اشترك بجوال التميز

ارسل 1 الى 803685
( بترخيص من وزارة الثقافه والاعلام )
( رقم ١١١٤٥٧٧٨٠٠)
5 شوال 1439 هـ - 19 / 06 / 2018 م
الاخبار
الأمير فيصل بن ثامر يقيم حفل معايدة بجدة افراح ال طوهري مستشفى الملك عبد العزيز يعايد المرضى في منازلهمساري الزهراني .. يـكـتـب : العقيدة الصّالحة: نهضة العقل والقريحةجديد الفنانه ريانة : انت يا سعودي خطر اليوسف: المراكز الثقافية هي الواقع الجديد"الباحة" : فنون محافظة القرى.. تواصل تقديم عروضها المميزه ضمن فعاليات صيف المحافظة 39جفاف “هيئة السياحة” يستعير سوق عكاظ الى الباحة ! وفاة طفلتان أثر لدغة ثعبان بمحافظة قلوة في الباحة "جمال بالخيور" ووفد من السفراء ورجال الاعمال يزورون المرضى المنومين بمجمع الملك عبد الله الطبي بجدةمحمد بن سلمان وعام من الانجازات الطموحههيئة الهلال الاحمر بمنطقة الباحة تنفذ دورات تدريبية للاسعافات الأولية .صحة الباحة تنفذ حملات توعويه للكشف عن السكر وامراض الضغط والسمنه في الاماكن العامه "108" فعالية ومسرحين للطفل والأسرة وعدد من الوجهات السياحية لصيف محافظة القرى بالباحة 39أمين الباحة " السواط " يتجول في ترف رغدان ويشيد بفعاليات ديار العز اصابه طفل في الباحة تعرض لدهس محافظ بلجرشي يعتمد مركزاً للإعلام و”المزهر” مديراً له لجنة التوطين في الخفجي تواصل الحصر والمسح الميداني للمحلات التجاريةمبادرة (رفقاً بهم) تعايد وتكرم أكثر من ٢٠٠ عامل نظافة وسط حضور نخبة المجتمعحوار خاص وحصري عبر صحيفة " التميز " مع شاعر غنائي من مواليد مدينة جدة : .الشاب فواز محمد باطوق
اقسام الاخبار المحليات أمير جازان يشيد بمستشفى أبو عريش العام

أمير جازان يشيد بمستشفى أبو عريش العام

1439/6/8 الموافق: 2018/02/24 | 100 2 0



خالد مستور _ التميز


  "المستشفى مجدد ونظيف ويليق بالمواطن وأبناء البلد والمقيمين .. بارك الله الجهود"
بهذه الكلمات المعبرة بدأ صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن ناصر بن عبدالعزيز أمير منطقة جازان زيارته لمصابي حادثة الدراجات الهوائية المنومين بمستشفى أبو عريش العام اثر الحادث الأليم الذي وقع مساء أمس الأول.
وقد اطمأن سموه على وضعهم الصحي وأشاد كثيراً بإمكانات المستشفى والخدمات الصحيه المتوفرة وأطلق عبارات جميله كان لها الأثر الجميل على نفوس القائمين على المستشفى وجميع العاملين.
وقد عبر مدير مستشفى ابوعريش العام الدكتور / ياسر بن يحي الشريف عن شكره وامتنانه لزيارة سموه وأوضح الدكتور الشريف أن أعمال التجديد بدأت من قسمي تنويم النساء والولاده وتنويم الرجال على مستوى عالي من الجودة وبما يتوافق مع المعايير الصحية.
واستمع صاحب السمو الملكي لشرح كامل عن حالات المصابين أثناء الزياره ودعى لهم بان يمن الله عليهم بالشفاء العاجل وأكد على إدارة المستشفى عمل اللازم لهم دون أي تقصير.



الوسوم: جازان

البحث في الموقع
المعجبون
اشترك معنا
البريد الالكنروني:
اعلانات