اشترك بجوال التميز

ارسل 1 الى 803685
( بترخيص من وزارة الثقافه والاعلام )
( رقم ١١١٤٥٧٧٨٠٠)
12 ربيع الاول 1440 هـ - 20 / 11 / 2018 م
الاخبار
بتغطية اعلامية كبيرة : المكتبة العامة بجدة تستضيف دورة التصوير الفوتوغرافي الضوئي البحرين: خطاب الملك قدم صورة جلية للمبادئ الأصيلة والقيم الثابتةقنصلية المملكة في جوانزو تحتفي ببعثة منتخب قوى الأمن الداخلي للرمايةشركة جبل عمر وطيران ناس توقعان مذكرة تفاهم لتطوير الخدمات المقدمة لضيوف الرحمنرئيس تحرير صحيفة التميز الإلكترونيه في ذمة الله "هدية" في ملتقى دور القيادات المدرسية في التحول الوطني "2020"بدء إستقبال طلبات التوظيف لموسمي رمضان والحج بالمسجد النبويأكثرمن(٢٠٠٠ مستفيد) من البرامج العلمية رسالة الحرمين الشريفينتوقيع اتفاقية تطوير التدريب مع معهد الإدارة العامة السديس : تسخير كافة الإمكانيات في خدمة ضيوف الرحمنالنائب العام السعودي: اتهام 11 بقضية مقتل خاشقجيمدير جامعة أم القرى يرعى حفل ختام برنامج الاقراء والاجازة في المرحلة التاسعة ببليوجرافيا المسرح السعودي بأدبي جدةحمل فلّ جازان .. "حلوش" ببصيرة الشعر يضيئ مساء جدةتقرير خاص : متحف الصقري وتوثيق لتاريخ أبناء الصقري في الملاعب المكتبة العامة بجدة تنظم دورة المبادئ الاساسية للاسعافات الاولية محافظ الجموم يدشن مبادرة " أنتم بعيوننا "جامعة أم القرى تكرم كشافة شباب مكة المكرمة كشافة شباب مكة المكرمة تحتفي با آل زعير عضو مفوضية الأفلاجفرع وزارة الحج بمكة يستقبل باحارث ويودع العقادبسام صاحب ثلاثة مناصب في مكة المكرمة يهدي مشالح فاخرة للاعبي الوحدة والجهاز الفني
اقسام الاخبار المحليات مركز تكوين القادة يؤهل فتيات دار الحضانة..

مركز تكوين القادة يؤهل فتيات دار الحضانة للقيادة الملهمة

1439/5/27 الموافق: 2018/02/13 | 255 2 0


وسيله الحلبي _ التميز


  اختتمت دورة القيادة الملهمة التي قدمها مركز تكوين القادة للتدريب خدمة للمجتمع لفئة الايتام منسوبي دار الحضانة بهدف تأهيل 17 فتاة واستمرت خمسة أيام بمعدل 30 ساعة.  ونفذت الدورة المستشارة القيادية الأستاذة نسرين الرديني في مقر مركز تكوين القادة.
وقد أقيم حفل ختامي لتكريم المتدربات وتوزيع الشهادات وكان في مركز الملك سلمان الاجتماعي وبحضور كريم من الدكتورة الجازي الشبيكي عضو المجلس الاستشاري بمركز دراسة الطالبات بجامعة الملك سعود وعضو المجلس الاستشاري لمركز تكوين القادة وحضور الأستاذة سمها الغامدي رئيس مجلس إدارة جمعية كيان للأيتام ذوي الظروف الخاصة والأستاذة غالية السعدون متطوعة ومهتمة بتنمية اليتيمات والأستاذة سلمى العجمي مديرة مركز التدريب في مركز الملك سلمان الاجتماعي.
وقد قدمت الأستاذة نسرين الرديني بكلمة عن أهداف الدورة التدريبية وأبرز الأحداث الجميلة والملهمة التي عايشناها في أيام التدريب مع طموح القيادات الشابة والاختبارات التي أجريت لهن مقياس القائد ومقياس الذكاء الاجتماعي ومعرفة النتائج أفاد كثيرا في وضع خطة تطويرية لمسار القيادة لدى المتدربات ودعت لهن بالتوفيق والنجاح وأنها متواجدة لتقديم المشورة لهن في كل وقت، وتحدثت كل متدربة عن تأثير الدورة عليها والأهداف المتوقع تنفيذها وأبرز نقاط التغيير في شخصيتها وطريقة تفكيرها، وكانت المتدربات سعيدات جدا بالأثر العميق الذي صنعته الدورة على شخصياتهن،
   ثم عبرت الأستاذة سمها الغامدي عن سعادتها بإنهاء الدورة ومدى الاستفادة العظمى التي لحقت بفئة الايتام المتدربات واثنت على جهودهن وجهود الأستاذة نسرين الرديني. كما قالت: سعادتي لا توصف وشعوري شعور الأم المليء بالفرح والسعادة والفخر والحب. كل قصة نجاح لكم هي نجاح لي، أنتم قياديات وأتمنى أن تكونوا كذلك وانا معكم والمستقبل الباهر ينتظركم. وأتمنى أن أراكم في جمعية كيان للأيتام قريبا. ثم شكرت الأستاذة نسرين الرديني على تقديمها الدورة مجانا لهم وتمنت لها كل تقدم ونجاح.
وقالت الدكتورة الجازي الشبيكي كلمة تحفيزية للمتدربات ابارك لكم وأتمنى لكم التوفيق والسداد وعليكم اثبات ذاتكم وان تكون ثقتكم بأنفسكم كبيرة جدا والوطن ينتظركم.
وبدورها قالت الأستاذة سلمى سعدت بوجودكم في مركز التدريب وسررت لثقتكم بأنفسكم وفقكم الله وأثاب الأستاذة نسرين الرديني رئيسة مركز تكوين القادة على اعطائكم هذه الدورة الملهمة متمنية للجميع التوفيق.
وبعد ذلك تم توزيع الشهادات على المتدربات وتكريم المتدربات والاستاذات الحاضرات بباقات الزهور مقدمة من مركز تكوين القادة للتدريب شكرا لمن حضر وشارك لتنمية المجتمع.


 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

الوسوم: الرياض

البحث في الموقع
المعجبون
اشترك معنا
البريد الالكنروني:
اعلانات