اشترك بجوال التميز

ارسل 1 الى 803685
( بترخيص من وزارة الثقافه والاعلام )
( رقم ١١١٤٥٧٧٨٠٠)
10 جمادى الثانية 1439 هـ - 25 / 02 / 2018 م
الاخبار
سمو نائب أمير منطقة مكة المكرمة يزور جناح "بر أبها" بالجنادرية نائب أمير المدينة المنورة يزور جناح "بر أبها " بالجنادرية رمزية " بأجنحتها تدق أجراس النافذة " بين السريالية والصوفية .مستشفى الليث يدشن برنامج ( أنت أولاً )مجمع الملك عبدالله يختتم فعاليات معرضه التوعوي عن إرتفاع ضغط الدم. مستشفى الأمل والصحة النفسية بجازان تكرم موظفيها على تميزهم200 متدرب في دورة عن التغذية لمرضى الرعاية المنزلية بجازان"29 ألف " مستفيد من خدمات الطوارئ بمستشفى الملك فهد بجازان النجدي مديراً لمستشفى الملك فهد المركزي بجازان ونهاري مديراً طبياًأمير جازان يشيد بمستشفى أبو عريش العامحسن مشهور . . . يكتب : السحيمي ؛ الشهرة على حساب المقدس علي الرباعي . . . يكتب : حُسّاد المشاهيرعلي الرباعي . . . يكتب : عيرنا ذاك الأوّلعلي الرباعي . . . يكتب : الجنادرية ودعوة الخصوم .علي الرباعي ... يكتب : شختك بختك 2-2‏جامعة الأعمال والتكنولوجيا تستضيف 5000 طالب من مختلف مناطق المملكة تعلّمي الخطوات التي تسهّل عليه التجربة حتى لا يبقى المستشفى مصدر خوف وقلق لطفلكترشيد المياه في ربيع الطائفوزارة العمل تطلق عربة متنقلة لزوار مهرجان ربيع الطائف(40) الف زائر في ثاني ايام ربيع الطائف
اقسام الاخبار المحليات أمير منطقة الباحة يستقبل رئيس وأعضاء الفريق..

أمير منطقة الباحة يستقبل رئيس وأعضاء الفريق الكشفي التطوعي بالمنطقة

1439/5/28 الموافق: 2018/02/13 | 27 0 0



خالد مستور _ التميز


  استقبل صاحب السمو الملكي الأمير الدكتور حسام  بن سعود  بن عبدالعزيز أمير منطقة الباحة ، رئيس الفريق الكشفي التطوعي بالمنطقة المهندس جديع بن حزام القحطاني ، وأعضاء الفريق ، وذلك عقب اعتماد سموه تشكيل أعضاء الفريق ، وذلك في قاعة الاستقبالات  الكبرى بديوان الإمارة.

 وقد أقيم حفل خطابي بهذه المناسبة بدأ بتلاوة آيات من القران الكريم ، ثم ألقى رئيس الفريق الكشفي التطوعي بمنطقة الباحة المهندس جديع بن حزام القحطاني كلمته شكر فيها سمو أمير المنطقة بصدور قرار سموه بتشكيل الفريق المكون من جامعة الباحة والتعليم وأمانة المنطقة والمؤسسة العامة للتدريب التقني والمهني والهيئة العامة للرياضة وهيئة الهلال الأحمر السعودي وإدارة الدفاع المدني وفرع وزارة العمل والتنمية الاجتماعية وإدارة الشؤون الصحية والغرفة التجارية الصناعية بالباحة  ، مشيراً إلى أن الفريق يعمل تحت مظلة إمارة المنطقة لتأسيس منظومة عمل تطوعي متكاملة ومتعددة المهارات من خلال تأهيل أعضائها بالشراكة مع المجتمع  ووفق رؤية المملكة 2030 .
 ونوه بتوجيهات سمو أمير المنطقة حيال توحيد الجهود ليقوم الفريق بعمله بكل إحترافية ومهنية عالية في سبيل الإرتقاء بالعمل التطوعي وتأهيل أعضاء الفريق لنشر وزرع فكرة العمل التطوعي بين شباب المنطقة لتقديم ما لديهم في سبيل خدمة منطقتهم .

 بعد ذلك ألقى نائب رئيس الجمعية السعودية للكشافة الاستاذ الدكتور عبدالله بن سليمان الفهد ، نوه فيها باهتمام وحرص سمو أمير المنطقة على جهوده في تحقيق وإطلاق هذه المبادرة ورعايته وإشرافه للعمل الشبابي بشكل عام  والكشفي بشكل خاص ، مؤكداً أن الفريق الكشفي التطوعي بمنطقة الباحة يقدم مبادرة كشفية على المستوى المحلي والعالمي.
 واستعرض مهام الجمعية في نشر الحركة الكشفية  في المملكة، مؤكداً أن ما قام  به سمو الأمير الدكتور حسام بن سعود بتوجيهه الكريم بإنشاء هذا الفريق هو تحقيق لرؤية المملكة 2030   ، حيث ستكون أولى خطوات العمل إعداد برنامج عمل للفريق  والتنسيق في عقد اجتماعات ولقاءات وورش عمل تساعد على دعم الفريق.
 وأضاف الدكتور الفهد أن الفريق الكشفي التطوعي بشكل عام عليه مهام عدة منها المهام الوطنية والإنسانية والمشاركة في موسم الحج وفي المشاعر المقدسة .

 بعدها شاهد سمو أمير المنطقة عرضاً مرئياً عن تأسيس الفريق ورسالته وأهدافه .
 أثر ذلك دشن صاحب السمو الملكي الأمير الدكتور حسام بن سعود ، أيقونة الفريق الكشفي التطوعي على موقع إمارة المنطقة على شبكة الانترنت ، معلناً سموه انطلاق أعمال ومهام الفريق.
 وفي ختام الحفل تسلّم سموّه هدية من نائب رئيس الجمعية السعودية للكشافة، ثم التقاط الصور التذكارية بهذه المناسبة  .
 حضر التدشين معالي مدير جامعة الباحة الأستاذ الدكتور عبدالله بن يحيى الحسين  ووكيل إمارة منطقة الباحة الدكتور عقاب بن صقر اللويحق ، ومدراء الإدارات الحكومية بالمنطقة ومدير عام العلاقات العامة والإعلام بإمارة المنطقة خضر بن عبدالرحمن الغامدي  .


 
 
 
 
 
 
 
 
 
 


الوسوم: الباحة

البحث في الموقع
المعجبون
اشترك معنا
البريد الالكنروني:
اعلانات