اشترك بجوال التميز

ارسل 1 الى 803685
( بترخيص من وزارة الثقافه والاعلام )
( رقم ١١١٤٥٧٧٨٠٠)
10 جمادى الثانية 1439 هـ - 25 / 02 / 2018 م
الاخبار
سمو نائب أمير منطقة مكة المكرمة يزور جناح "بر أبها" بالجنادرية نائب أمير المدينة المنورة يزور جناح "بر أبها " بالجنادرية رمزية " بأجنحتها تدق أجراس النافذة " بين السريالية والصوفية .مستشفى الليث يدشن برنامج ( أنت أولاً )مجمع الملك عبدالله يختتم فعاليات معرضه التوعوي عن إرتفاع ضغط الدم. مستشفى الأمل والصحة النفسية بجازان تكرم موظفيها على تميزهم200 متدرب في دورة عن التغذية لمرضى الرعاية المنزلية بجازان"29 ألف " مستفيد من خدمات الطوارئ بمستشفى الملك فهد بجازان النجدي مديراً لمستشفى الملك فهد المركزي بجازان ونهاري مديراً طبياًأمير جازان يشيد بمستشفى أبو عريش العامحسن مشهور . . . يكتب : السحيمي ؛ الشهرة على حساب المقدس علي الرباعي . . . يكتب : حُسّاد المشاهيرعلي الرباعي . . . يكتب : عيرنا ذاك الأوّلعلي الرباعي . . . يكتب : الجنادرية ودعوة الخصوم .علي الرباعي ... يكتب : شختك بختك 2-2‏جامعة الأعمال والتكنولوجيا تستضيف 5000 طالب من مختلف مناطق المملكة تعلّمي الخطوات التي تسهّل عليه التجربة حتى لا يبقى المستشفى مصدر خوف وقلق لطفلكترشيد المياه في ربيع الطائفوزارة العمل تطلق عربة متنقلة لزوار مهرجان ربيع الطائف(40) الف زائر في ثاني ايام ربيع الطائف
اقسام الاخبار المحليات وزير الصحة يقوم بزيارة تفقدية لمجمع الملك..

وزير الصحة يقوم بزيارة تفقدية لمجمع الملك عبدالله الطبي و مستشفى الولادة التخصصي بشمال جدة

1439/5/28 الموافق: 2018/02/13 | 103 1 0


فواز مقبول _ التميز


  قام معالي وزير الصحة الدكتور توفيق الربيعة أمس بزيارة تفقدية لمجمع الملك عبدالله الطبي بجدة يرافقه مدير الشوون الصحية بمحافظة جدة الدكتور مشعل السيالي .
و قام وزير الصحة خلال جولته بالمرور على جميع الأقسام بدءاً من قسم الطوارئ و أستمع لشرح مفصل من قبل المدير التنفيذي للمجمع الدكتور حاتم العمري عن الخدمات المقدمة و كيفية آلية استقبال المريض عند حضوره ، بعد ذلك زار العيادات التنفسية و شاهد آلية الاستقبال للمرضى للمصابين ، تفقد بعدها قسم العزل ، و قسم ، الأشعة ، كما قام بزيارة معمل القسطرة القلبية ، و قسم العناية المركزة و العناية القلبية ، و أطلع أيضاً على الأجنحة للمرضى المنومين و أطمأن على الخدمات المقدمة لهم ،  كما زار غرف العزل لمرضى كرونا و كيفية استقبال مرضى كرونا ، و من ثم زيارة قسم العلاج الطبيعي و أستمع لشرح مفصل للحالات و مدة استغراق الوقت لمرضى العلاج الطبيعي .
كما تفقد معاليه أيضاً مستشفى الولادة التخصصي و أستمع لشرح مفصل من المشرفين على المشروع ، و شاهد أيضاً الخدمات المقدمة للإسعاف الجوي و استقبال الحالات و كيفية الاستقبال عبر الطيران الطبي ، و أبدى معاليه الرضى عما وصل إليه المجمع من جاهزية عالية .
و أخيراً في ختام جولته ألتقى بالموظفين في لقاء مفتوح شكرهم فيه على جهودهم التي يبذلونها في تشغيل المجمع و ما حققه من إنجازات على جميع الأصعدة .



الوسوم: جدة

البحث في الموقع
المعجبون
اشترك معنا
البريد الالكنروني:
اعلانات