اشترك بجوال التميز

ارسل 1 الى 803685
( بترخيص من وزارة الثقافه والاعلام )
( رقم ١١١٤٥٧٧٨٠٠)
10 جمادى الاولى 1440 هـ - 16 / 01 / 2019 م
الاخبار
بعد مشاركته الفعّالة ضمن الفريق الاعلامي تكريم “القرني” في جائزة محمد بن راشد آل مكتوم للإبداع الرياضيزوج شقيقة الزميل محمدرابع إلى رحمة الله عبر محاضرة ألقتها : ناهد باشطح تتناول " المرأة والإعلام " بجمعية الثقافة والفنون بجدةجامعة المؤسس تنشئ اول مركز للاقتصاد المعرفي في المنطقة للمساهمة في تحقيق ورؤية المملكة 2030تحت إشراف مركز الحي : اطفال المسفلة مبتهجين بلقاء الرسمجبل عمر توقع مذكرة تفاهم مع نورث ايكر البريطانية للتعاون في مشاريع عقارية مستقبلية "بلدي الرياض" يقدم عددا من الحلول لفك الاختناقات المرورية عند الجسر المعلقعلى شرف سمو الأميرة" مضاوي آل سعود" مؤسسة هدى العثمان تقيم حفل لكبار الشخصيات . لأول مره كتاب علمي عن ( نباتات محمية الغضى بعنيزة ) الرئاسة الفلسطينية : الرئيس سيتسلم في 15 الجاري رئاسة مجموعة " الـ77 + الصين " الحكومة اليمنية تقر نقل إدارة شركة الاتصالات الدولية من صنعاء إلى عدنالمنتخب الوطني تحت 19 عامًا يواصل تدريباته في معسكر الدمامالجبير وخالد بن سلمان يستقبلان مايك بومبيو لدى وصوله إلى الرياض10 مناطق على رادار الإنذار المبكر وأمطار على هذه المدنالفوزان ووزير الشؤون الإسلامية يكرمان الضبيعي" يونس" ضيف جديد في منزل السعدي " تحقيق الأهداف " مقال للكاتبة تغريد زوقروزير الشؤون الإسلامية: من أساء لرسالة الدعوة فليس له مكان ومن أحسن فسينال الدعم والمؤازرة" كلك حلا " تعاون جديد بين الفنانه إيمي عبدة والشاعر عصام غالب انطلاقة مبادرة نور نوف للمعرفة للتوعية بأهمية المحافظة على المتنزهات البرية
اقسام الاخبار الصحة صحة جدة تقيم ورشة عمل لبرنامج المراجعة السريرية...

صحة جدة تقيم ورشة عمل لبرنامج المراجعة السريرية.

ستشهد إطلاق حزمة جديدة من المؤشرات التي تهتم بقياس فعالية العلاج الطبي

1439/6/12 الموافق: 2018/02/28 | 392 6 0


خالد مستور _ التميز


  أفتتح مساعد مدير الشؤون الصحية بمحافظة جدة للتخطيط و التطوير الدكتورة نهى دشاش ورشة تدريبية المراجعة الإكلينيكية المطور صباح الْيَوْم الثلاثاء ، بحضور مدير عام المراجعة الإكلينيكية بوزارة الصحة الدكتور صالح الغامدي ، و ذلك بفندق الكراون بلازا بجدة .
و رحبت مدير إدارة المراجعة السريرية بصحة جدة الدكتورة تهاني بخش في كلمتها التي ألقتها بهذه المناسبة بالجميع  و أبدت سعادتها بإستضافة جدة لهذه الورشة ، مؤكدة أنه في هذا البرنامج ستقوم وزارة الصحة بإطلاق حزمة جديدة من المؤشرات بالتعاون مع الإدارات و البرامج الطبية و التي تهتم بقياس فعالية العلاج الطبي ، و سلامة المرضى ، و جميعها تهدف إلى تزويد صانعي القرار في وزارة الصحة بالمعلومات الضرورية لإتخاذ قرارات مبنية على أسس قوية و متينة من خلال منهجية علمية ، و إكتساب مهارات و معلومات جديدة تعمل على تحسين الخدمة الطبية  ، و تحسين التوثيق للمعلومات الطبية .
و بينت الدكتورة بخش أن المستهدفين من خلال هذه الورشة هم مدراء المستشفيات ومنسقين الجودة بادارة التمريض بالمديريات ومدخلي البيانات لبرنامج الوقاية من الخثراتمدراء إدارة المراجعة السريرية و العاملين داخل المنشآت الصحية بالمراجعة السريرية ، و بحضور عدد أكثر من ( ٩٠ ) شخص من المستفيدين من ست مدن هي ( مكة المكرمة . الطائف . القنفذة . المدينة المنورة . جدة . الباحة ) ، مشيرة إلى أن الورشة ستستمر على مدى ثلاث أيام متتالية ، و يشارك في تقديمها نخبة من المتحدثين المتخصصين من داخل و خارج محافظة جدة .
من جهته أوضح مدير عام المراجعة الإكلينيكية بوزارة الصحة الدكتور صالح الغامدي أن البرنامج مطور و يشمل عدد من المحاور الرئيسية التي تساعد متخذي القرار في وزارة الصحة على إتخاذ القرار الصائب بهدف الإرتقاء بالخدمات الصحية و مما يصب في مصلحة المريض و المستفيد .
بعد ذلك أنطلق البرنامج العلمي و الذي يشمل عدد من المحاضرات و ورش العمل .


 

 


الوسوم: جدة -

البحث في الموقع
المعجبون
اشترك معنا
البريد الالكنروني:
اعلانات