اشترك بجوال التميز

ارسل 1 الى 803685
( بترخيص من وزارة الثقافه والاعلام )
( رقم ١١١٤٥٧٧٨٠٠)
12 جمادى الاولى 1440 هـ - 18 / 01 / 2019 م
الاخبار
بعد مشاركته الفعّالة ضمن الفريق الاعلامي تكريم “القرني” في جائزة محمد بن راشد آل مكتوم للإبداع الرياضيزوج شقيقة الزميل محمدرابع إلى رحمة الله عبر محاضرة ألقتها : ناهد باشطح تتناول " المرأة والإعلام " بجمعية الثقافة والفنون بجدةجامعة المؤسس تنشئ اول مركز للاقتصاد المعرفي في المنطقة للمساهمة في تحقيق ورؤية المملكة 2030تحت إشراف مركز الحي : اطفال المسفلة مبتهجين بلقاء الرسمجبل عمر توقع مذكرة تفاهم مع نورث ايكر البريطانية للتعاون في مشاريع عقارية مستقبلية "بلدي الرياض" يقدم عددا من الحلول لفك الاختناقات المرورية عند الجسر المعلقعلى شرف سمو الأميرة" مضاوي آل سعود" مؤسسة هدى العثمان تقيم حفل لكبار الشخصيات . لأول مره كتاب علمي عن ( نباتات محمية الغضى بعنيزة ) الرئاسة الفلسطينية : الرئيس سيتسلم في 15 الجاري رئاسة مجموعة " الـ77 + الصين " الحكومة اليمنية تقر نقل إدارة شركة الاتصالات الدولية من صنعاء إلى عدنالمنتخب الوطني تحت 19 عامًا يواصل تدريباته في معسكر الدمامالجبير وخالد بن سلمان يستقبلان مايك بومبيو لدى وصوله إلى الرياض10 مناطق على رادار الإنذار المبكر وأمطار على هذه المدنالفوزان ووزير الشؤون الإسلامية يكرمان الضبيعي" يونس" ضيف جديد في منزل السعدي " تحقيق الأهداف " مقال للكاتبة تغريد زوقروزير الشؤون الإسلامية: من أساء لرسالة الدعوة فليس له مكان ومن أحسن فسينال الدعم والمؤازرة" كلك حلا " تعاون جديد بين الفنانه إيمي عبدة والشاعر عصام غالب انطلاقة مبادرة نور نوف للمعرفة للتوعية بأهمية المحافظة على المتنزهات البرية
اقسام الاخبار مجتمع التميز مبادرة الشعراء العرب تنعي الشاعر الكبير..

مبادرة الشعراء العرب تنعي الشاعر الكبير محمد خلف الخس رحمه الله

1439/6/5 الموافق: 2018/02/21 | 269 4 0


التميز - حسن الحارثي

ببالغ الحزن والأسى .. ننعي نحن اعضاء مبادرة الشعراء العرب الشاعر الكبير محمد خلف الخس بعد تعرضه لوعكة صحية أدخل على إثرها للعناية المركزة حتى حضرته الوفاه. ووري الراحل الثرى اليوم الأربعاء الموافق ٢١ فبراير ٢٠١٨م في مقبرة الصليبخات بدولة الكويت.

ويتقدم أعضاء مبادرة الشعراء العرب بأحر التعازي والمواساة لعائلة الفقيد وإلى جماهيره الكبيرة بالوطن العربي وإلى قبيلة مطير كافة.
و نؤكد بأننا نثمن الدور البارز والمؤثر والتاريخ الطويل والمعطاء والحافل بالإنجازات  والإبداع والنجاحات التي حققها الفقيد في حياته حيث أثرى الحركة الشعرية والأدبية على مدار سنوات طويلة حقق فيها حضورا بارزا.
وفي هذا الصدد تعلن مبادرة الشعراء العرب  بأنها ستعمل على إحياء ذكرى شعراء بارزين انتقلوا للرفيق الأعلى خلال الفترة الأخيرة، عبر اطلاق أسمائهم  على بعض الأمسيات  والمهرجانات والمشاهد الثقافية التي تقوم بتنظيمها المبادرة، وهو ماسنبدأ به قريبا،  كنوع  من التقدير لرموز شعرية بارزة كان لها حدورها ودورها في إثراء المشهد الشعري العربي، وكلمحة وتأكيد على قيمتهم وتقديرا لمسيرتهم الحافلة التي قدموها رحمهم الله.
ونسأل الله أن يتغمدهم جميعا  بواسع رحمته ويسكنهم فسيح جناته ويلهم أهلهم وذويهم الصبر و السلوان ويعينهم على تحمل هذا المصاب الجلل ولاحول ولاقوة إلا بالله .. 








 
 
 
البحث في الموقع
المعجبون
اشترك معنا
البريد الالكنروني:
اعلانات