اشترك بجوال التميز

ارسل 1 الى 803685
( بترخيص من وزارة الثقافه والاعلام )
( رقم ١١١٤٥٧٧٨٠٠)
11 رمضان 1439 هـ - 25 / 05 / 2018 م
الاخبار
حوار خاص وحصري عبر صحيفة " التميز " مع نجم المنتخب السعودي السابق عيسى خواجي الإفطار الرمضاني لقروب ابو غيداء : بحضور مجموعة من الفنانين والإعلاميين حوار خاص وحصري عبر صحيفة " التميز " مع الفنان السعودي المبدع خالد عبدالرحيم حوار خاص وحصري عبر صحيفة " التميز " مع المنشد المتألق بسام لباناليمن.. حوثيون يمنعون أداء صلاة التراويح بالقوةشركة جبل عمر والبلاد المالية توقعان إتفاقية بيع وحدات سكنيةغرفة جدة تتحرك لمنع الغش وضبط مؤشر السلع في رمضان‏استنفار طبي في "سعود الطبية" ينقذ أربعينياً تعرض للدهس الأمير محمد بن فهد يترأس اجتماع مجلس أمناء الجامعة .. غداً الأثنينحوار خاص وحصري عبر صحيفة " التميز " مع المؤرخ السعودي إبراهيم أحمد كنداسة مركز " الشبحة " بمحافظة املج تطلق فعاليات بطولتها الرمضانية انطلاق بطولة الشهداء لكرة القدم التي تنضمها بلدية معشوقة ولجنة التنمية ببيدهصحة جدة تداهم شقة « مدعي العلاج بالكايروبراكتك » بحي البوادي بجدة. سياحة الباحة تستعد للإجازة الصيفية بـ"زيارات تفتيشية ومراقبة الأسعار"لجنة مهرجان العسل بمنطقة الباحة تستعد لاستقبال المشاركات بمناسبة دخول شهر رمضان المبارك جمعية كيان للأيتام تقيم العشاء الخيري تحت شعار " سنابل الخير" اصابة طفله بصاعقة رعديه بمركز "وراخ" في منطقة الباحة٣٠٠ شاباً يفعلون مركاز حيهم بمركزية مكةالنابلسي يشرح الشمائل النبوية على قناة اقرأ الفضائية942 موظف من بنك الرياض يوزعون قرابة 30 ألف سلة غذائية للأسر المتعففة
اقسام الاخبار المحليات ١٠٠ طالب بمكة يشاركون في حملة ( استخدمها صح..

١٠٠ طالب بمكة يشاركون في حملة ( استخدمها صح ) للمضادات الحيوية

1439/5/29 الموافق: 2018/02/14 | 153 1 0


حامد القرشي _ التميز


  شارك أكثر من ١٠٠ طالب بمدرسة الملك عبدالعزيز الثانوية بمكة المكرمة في الحملة التوعوية تحت شعار (استخدمها صح) التي أطلقها نادي الصيدلة بعمادة شؤون الطلاب بجامعة أم القرى.
وأوضح المرشد الصحي بالمدرسة فهد الهاجري أنه شارك في الحملة نحو ١٠٠ طالب بالمدرسة والذين استفادوا منها كثيراً مبيناً أنها حملة للتوعية بأضرار الاستخدام الخاطئ للمضادات الحيوية وكيفية استخدامها بالإضافة إلى تعريف الطلاب بطريقة استخدامها الصحيحة
وأبان الهاجري أن الهدف من المشاركة في الحملة يهدف لرفع مستوى الوعي لدى الطلاب بماهية المضادات الحيوية وكيفية استخدامها الصحيح و التعرف على الأضرار التي قد تتسبب بها في حال تم تناولها بشكل خاطئ دون وصفة طبية.
وأضاف الهاجري أن المضادات الحيوية هي أدوية تستعمل للوقاية من عدوى الالتهابات البكتيرية وعلاجها وتحدث مقاومة المضادات الحيوية عندما تغير البكتيريا نفسها استجابة لاستعمال تلك الأدوية.
كما وجه الهاجري شكره وتقديره للجهود الكبيرة التي يبذلها نادي الصيدلة بجامعة أم القرى في توعية المجتمع واهتمامهم بإيصال كل ما فيه فائدة لكافة أفراد المجتمع.
كما كرم المرشد الصحي فهد الهاجري في ختام الحملة طلاب كلية الصيدلة بحضور قائد المدرسة محمد خفاجي.


 
 
 
 
 
 

الوسوم: مكة المكرمة

البحث في الموقع
المعجبون
اشترك معنا
البريد الالكنروني:
اعلانات