اشترك بجوال التميز

ارسل 1 الى 803685
( بترخيص من وزارة الثقافه والاعلام )
( رقم ١١١٤٥٧٧٨٠٠)
10 جمادى الثانية 1439 هـ - 25 / 02 / 2018 م
الاخبار
سمو نائب أمير منطقة مكة المكرمة يزور جناح "بر أبها" بالجنادرية نائب أمير المدينة المنورة يزور جناح "بر أبها " بالجنادرية رمزية " بأجنحتها تدق أجراس النافذة " بين السريالية والصوفية .مستشفى الليث يدشن برنامج ( أنت أولاً )مجمع الملك عبدالله يختتم فعاليات معرضه التوعوي عن إرتفاع ضغط الدم. مستشفى الأمل والصحة النفسية بجازان تكرم موظفيها على تميزهم200 متدرب في دورة عن التغذية لمرضى الرعاية المنزلية بجازان"29 ألف " مستفيد من خدمات الطوارئ بمستشفى الملك فهد بجازان النجدي مديراً لمستشفى الملك فهد المركزي بجازان ونهاري مديراً طبياًأمير جازان يشيد بمستشفى أبو عريش العامحسن مشهور . . . يكتب : السحيمي ؛ الشهرة على حساب المقدس علي الرباعي . . . يكتب : حُسّاد المشاهيرعلي الرباعي . . . يكتب : عيرنا ذاك الأوّلعلي الرباعي . . . يكتب : الجنادرية ودعوة الخصوم .علي الرباعي ... يكتب : شختك بختك 2-2‏جامعة الأعمال والتكنولوجيا تستضيف 5000 طالب من مختلف مناطق المملكة تعلّمي الخطوات التي تسهّل عليه التجربة حتى لا يبقى المستشفى مصدر خوف وقلق لطفلكترشيد المياه في ربيع الطائفوزارة العمل تطلق عربة متنقلة لزوار مهرجان ربيع الطائف(40) الف زائر في ثاني ايام ربيع الطائف
اقسام الاخبار المحليات تأهيل 166 مرشدًا ومرشدة صحية بتعليم عسير

تأهيل 166 مرشدًا ومرشدة صحية بتعليم عسير

1439/5/29 الموافق: 2018/02/14 | 262 1 0


التميز - حسن الحارثي 

شهد مساعد المدير العام للشؤون المدرسية بالإدارة العامة للتعليم في منطقة عسير الأستاذ عبد الرحمن عوضة صباح اليوم ، البرنامج التدريبي للمرشدين الصحيين والمرشدات الصحيات في مدارس المنطقة ، وذلك بمجمع التربية الخاصة بأبها .

وأشار مدير إدارة الصحة المدرسية بتعليم المنطقة الأستاذ علي جمعان ، أن البرنامج يهدف إلى التعريف ببرامج ومبادرات الصحة المدرسية ، وتستهدف جميع المرشدين والمرشدات الصحيين بالمنطقة ، لافتًا إلى أن عدد المشاركين بلغ 112 مرشدًا صحيًا و45 مرشدة صحية ، في خطوة تهدف  إلى تحقيق المشاركة الفاعلة بين الصحة المدرسية ، والكوادر الطبية ، وتأهيل المتدربين والمتدربات للقيام بمساعدة الفريق الطبي في تنفيذ مهمات الصحة المدرسية.

الوسوم: عسير

البحث في الموقع
المعجبون
اشترك معنا
البريد الالكنروني:
اعلانات