اشترك بجوال التميز

ارسل 1 الى 803685
( بترخيص من وزارة الثقافه والاعلام )
( رقم ١١١٤٥٧٧٨٠٠)
23 جمادى الثانية 1441 هـ - 17 / 02 / 2020 م
الاخبار
معالي مدير جامعة الباحة موافقة خادم الحرمين الشريفين على تشكيل أول مجلس لشؤون الجامعات امتداد لرعاية القيادة بقطاع التعليم الجامعي في الامسية الثقافية " الفصيح المهجور من لهجات منطقة الباحة"هنأهم وأوصاهم بتقوى الله والعمل بإخلاص لخدمة الدين ثم المليك والوطن الأمير محمد بن فهد يرعى حفل تخريج 465 طالباً من الدفعة السادسةهوساوي تتصدر إنتخابات مركز الهنداوية وحققت المركز الاول في عدد الأصوات من بين ١٧ مرشح العمري مستشارا فخريا لمنظمة امسام الأمميةالفريق السعودي الأول لرياضة السيارات يستعد للمنافسة في رالي حائل بـ 7 مشاركين (اربع سيارات T1 و سيارتين T2 و دراجة كواد)السعودية عام الإنجازات والخير والسعادة تحت ظل القيادة«الترفيه»: لم نُرخّص لفعالية «الاحتفال برأس السنة» في حريملاءمدير عام هيئة الهلال الاحمر بالباحة يقوم بزيارة تفقدية لفرع بلجرشيجمعية حماية الأسرة تعقد جمعيتها العمومية وتختار مجلس إدارتها الجديدالمجلس المحلي بمحافظة القرى يعقد جلسته الرابعة لهذا العام .W7Worldwide تُطور طالبات جامعة دار الحكمة في مهارات (الاتصال المؤسسي)أمير الباحة يدشن اعمال مكتب تحقيق رؤية 2030محافظ الجبيل يرعى اتفاقية ‹‹جمعية جسفت›› و ‹‹تعليم الجبيل›› لرعاية المواهب الفنيةبالشراكة مع فريق لنمكنهم التطوعي : مركز حي الشرفية النسائي يقيم مبادرة بصمة حب للايتام فريق لأجلك يا وطن التطوعي ينظم رحلة ثقافية ترفيهية لمعرض الكتاب بجدة الداوود يحصد فضية العرب للمبارزه ـأعشقُ قلبي) الإصدار السادس للدكتورة أبوهادي بمعرض جدة للكتابملتقي ذكرى البيعة الخامسة بالشرقية دعا الشباب بالمبادرة لتحقيق العديد من الإنجازات والتفاني بخدمة الوطن وتجديد البيعة مهرجان الشارقة للمسرح الصحراوي ينطلق الخميس 12 ديسمبر
اقسام الاخبار الصحة صحة جدة تقيم ورشة عمل لبرنامج المراجعة السريرية...

صحة جدة تقيم ورشة عمل لبرنامج المراجعة السريرية.

ستشهد إطلاق حزمة جديدة من المؤشرات التي تهتم بقياس فعالية العلاج الطبي

1439/6/12 الموافق: 2018/02/28 | 631 8 0


خالد مستور _ التميز


  أفتتح مساعد مدير الشؤون الصحية بمحافظة جدة للتخطيط و التطوير الدكتورة نهى دشاش ورشة تدريبية المراجعة الإكلينيكية المطور صباح الْيَوْم الثلاثاء ، بحضور مدير عام المراجعة الإكلينيكية بوزارة الصحة الدكتور صالح الغامدي ، و ذلك بفندق الكراون بلازا بجدة .
و رحبت مدير إدارة المراجعة السريرية بصحة جدة الدكتورة تهاني بخش في كلمتها التي ألقتها بهذه المناسبة بالجميع  و أبدت سعادتها بإستضافة جدة لهذه الورشة ، مؤكدة أنه في هذا البرنامج ستقوم وزارة الصحة بإطلاق حزمة جديدة من المؤشرات بالتعاون مع الإدارات و البرامج الطبية و التي تهتم بقياس فعالية العلاج الطبي ، و سلامة المرضى ، و جميعها تهدف إلى تزويد صانعي القرار في وزارة الصحة بالمعلومات الضرورية لإتخاذ قرارات مبنية على أسس قوية و متينة من خلال منهجية علمية ، و إكتساب مهارات و معلومات جديدة تعمل على تحسين الخدمة الطبية  ، و تحسين التوثيق للمعلومات الطبية .
و بينت الدكتورة بخش أن المستهدفين من خلال هذه الورشة هم مدراء المستشفيات ومنسقين الجودة بادارة التمريض بالمديريات ومدخلي البيانات لبرنامج الوقاية من الخثراتمدراء إدارة المراجعة السريرية و العاملين داخل المنشآت الصحية بالمراجعة السريرية ، و بحضور عدد أكثر من ( ٩٠ ) شخص من المستفيدين من ست مدن هي ( مكة المكرمة . الطائف . القنفذة . المدينة المنورة . جدة . الباحة ) ، مشيرة إلى أن الورشة ستستمر على مدى ثلاث أيام متتالية ، و يشارك في تقديمها نخبة من المتحدثين المتخصصين من داخل و خارج محافظة جدة .
من جهته أوضح مدير عام المراجعة الإكلينيكية بوزارة الصحة الدكتور صالح الغامدي أن البرنامج مطور و يشمل عدد من المحاور الرئيسية التي تساعد متخذي القرار في وزارة الصحة على إتخاذ القرار الصائب بهدف الإرتقاء بالخدمات الصحية و مما يصب في مصلحة المريض و المستفيد .
بعد ذلك أنطلق البرنامج العلمي و الذي يشمل عدد من المحاضرات و ورش العمل .


 

 


الوسوم: جدة -

البحث في الموقع
المعجبون
اشترك معنا
البريد الالكنروني:
اعلانات