اشترك بجوال التميز

ارسل 1 الى 803685
( بترخيص من وزارة الثقافه والاعلام )
( رقم ١١١٤٥٧٧٨٠٠)
11 رمضان 1439 هـ - 25 / 05 / 2018 م
الاخبار
حوار خاص وحصري عبر صحيفة " التميز " مع نجم المنتخب السعودي السابق عيسى خواجي الإفطار الرمضاني لقروب ابو غيداء : بحضور مجموعة من الفنانين والإعلاميين حوار خاص وحصري عبر صحيفة " التميز " مع الفنان السعودي المبدع خالد عبدالرحيم حوار خاص وحصري عبر صحيفة " التميز " مع المنشد المتألق بسام لباناليمن.. حوثيون يمنعون أداء صلاة التراويح بالقوةشركة جبل عمر والبلاد المالية توقعان إتفاقية بيع وحدات سكنيةغرفة جدة تتحرك لمنع الغش وضبط مؤشر السلع في رمضان‏استنفار طبي في "سعود الطبية" ينقذ أربعينياً تعرض للدهس الأمير محمد بن فهد يترأس اجتماع مجلس أمناء الجامعة .. غداً الأثنينحوار خاص وحصري عبر صحيفة " التميز " مع المؤرخ السعودي إبراهيم أحمد كنداسة مركز " الشبحة " بمحافظة املج تطلق فعاليات بطولتها الرمضانية انطلاق بطولة الشهداء لكرة القدم التي تنضمها بلدية معشوقة ولجنة التنمية ببيدهصحة جدة تداهم شقة « مدعي العلاج بالكايروبراكتك » بحي البوادي بجدة. سياحة الباحة تستعد للإجازة الصيفية بـ"زيارات تفتيشية ومراقبة الأسعار"لجنة مهرجان العسل بمنطقة الباحة تستعد لاستقبال المشاركات بمناسبة دخول شهر رمضان المبارك جمعية كيان للأيتام تقيم العشاء الخيري تحت شعار " سنابل الخير" اصابة طفله بصاعقة رعديه بمركز "وراخ" في منطقة الباحة٣٠٠ شاباً يفعلون مركاز حيهم بمركزية مكةالنابلسي يشرح الشمائل النبوية على قناة اقرأ الفضائية942 موظف من بنك الرياض يوزعون قرابة 30 ألف سلة غذائية للأسر المتعففة
اقسام الاخبار المحليات مركز تكوين القادة يؤهل فتيات دار الحضانة..

مركز تكوين القادة يؤهل فتيات دار الحضانة للقيادة الملهمة

1439/5/28 الموافق: 2018/02/13 | 74 1 0


وسيله الحلبي _ التميز


  اختتمت دورة القيادة الملهمة التي قدمها مركز تكوين القادة للتدريب خدمة للمجتمع لفئة الايتام منسوبي دار الحضانة بهدف تأهيل 17 فتاة واستمرت خمسة أيام بمعدل 30 ساعة.  ونفذت الدورة المستشارة القيادية الأستاذة نسرين الرديني في مقر مركز تكوين القادة.
وقد أقيم حفل ختامي لتكريم المتدربات وتوزيع الشهادات وكان في مركز الملك سلمان الاجتماعي وبحضور كريم من الدكتورة الجازي الشبيكي عضو المجلس الاستشاري بمركز دراسة الطالبات بجامعة الملك سعود وعضو المجلس الاستشاري لمركز تكوين القادة وحضور الأستاذة سمها الغامدي رئيس مجلس إدارة جمعية كيان للأيتام ذوي الظروف الخاصة والأستاذة غالية السعدون متطوعة ومهتمة بتنمية اليتيمات والأستاذة سلمى العجمي مديرة مركز التدريب في مركز الملك سلمان الاجتماعي.
وقد قدمت الأستاذة نسرين الرديني بكلمة عن أهداف الدورة التدريبية وأبرز الأحداث الجميلة والملهمة التي عايشناها في أيام التدريب مع طموح القيادات الشابة والاختبارات التي أجريت لهن مقياس القائد ومقياس الذكاء الاجتماعي ومعرفة النتائج أفاد كثيرا في وضع خطة تطويرية لمسار القيادة لدى المتدربات ودعت لهن بالتوفيق والنجاح وأنها متواجدة لتقديم المشورة لهن في كل وقت، وتحدثت كل متدربة عن تأثير الدورة عليها والأهداف المتوقع تنفيذها وأبرز نقاط التغيير في شخصيتها وطريقة تفكيرها، وكانت المتدربات سعيدات جدا بالأثر العميق الذي صنعته الدورة على شخصياتهن،
   ثم عبرت الأستاذة سمها الغامدي عن سعادتها بإنهاء الدورة ومدى الاستفادة العظمى التي لحقت بفئة الايتام المتدربات واثنت على جهودهن وجهود الأستاذة نسرين الرديني. كما قالت: سعادتي لا توصف وشعوري شعور الأم المليء بالفرح والسعادة والفخر والحب. كل قصة نجاح لكم هي نجاح لي، أنتم قياديات وأتمنى أن تكونوا كذلك وانا معكم والمستقبل الباهر ينتظركم. وأتمنى أن أراكم في جمعية كيان للأيتام قريبا. ثم شكرت الأستاذة نسرين الرديني على تقديمها الدورة مجانا لهم وتمنت لها كل تقدم ونجاح.
وقالت الدكتورة الجازي الشبيكي كلمة تحفيزية للمتدربات ابارك لكم وأتمنى لكم التوفيق والسداد وعليكم اثبات ذاتكم وان تكون ثقتكم بأنفسكم كبيرة جدا والوطن ينتظركم.
وبدورها قالت الأستاذة سلمى سعدت بوجودكم في مركز التدريب وسررت لثقتكم بأنفسكم وفقكم الله وأثاب الأستاذة نسرين الرديني رئيسة مركز تكوين القادة على اعطائكم هذه الدورة الملهمة متمنية للجميع التوفيق.
وبعد ذلك تم توزيع الشهادات على المتدربات وتكريم المتدربات والاستاذات الحاضرات بباقات الزهور مقدمة من مركز تكوين القادة للتدريب شكرا لمن حضر وشارك لتنمية المجتمع.


 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

الوسوم: الرياض

البحث في الموقع
المعجبون
اشترك معنا
البريد الالكنروني:
اعلانات