اشترك بجوال التميز

ارسل 1 الى 803685
( بترخيص من وزارة الثقافه والاعلام )
( رقم ١١١٤٥٧٧٨٠٠)
10 جمادى الثانية 1439 هـ - 25 / 02 / 2018 م
الاخبار
سمو نائب أمير منطقة مكة المكرمة يزور جناح "بر أبها" بالجنادرية نائب أمير المدينة المنورة يزور جناح "بر أبها " بالجنادرية رمزية " بأجنحتها تدق أجراس النافذة " بين السريالية والصوفية .مستشفى الليث يدشن برنامج ( أنت أولاً )مجمع الملك عبدالله يختتم فعاليات معرضه التوعوي عن إرتفاع ضغط الدم. مستشفى الأمل والصحة النفسية بجازان تكرم موظفيها على تميزهم200 متدرب في دورة عن التغذية لمرضى الرعاية المنزلية بجازان"29 ألف " مستفيد من خدمات الطوارئ بمستشفى الملك فهد بجازان النجدي مديراً لمستشفى الملك فهد المركزي بجازان ونهاري مديراً طبياًأمير جازان يشيد بمستشفى أبو عريش العامحسن مشهور . . . يكتب : السحيمي ؛ الشهرة على حساب المقدس علي الرباعي . . . يكتب : حُسّاد المشاهيرعلي الرباعي . . . يكتب : عيرنا ذاك الأوّلعلي الرباعي . . . يكتب : الجنادرية ودعوة الخصوم .علي الرباعي ... يكتب : شختك بختك 2-2‏جامعة الأعمال والتكنولوجيا تستضيف 5000 طالب من مختلف مناطق المملكة تعلّمي الخطوات التي تسهّل عليه التجربة حتى لا يبقى المستشفى مصدر خوف وقلق لطفلكترشيد المياه في ربيع الطائفوزارة العمل تطلق عربة متنقلة لزوار مهرجان ربيع الطائف(40) الف زائر في ثاني ايام ربيع الطائف
اقسام الاخبار المحليات أمير عسير يرعى ورشة عمل التوعية الأمنية..

أمير عسير يرعى ورشة عمل التوعية الأمنية المعلوماتية لقطاعات وزارة الداخلية والجهات الحكومية

1439/5/29 الموافق: 2018/02/14 | 270 2 0


التميز - حسن الحارثي

رعى صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن خالد بن عبدالعزيز أمير منطقة عسير صباح اليوم بمسرح الإمارة ورشة عمل  التوعية الأمنية المعلوماتية لقطاعات وزارة الداخلية والجهات الحكومية الأخرى والتي ينظمها مركز المعلومات الوطني برئاسة أمن الدولة .

وبديء الحفل المعد بهذه المناسبة بتلاوة آيات من الذكر الحكيم ’  بعدها قدم مدير عام فرع مركز المعلومات الوطني بمنطقة عسير النقيب سعود بن يحي آل غانم الشهراني عرض مرئي  عن الخدمات التي يقدمها فرع مركز المعلومات الوطني بالمنطقة للمواطنين والمقيمين , والأنشطة والدورات التي ينظمها المركز لقطاعات وزارة الداخلية المختلفة .

وفي نهاية الحفل كرم سمو أمير منطقة عسير القطاعات المشاركة في الورشة من منسوبي وزارة الداخلية والجهات الحكومية الأخرى , كما تسلم سموه هدية تذكارية بهذه المناسبة .

يذكر أن الورشة تطرقت لعدة محاور أبرزها المخاطر والصلاحيات و أهمية أمن المعلومات والمفاهيم ذات العلاقة،و البريد التصيدي وكيفية حدوثه ، والتعامل مع المخاطر المحتمل حدوثها،و كيفية تعامل المشغلين مع حساباتهم وحمايتها من أي اختراق لا قدر الله،والتركيز على الإستخدام الأمثل للحسابات .



 






 

 

الوسوم: ابها - عسير

البحث في الموقع
المعجبون
اشترك معنا
البريد الالكنروني:
اعلانات