اشترك بجوال التميز

ارسل 1 الى 803685
( بترخيص من وزارة الثقافه والاعلام )
( رقم ١١١٤٥٧٧٨٠٠)
10 جمادى الثانية 1439 هـ - 25 / 02 / 2018 م
الاخبار
سمو نائب أمير منطقة مكة المكرمة يزور جناح "بر أبها" بالجنادرية نائب أمير المدينة المنورة يزور جناح "بر أبها " بالجنادرية رمزية " بأجنحتها تدق أجراس النافذة " بين السريالية والصوفية .مستشفى الليث يدشن برنامج ( أنت أولاً )مجمع الملك عبدالله يختتم فعاليات معرضه التوعوي عن إرتفاع ضغط الدم. مستشفى الأمل والصحة النفسية بجازان تكرم موظفيها على تميزهم200 متدرب في دورة عن التغذية لمرضى الرعاية المنزلية بجازان"29 ألف " مستفيد من خدمات الطوارئ بمستشفى الملك فهد بجازان النجدي مديراً لمستشفى الملك فهد المركزي بجازان ونهاري مديراً طبياًأمير جازان يشيد بمستشفى أبو عريش العامحسن مشهور . . . يكتب : السحيمي ؛ الشهرة على حساب المقدس علي الرباعي . . . يكتب : حُسّاد المشاهيرعلي الرباعي . . . يكتب : عيرنا ذاك الأوّلعلي الرباعي . . . يكتب : الجنادرية ودعوة الخصوم .علي الرباعي ... يكتب : شختك بختك 2-2‏جامعة الأعمال والتكنولوجيا تستضيف 5000 طالب من مختلف مناطق المملكة تعلّمي الخطوات التي تسهّل عليه التجربة حتى لا يبقى المستشفى مصدر خوف وقلق لطفلكترشيد المياه في ربيع الطائفوزارة العمل تطلق عربة متنقلة لزوار مهرجان ربيع الطائف(40) الف زائر في ثاني ايام ربيع الطائف
اقسام الاخبار المحليات بلدي القرى يقر بيان المشاريع البلدية والبيان..

بلدي القرى يقر بيان المشاريع البلدية والبيان الخاص بعمليات الصيانة

1439/5/29 الموافق: 2018/02/14 | 144 1 0


خالد مستور _ التميز


  اقر المجلس البلدي لبلدية محافظة القرى البيان المعد من قبل قسم المشاريع بالبلدية وكذلك البيان الخاص بعمليات الصيانة بالبلدية .

جاء ذلك خلال اجتماع المجلس البلدي صباح اليوم الثلاثاء بحضور رئيس وأعضاء المجلس البلدي حيث بدء الاجتماع بكلمة ترحيبية ألقاها سعادة رئيس المجلس البلدي لبلدية محافظة القرى الاستاذ عبدالعزيز بن محسن القبيبي رحب من خلالها بأعضاء المجلس واستهل الاجتماع باستعراض الميزانية المعتمدة لبلدية محافظة القرى للعام المالي 1439 /1440 هـ بالإضافة إلى البيان المعد من قبل بلدية محافظة القرى الخاص بالمشاريع الجديدة حيث تم إقراره بالإجماع مع إضافة عمل سفلتة مصلى العيد بقريش الحسن و عمل تسوير مقابر بقرية الكيش بالإضافة إلى إنارة قرية المشارق .

كما تم استعراض البيان المعد من قبل البلدية بشأن عمليات الصيانة حيث تم اقرارها من قبل اعضاء المجلس بالإجماع مع إضافة صيانة حديقة الدعبة و صيانة حديقة شرق الأطاولة و استكمال ملعب نخال وذلك حسب الامكانيات المتاحة لدى البلدية  .

 تم استعراض البيان المعد من قبل أمانة المجلس بشأن توزيع اجمالي مبلغ الاعتماد المالي لبند النفقات التشغيلية للمجالس البلدية رقم (22312) حيث تم اقراره من قبل اعضاء المجلس بالإجماع .


 
 

 
 


الوسوم: الباحة

البحث في الموقع
المعجبون
اشترك معنا
البريد الالكنروني:
اعلانات