اشترك بجوال التميز

ارسل 1 الى 803685
( بترخيص من وزارة الثقافه والاعلام )
( رقم ١١١٤٥٧٧٨٠٠)
9 صفر 1440 هـ - 19 / 10 / 2018 م
الاخبار
د. المحافظة يحاضر عن " الأزمة العربية الراهنة.. الى أين؟" في المكتبة الوطنية بعمان اختتام الدورات التدريبية للطالبات بتعليم عسيرالعدوان يعلن الفائزين بجوائز اتحاد الكتابأمير عسير يلتقي أصحاب الفضيلة والقضاة ومديري الإدارات الحكومية بالمنطقة الأمير فيصل بن خالد يستعرض الخطة الإستراتيجية لهيئة تطوير عسير الفريق السعودي الاول لرياضة السيارات يشارك في رالي مصر للدفع الرباعيأمير منطقة عسير يرأس اجتماع المحافظين 25 متبرعة في حملة " لُحمة وطنية " بتعليم خميس مشيط15 فريقا في تصفيات ( السومو ) بتعليم عسير تدشين مبادرة (حصّل) بمكتب تعليم شرق أبهاحالة الطقس المتوقعة لهذا اليوم الاربعاء في جميع انحاء المملكةاختتام فعاليات المهرجان الثالث للرياضة المدرسية بعسير أمير عسير يرعى توقيع اتفاقية بين جامعة الملك خالد والهيئة العامة للأرصاد وحماية البيئة حمدان يشهر كتابه " المواطنة قيم وأخلاق " في المكتبة الوطنية بعمان أكثر من 8 ملايين ريال تقدمها " بر أبها " خلال الربع الثالث لعام 2018حالة الطقس المتوقعة لهذا اليوم الثلاثاء في جميع انحاء المملكةمدير صحة عسير يوجه بتجهيز 7 مراكز رعاية ممتدة ويواصل جولاته الميدانية المكثفةحفل توزيع جوائز مسابقات اتحاد الكتاب والأدباء الأردنيين لعام 2018 السبت المقبلاصغر شاعرة في الاردن " راما الحوامدة " في حوار شيق عبر صحيفة التميز قريباافتتاح النادي الاجتماعي بتعليم عسير
اقسام الاخبار مجتمع التميز مبادرة الشعراء العرب تنعي الشاعر الكبير..

مبادرة الشعراء العرب تنعي الشاعر الكبير محمد خلف الخس رحمه الله

1439/6/5 الموافق: 2018/02/21 | 256 4 0


التميز - حسن الحارثي

ببالغ الحزن والأسى .. ننعي نحن اعضاء مبادرة الشعراء العرب الشاعر الكبير محمد خلف الخس بعد تعرضه لوعكة صحية أدخل على إثرها للعناية المركزة حتى حضرته الوفاه. ووري الراحل الثرى اليوم الأربعاء الموافق ٢١ فبراير ٢٠١٨م في مقبرة الصليبخات بدولة الكويت.

ويتقدم أعضاء مبادرة الشعراء العرب بأحر التعازي والمواساة لعائلة الفقيد وإلى جماهيره الكبيرة بالوطن العربي وإلى قبيلة مطير كافة.
و نؤكد بأننا نثمن الدور البارز والمؤثر والتاريخ الطويل والمعطاء والحافل بالإنجازات  والإبداع والنجاحات التي حققها الفقيد في حياته حيث أثرى الحركة الشعرية والأدبية على مدار سنوات طويلة حقق فيها حضورا بارزا.
وفي هذا الصدد تعلن مبادرة الشعراء العرب  بأنها ستعمل على إحياء ذكرى شعراء بارزين انتقلوا للرفيق الأعلى خلال الفترة الأخيرة، عبر اطلاق أسمائهم  على بعض الأمسيات  والمهرجانات والمشاهد الثقافية التي تقوم بتنظيمها المبادرة، وهو ماسنبدأ به قريبا،  كنوع  من التقدير لرموز شعرية بارزة كان لها حدورها ودورها في إثراء المشهد الشعري العربي، وكلمحة وتأكيد على قيمتهم وتقديرا لمسيرتهم الحافلة التي قدموها رحمهم الله.
ونسأل الله أن يتغمدهم جميعا  بواسع رحمته ويسكنهم فسيح جناته ويلهم أهلهم وذويهم الصبر و السلوان ويعينهم على تحمل هذا المصاب الجلل ولاحول ولاقوة إلا بالله .. 








 
 
 
البحث في الموقع
المعجبون
اشترك معنا
البريد الالكنروني:
اعلانات