد الالكنروني:
اعلانات