اشترك بجوال التميز

ارسل 1 الى 803685
( بترخيص من وزارة الثقافه والاعلام )
( رقم ١١١٤٥٧٧٨٠٠)
10 جمادى الثانية 1439 هـ - 25 / 02 / 2018 م
الاخبار
سمو نائب أمير منطقة مكة المكرمة يزور جناح "بر أبها" بالجنادرية نائب أمير المدينة المنورة يزور جناح "بر أبها " بالجنادرية رمزية " بأجنحتها تدق أجراس النافذة " بين السريالية والصوفية .مستشفى الليث يدشن برنامج ( أنت أولاً )مجمع الملك عبدالله يختتم فعاليات معرضه التوعوي عن إرتفاع ضغط الدم. مستشفى الأمل والصحة النفسية بجازان تكرم موظفيها على تميزهم200 متدرب في دورة عن التغذية لمرضى الرعاية المنزلية بجازان"29 ألف " مستفيد من خدمات الطوارئ بمستشفى الملك فهد بجازان النجدي مديراً لمستشفى الملك فهد المركزي بجازان ونهاري مديراً طبياًأمير جازان يشيد بمستشفى أبو عريش العامحسن مشهور . . . يكتب : السحيمي ؛ الشهرة على حساب المقدس علي الرباعي . . . يكتب : حُسّاد المشاهيرعلي الرباعي . . . يكتب : عيرنا ذاك الأوّلعلي الرباعي . . . يكتب : الجنادرية ودعوة الخصوم .علي الرباعي ... يكتب : شختك بختك 2-2‏جامعة الأعمال والتكنولوجيا تستضيف 5000 طالب من مختلف مناطق المملكة تعلّمي الخطوات التي تسهّل عليه التجربة حتى لا يبقى المستشفى مصدر خوف وقلق لطفلكترشيد المياه في ربيع الطائفوزارة العمل تطلق عربة متنقلة لزوار مهرجان ربيع الطائف(40) الف زائر في ثاني ايام ربيع الطائف
اقسام الاخبار المحليات أمير منطقة الباحة يستقبل مدير فرع وزارة النقل..

أمير منطقة الباحة يستقبل مدير فرع وزارة النقل بالمنطقة

1439/5/28 الموافق: 2018/02/13 | 25 0 0


خالد مستور _ التميز


  استقبل صاحب السمو الملكي الأمير الدكتور حسام بن سعود بن عبدالعزيز أمير منطقة الباحة، في مكتبه بديوان الإمارة اليوم ، مدير عام فرع وزارة النقل بالمنطقة المهندس مسفر بن مصلح المالكي المعين حديثاً بالمنطقة.
وفي بداية الاستقبال هنا سموه المهندس المالكي بمناسبة تعييه مديراً عاماً للطرق بالمنطقة، مشيراً سموه إلى حاجة المنطقة  للمزيد من مشاريع النقل لخدمة المنطقة ولتسهيل انسيابية الحركة.
وحث  سمو أمير الباحة على العمل بمتابعة المشاريع الجاري تنفيذها والرفع بتقارير حيال ذلك أول بأول ومضاعفة الجهود لسرعة انهاء هذه المشاريع وايجاد الحلول التي تكفل معالجتها ،متمنياً سموه التوفيق للمالكي ومنسوبي فرع الوزارة لخدمة المنطقة .
من جانبه قدّم المهندس المالكي , شكره وتقديره لسمو أمير المنطقة على توجيهات السديدة، التي ستكون دافعاً له في بذل المزيد من الجهد والعطاء والعمل على خدمة المنطقة وأهلها, ووفق تطلعات سموه .
حضر الاستقبال مديرعام مكتب سمو امير المنطقة احمد بن صالح السياري ومدير عام العلاقات العامة والاعلام خضر بن عبدالرحمن الغامدي.



الوسوم: الباحة

البحث في الموقع
المعجبون
اشترك معنا
البريد الالكنروني:
اعلانات