اشترك بجوال التميز

ارسل 1 الى 803685
( بترخيص من وزارة الثقافه والاعلام )
( رقم ١١١٤٥٧٧٨٠٠)
10 جمادى الثانية 1439 هـ - 25 / 02 / 2018 م
الاخبار
سمو نائب أمير منطقة مكة المكرمة يزور جناح "بر أبها" بالجنادرية نائب أمير المدينة المنورة يزور جناح "بر أبها " بالجنادرية رمزية " بأجنحتها تدق أجراس النافذة " بين السريالية والصوفية .مستشفى الليث يدشن برنامج ( أنت أولاً )مجمع الملك عبدالله يختتم فعاليات معرضه التوعوي عن إرتفاع ضغط الدم. مستشفى الأمل والصحة النفسية بجازان تكرم موظفيها على تميزهم200 متدرب في دورة عن التغذية لمرضى الرعاية المنزلية بجازان"29 ألف " مستفيد من خدمات الطوارئ بمستشفى الملك فهد بجازان النجدي مديراً لمستشفى الملك فهد المركزي بجازان ونهاري مديراً طبياًأمير جازان يشيد بمستشفى أبو عريش العامحسن مشهور . . . يكتب : السحيمي ؛ الشهرة على حساب المقدس علي الرباعي . . . يكتب : حُسّاد المشاهيرعلي الرباعي . . . يكتب : عيرنا ذاك الأوّلعلي الرباعي . . . يكتب : الجنادرية ودعوة الخصوم .علي الرباعي ... يكتب : شختك بختك 2-2‏جامعة الأعمال والتكنولوجيا تستضيف 5000 طالب من مختلف مناطق المملكة تعلّمي الخطوات التي تسهّل عليه التجربة حتى لا يبقى المستشفى مصدر خوف وقلق لطفلكترشيد المياه في ربيع الطائفوزارة العمل تطلق عربة متنقلة لزوار مهرجان ربيع الطائف(40) الف زائر في ثاني ايام ربيع الطائف
اقسام الاخبار المحليات روضة رقية تحتفل بالجنادرية 32

روضة رقية تحتفل بالجنادرية 32

1439/5/29 الموافق: 2018/02/14 | 220 1 0


احمد الزهراني _ التميز


  احتفلت روضة رقية بنت رسول الله صلى الهن عليه وسلم التابعة لجمعية تحفيظ القران  بالباحة بتفعيل حفل مهرجان الجنادرية بمشاركة منسوبات الروضة من إداريات و معلمات والأطفال تزامن مع المهرجان الوطني للتراث والثقافة (الثاني والثلاثين ) والذي يقام هذه الأيام على أرض الجنادرية بمدينة الرياض بهدف تعريف الأبناء والأجيال الجديدة بتراث الآباء والأجداد لتحقيق التواصل المأمول بين الأجيال القديمة والحديثة وربط الأطفال بالتراث القديم والإعتزاز به وقد عاش الأطفال من خلاله أجواء عبق الماضي وعراقته و اصالته حيث ارتدوا أزياء ذات طابع شعبي ومشاركين بأطباق شعبية من ماضي الأجداد تعرفوا بذلك على هوية الموروث .

وأشادت قائدة الروضة الأستاذة ابتسام الغامدي بدور القائمين على هذا الحفل حرصاً منهن على تأصيل الموروث الوطني والمحافظة عليه ليبقى مثلاً للأجيال القادمة فلهن كل الشكر والتقدير والامتنان.


 
 


الوسوم: الباحة

البحث في الموقع
المعجبون
اشترك معنا
البريد الالكنروني:
اعلانات