اشترك بجوال التميز

ارسل 1 الى 803685
( بترخيص من وزارة الثقافه والاعلام )
( رقم ١١١٤٥٧٧٨٠٠)
10 جمادى الثانية 1439 هـ - 25 / 02 / 2018 م
الاخبار
سمو نائب أمير منطقة مكة المكرمة يزور جناح "بر أبها" بالجنادرية نائب أمير المدينة المنورة يزور جناح "بر أبها " بالجنادرية رمزية " بأجنحتها تدق أجراس النافذة " بين السريالية والصوفية .مستشفى الليث يدشن برنامج ( أنت أولاً )مجمع الملك عبدالله يختتم فعاليات معرضه التوعوي عن إرتفاع ضغط الدم. مستشفى الأمل والصحة النفسية بجازان تكرم موظفيها على تميزهم200 متدرب في دورة عن التغذية لمرضى الرعاية المنزلية بجازان"29 ألف " مستفيد من خدمات الطوارئ بمستشفى الملك فهد بجازان النجدي مديراً لمستشفى الملك فهد المركزي بجازان ونهاري مديراً طبياًأمير جازان يشيد بمستشفى أبو عريش العامحسن مشهور . . . يكتب : السحيمي ؛ الشهرة على حساب المقدس علي الرباعي . . . يكتب : حُسّاد المشاهيرعلي الرباعي . . . يكتب : عيرنا ذاك الأوّلعلي الرباعي . . . يكتب : الجنادرية ودعوة الخصوم .علي الرباعي ... يكتب : شختك بختك 2-2‏جامعة الأعمال والتكنولوجيا تستضيف 5000 طالب من مختلف مناطق المملكة تعلّمي الخطوات التي تسهّل عليه التجربة حتى لا يبقى المستشفى مصدر خوف وقلق لطفلكترشيد المياه في ربيع الطائفوزارة العمل تطلق عربة متنقلة لزوار مهرجان ربيع الطائف(40) الف زائر في ثاني ايام ربيع الطائف
اقسام الاخبار المحليات ١٠٠ طالب بمكة يشاركون في حملة ( استخدمها صح..

١٠٠ طالب بمكة يشاركون في حملة ( استخدمها صح ) للمضادات الحيوية

1439/5/29 الموافق: 2018/02/14 | 106 1 0


حامد القرشي _ التميز


  شارك أكثر من ١٠٠ طالب بمدرسة الملك عبدالعزيز الثانوية بمكة المكرمة في الحملة التوعوية تحت شعار (استخدمها صح) التي أطلقها نادي الصيدلة بعمادة شؤون الطلاب بجامعة أم القرى.
وأوضح المرشد الصحي بالمدرسة فهد الهاجري أنه شارك في الحملة نحو ١٠٠ طالب بالمدرسة والذين استفادوا منها كثيراً مبيناً أنها حملة للتوعية بأضرار الاستخدام الخاطئ للمضادات الحيوية وكيفية استخدامها بالإضافة إلى تعريف الطلاب بطريقة استخدامها الصحيحة
وأبان الهاجري أن الهدف من المشاركة في الحملة يهدف لرفع مستوى الوعي لدى الطلاب بماهية المضادات الحيوية وكيفية استخدامها الصحيح و التعرف على الأضرار التي قد تتسبب بها في حال تم تناولها بشكل خاطئ دون وصفة طبية.
وأضاف الهاجري أن المضادات الحيوية هي أدوية تستعمل للوقاية من عدوى الالتهابات البكتيرية وعلاجها وتحدث مقاومة المضادات الحيوية عندما تغير البكتيريا نفسها استجابة لاستعمال تلك الأدوية.
كما وجه الهاجري شكره وتقديره للجهود الكبيرة التي يبذلها نادي الصيدلة بجامعة أم القرى في توعية المجتمع واهتمامهم بإيصال كل ما فيه فائدة لكافة أفراد المجتمع.
كما كرم المرشد الصحي فهد الهاجري في ختام الحملة طلاب كلية الصيدلة بحضور قائد المدرسة محمد خفاجي.


 
 
 
 
 
 

الوسوم: مكة المكرمة

البحث في الموقع
المعجبون
اشترك معنا
البريد الالكنروني:
اعلانات