اشترك بجوال التميز

ارسل 1 الى 803685
( بترخيص من وزارة الثقافه والاعلام )
( رقم ١١١٤٥٧٧٨٠٠)
16 جمادى الثانية 1440 هـ - 21 / 02 / 2019 م
الاخبار
التطوع في المشاعر المقدسة بعدة لغاتبإشراف من أمير منطقة مكة تعليم القنفذة تنفذ مبادرة "منافع"والد رئيس أدبي جدة في ذمة اللهبحضور عميد الكلية بجامعة ام القرى : كلية الصحه العامة والمعلوماتية تطلق انشطتها حفل اجتماعي للمصلين بجامع ابن جبرين بالرياضآل المحمادي يحتفلون بزواج عبدالرحمن إغلاق 3 محلات ومصادرة 1300 قطعة اكسسوارات جوال بعزيزية بمكةجامعة أم القرى تطور 100 موظف لقيادة إداراتها مستقبلًا والمرأة شريك أساسي متحف تراثي عالمي لجامعة أم القرى لدعم الصناعة الثقافية والسياحيةلمدة عام مالي واحد : الملك سلمان يأمر باستمرار صرف بدل غلاء المعيشةأكثر من (250) ألف زائر لموقع مقرأة المسجد الحرامأمير مكة بالنيابة يوجه بالقبض على المستهزئ بالهيئة واحالته للنيابة العامة تعليم وادي الدواسر تختتم مشاركتها في مؤتمر الكشفية وحماية البيئةمستشفى ‏نفسية الطائف تقيم معرض " نحو مجتمع أسري امن " ‏مليوني وجبة غذائية في "سعود الطبية" للمنومين خلال عامالشركة السعودية للخدمات الأرضية تشارك في معرض جدة الدولي للسياحة والسفر التاسعزيارة تفقديه لجمعية مراكز الأحياء في مكة المكرمة لمركز حي المسفلة لدعم وصقل مواهب الأطفال : مركز شذى البراعم لضيافة الأطفال ينظم برنامج " التاجر الصغير " وكيل أمارة منطقة مكة المكرمة يفتتح بطولة الطويرقي لأندية الاحياء في مكة المكرمةنخبة فرق الأحياء في مكة المكرمة و محافظاتها تشارك في بطولة الطويرقي
اقسام الاخبار المحليات مركز تكوين القادة يؤهل فتيات دار الحضانة..

مركز تكوين القادة يؤهل فتيات دار الحضانة للقيادة الملهمة

1439/5/27 الموافق: 2018/02/13 | 299 3 0


وسيله الحلبي _ التميز


  اختتمت دورة القيادة الملهمة التي قدمها مركز تكوين القادة للتدريب خدمة للمجتمع لفئة الايتام منسوبي دار الحضانة بهدف تأهيل 17 فتاة واستمرت خمسة أيام بمعدل 30 ساعة.  ونفذت الدورة المستشارة القيادية الأستاذة نسرين الرديني في مقر مركز تكوين القادة.
وقد أقيم حفل ختامي لتكريم المتدربات وتوزيع الشهادات وكان في مركز الملك سلمان الاجتماعي وبحضور كريم من الدكتورة الجازي الشبيكي عضو المجلس الاستشاري بمركز دراسة الطالبات بجامعة الملك سعود وعضو المجلس الاستشاري لمركز تكوين القادة وحضور الأستاذة سمها الغامدي رئيس مجلس إدارة جمعية كيان للأيتام ذوي الظروف الخاصة والأستاذة غالية السعدون متطوعة ومهتمة بتنمية اليتيمات والأستاذة سلمى العجمي مديرة مركز التدريب في مركز الملك سلمان الاجتماعي.
وقد قدمت الأستاذة نسرين الرديني بكلمة عن أهداف الدورة التدريبية وأبرز الأحداث الجميلة والملهمة التي عايشناها في أيام التدريب مع طموح القيادات الشابة والاختبارات التي أجريت لهن مقياس القائد ومقياس الذكاء الاجتماعي ومعرفة النتائج أفاد كثيرا في وضع خطة تطويرية لمسار القيادة لدى المتدربات ودعت لهن بالتوفيق والنجاح وأنها متواجدة لتقديم المشورة لهن في كل وقت، وتحدثت كل متدربة عن تأثير الدورة عليها والأهداف المتوقع تنفيذها وأبرز نقاط التغيير في شخصيتها وطريقة تفكيرها، وكانت المتدربات سعيدات جدا بالأثر العميق الذي صنعته الدورة على شخصياتهن،
   ثم عبرت الأستاذة سمها الغامدي عن سعادتها بإنهاء الدورة ومدى الاستفادة العظمى التي لحقت بفئة الايتام المتدربات واثنت على جهودهن وجهود الأستاذة نسرين الرديني. كما قالت: سعادتي لا توصف وشعوري شعور الأم المليء بالفرح والسعادة والفخر والحب. كل قصة نجاح لكم هي نجاح لي، أنتم قياديات وأتمنى أن تكونوا كذلك وانا معكم والمستقبل الباهر ينتظركم. وأتمنى أن أراكم في جمعية كيان للأيتام قريبا. ثم شكرت الأستاذة نسرين الرديني على تقديمها الدورة مجانا لهم وتمنت لها كل تقدم ونجاح.
وقالت الدكتورة الجازي الشبيكي كلمة تحفيزية للمتدربات ابارك لكم وأتمنى لكم التوفيق والسداد وعليكم اثبات ذاتكم وان تكون ثقتكم بأنفسكم كبيرة جدا والوطن ينتظركم.
وبدورها قالت الأستاذة سلمى سعدت بوجودكم في مركز التدريب وسررت لثقتكم بأنفسكم وفقكم الله وأثاب الأستاذة نسرين الرديني رئيسة مركز تكوين القادة على اعطائكم هذه الدورة الملهمة متمنية للجميع التوفيق.
وبعد ذلك تم توزيع الشهادات على المتدربات وتكريم المتدربات والاستاذات الحاضرات بباقات الزهور مقدمة من مركز تكوين القادة للتدريب شكرا لمن حضر وشارك لتنمية المجتمع.


 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

الوسوم: الرياض

البحث في الموقع
المعجبون
اشترك معنا
البريد الالكنروني:
اعلانات