اشترك بجوال التميز

ارسل 1 الى 803685
( بترخيص من وزارة الثقافه والاعلام )
( رقم ١١١٤٥٧٧٨٠٠)
10 جمادى الثانية 1439 هـ - 25 / 02 / 2018 م
الاخبار
سمو نائب أمير منطقة مكة المكرمة يزور جناح "بر أبها" بالجنادرية نائب أمير المدينة المنورة يزور جناح "بر أبها " بالجنادرية رمزية " بأجنحتها تدق أجراس النافذة " بين السريالية والصوفية .مستشفى الليث يدشن برنامج ( أنت أولاً )مجمع الملك عبدالله يختتم فعاليات معرضه التوعوي عن إرتفاع ضغط الدم. مستشفى الأمل والصحة النفسية بجازان تكرم موظفيها على تميزهم200 متدرب في دورة عن التغذية لمرضى الرعاية المنزلية بجازان"29 ألف " مستفيد من خدمات الطوارئ بمستشفى الملك فهد بجازان النجدي مديراً لمستشفى الملك فهد المركزي بجازان ونهاري مديراً طبياًأمير جازان يشيد بمستشفى أبو عريش العامحسن مشهور . . . يكتب : السحيمي ؛ الشهرة على حساب المقدس علي الرباعي . . . يكتب : حُسّاد المشاهيرعلي الرباعي . . . يكتب : عيرنا ذاك الأوّلعلي الرباعي . . . يكتب : الجنادرية ودعوة الخصوم .علي الرباعي ... يكتب : شختك بختك 2-2‏جامعة الأعمال والتكنولوجيا تستضيف 5000 طالب من مختلف مناطق المملكة تعلّمي الخطوات التي تسهّل عليه التجربة حتى لا يبقى المستشفى مصدر خوف وقلق لطفلكترشيد المياه في ربيع الطائفوزارة العمل تطلق عربة متنقلة لزوار مهرجان ربيع الطائف(40) الف زائر في ثاني ايام ربيع الطائف
اقسام الاخبار المحليات محافظ القرى يفتتح دار سمية بنت الخياط النسائية..

محافظ القرى يفتتح دار سمية بنت الخياط النسائية بمعشوقة

1439/5/25 الموافق: 2018/02/10 | 505 1 0



خالد مستور _ التميز


  افتتح  محافظ محافظة القرى الاستاذ خالد بن عبدالله العبيلان (دار سمية بنت الخياط  النسائية بمعشوقة) تفعيلاً  للشراكة بين جمعية تحفيظ القران بمحافظة القرى بالأطاولة والمكتب التعاوني للدعوة والارشاد وتوعية الجاليات بمعشوقة مساء امس الثلاثاء بحضور مدير فرع وزارة الشؤون الاسلامية للدعوة والارشاد بمنطقة الباحة ورئيس واعضاء مجلس الجمعية الخيرية لتحفيظ القرآن الكريم بالقرى ورئيس بلدية معشوقة ورؤساء الدوائر الحكومية بالمحافظة وشيخ وأعيان معشوقة .

وقام المحافظ بجولة على أقسام الدار،وأشاد بدور جمعيات التحفيظ ومكاتب الدعوة في ترسيخ منهج الوسطية و الاعتدال وتحصين المجتمع من تيارات الغلو والإرهاب .


حيث بدء الحفل الخطابي  بايات من الذكر الحكيم ثم كلمة رئيس مجلس  جمعية  تحفيظ القران بالقرى  الاستاذ صالح بن أحمد الزهراني الذي ذكر فيها أن افتتاح هذه الحلقات في هذه  الدار نعمةٌ تستحق شكر الله، وهذا الشكر يكون بالاعتراف لله بهذه النعمة وبالنطق بحمده وشكره وبالإقبال على هذه الحلقات واستثمارها أعظم استثمار حفظاً وتلاوةً وتدبراً وعملاً،  مبينا لهم فضل تعلم القرآن الكريم وحفظه .

وعبر  في كلمته عن فخره واعتزازه بالشراكة بين الجمعية ومكتب الدعوة بمعشوقة  ، مؤكداً  حرص الجمعية  على تطوير هذه الشراكة وتعميقها وتوسيع دائرتها وفق سياسة الجمعية وحسب الإمكانيات ، حيث بلغ عدد المتقدمات للتسجيل فيه هذه الدار المباركة قرابة ٩٠ دارسة .



معبراً عن شكره وتقديره للمحافظ على تفضله بافتتاح الدار النسائية , الذي يعد دعماً لنشاط وأهداف الجمعية .

ثم توالت بقية فقرات الحفل حيث  شاهد الجميع عرضا مرئياً لنشاطات الجمعية .


واختتم الحفل بكلمة  نائب رئيس مجلس ادارة مكتب الدعوة بمعشوقة  الاستاذ  سعد بن محمد مطر الذي رحب فيها بالجميع و هنأ الداعمين بجني ثمار دعمهم  المتمثل في افتتاح هذه الدار  وشكر سعادة المحافظ  لدعمه المشاريع الخيرية ونشاطات المكتب  .


 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

الوسوم: الباحة

البحث في الموقع
المعجبون
اشترك معنا
البريد الالكنروني:
اعلانات