اشترك بجوال التميز

ارسل 1 الى 803685
( بترخيص من وزارة الثقافه والاعلام )
( رقم ١١١٤٥٧٧٨٠٠)
8 رمضان 1439 هـ - 22 / 05 / 2018 م
الاخبار
حوار خاص وحصري عبر صحيفة " التميز " مع المنشد المتألق بسام لباناليمن.. حوثيون يمنعون أداء صلاة التراويح بالقوةشركة جبل عمر والبلاد المالية توقعان إتفاقية بيع وحدات سكنيةغرفة جدة تتحرك لمنع الغش وضبط مؤشر السلع في رمضان‏استنفار طبي في "سعود الطبية" ينقذ أربعينياً تعرض للدهس الأمير محمد بن فهد يترأس اجتماع مجلس أمناء الجامعة .. غداً الأثنينحوار خاص وحصري عبر صحيفة " التميز " مع المؤرخ السعودي إبراهيم أحمد كنداسة مركز " الشبحة " بمحافظة املج تطلق فعاليات بطولتها الرمضانية انطلاق بطولة الشهداء لكرة القدم التي تنضمها بلدية معشوقة ولجنة التنمية ببيدهصحة جدة تداهم شقة « مدعي العلاج بالكايروبراكتك » بحي البوادي بجدة. سياحة الباحة تستعد للإجازة الصيفية بـ"زيارات تفتيشية ومراقبة الأسعار"لجنة مهرجان العسل بمنطقة الباحة تستعد لاستقبال المشاركات بمناسبة دخول شهر رمضان المبارك جمعية كيان للأيتام تقيم العشاء الخيري تحت شعار " سنابل الخير" اصابة طفله بصاعقة رعديه بمركز "وراخ" في منطقة الباحة٣٠٠ شاباً يفعلون مركاز حيهم بمركزية مكةالنابلسي يشرح الشمائل النبوية على قناة اقرأ الفضائية942 موظف من بنك الرياض يوزعون قرابة 30 ألف سلة غذائية للأسر المتعففة تنطلق اليوم السبت بمشاركة أكثر من 200 لاعب "صُم جدة" ينظم بطولة رمضانية في كرة القدم والبولينج والبلوت200 وجبة إفطار صائم توزعها "تنمية الشرافاء" على الصائمين المسافرينلقاء خاص وحصري عبر صحيفة التميز الالكترونيه مع : أشهر جسيس في المملكة الفنان فيصل لبان
اقسام الاخبار المحليات أمير منطقة الباحة يكرم 131 طالباً متفوقاً..

أمير منطقة الباحة يكرم 131 طالباً متفوقاً بمدارس تعليم الباحة

1439/5/28 الموافق: 2018/02/13 | 70 1 0


خالد مستور _ التميز


  كرم صاحب السمو الملكي الأمير الدكتور حسام بن سعود بن عبدالعزيز ، أمير منطقة الباحة اليوم ، 131 طالباً متفوقاً في العام الدراسي 1437- 1438 من المرحلتين المتوسطة والثانوية من مختلف مدارس تعليم الباحة  ، وذلك في قاعة الأمير فيصل التعليمية بمدينة الباحة .
 وبدأ الحفل الخطابي الذي أقيم بهذه المناسبة بتلاوة آيات من القرآن الكريم ، ثم ألقى مدير عام التعليم بمنطقة الباحة سعيد بن محمد مخايش  كلمة رحب خلالها بسمو أمير المنطقة والحضور ، منوهاً بما يحظى به قطاع التعليم في بلادنا من رعاية واهتمام من قيادتنا الرشيدة - أعزها الله - من خلال الاستثمار في بناء الإنسان السعودي لتحقيق التنمية الشاملة المستدامة ، كونه الخيار الأمثل وإيماناً منها بأن مقياس نهضة الأمم وتطورها إنما يكون في بناء جيل مبدع معتزاً بدينه وقيمه قادراً على مواجهة تحديات العصر ومواكباً ومنافساً في الثورة المعرفية ليصنع مستقبلاً مشرقاً لوطنه.

 وأكد أن التكريم سمة بارزة من سمات وطننا الغالي لتعزيز أوجه التفوق والتميز والجودة كمنهج حياة ، مشيراً إلى أن ثقافة العطاء وما تجنيه من مشاعر ايجابية تسهم في بث روح المبادرة والبناء لبلوغ أقصى غايات التميز والإبداع في مختلف المجالات ، منوهاً باللفتة الحانية التي قدمها سمو أمير المنطقة للطلاب والطالبات الذين حققوا مراكز متقدمة على مستوى المملكة في مختلف المنافسات التربوية والتعليمية ، مهنئاً الطلاب المتفوقين وأولياء أمورهم ومعلميهم على ما قدموه لأبنائهم الطلاب من دعم ومساندة طيلة مراحل تعليمهم.
 بعد ذلك ألقيت كلمة الطلاب المتفوقين ، التي ألقاها عنهم الطالب عبدالعزيز بن شايق الزهراني عبروا خلالها عن سرورهم لرعاية سمو أمير المنطقة حفل تكريمهم ، مؤكدين حرصهم على مواصلة تفوقهم للمساهمة في رفعة وبناء الوطن ، والمضي قدماً نحو تحصيلهم العلمي وخدمة دينهم من مليكهم ووطنهم.
 وفي ختام الحفل قام سمو أمير منطقة الباحة بتكريم الطلاب المتفوقين، فيما تسلم سموه هدية تذكارية بهذه المناسبة من مدير عام التعليم بالمنطقة.
حضر الحفل مدير شرطة منطقة الباحة اللواء على بن محمد ال هادي ومدير عام العلاقات العامة والاعلام بالأمارة خضر بن عبدالرحمن الغامدي ومساعدي مدير التعليم بالمنطقة ، وأولياء أمور الطلاب .


 
 
 
 
 
 


 

الوسوم: الباحة

البحث في الموقع
المعجبون
اشترك معنا
البريد الالكنروني:
اعلانات