اشترك بجوال التميز

ارسل 1 الى 803685
( بترخيص من وزارة الثقافه والاعلام )
( رقم ١١١٤٥٧٧٨٠٠)
17 رمضان 1440 هـ - 22 / 05 / 2019 م
الاخبار
أشاد بانعقاد قمتين فى مكة السديس : دور المملكة في تحقيق الأمن والسلم يأتي من عمقها الديني ومكانتها استهداف منطقة مكه بصواريخ الحوثي الايرانيه جريمة حرب "بر الجعرانة" تعلن عن شعار "المكان والمكانة"حوار خاص وحصري عبر صحيفة التميز الإلكترونية مع : الفنانه التشكيليه هاجر جمعانمسيره تثقيفيه تقيمها جمعيه ساعد للتصلب المتعدد" المودة " خمس شراكات استراتيجية تعزز استقرار الاسرة وسعادتها زار إدارة الترجمة السديس يشيد بجهود إدارة شؤون المصاحف والكتب بالمسجد الحرامبمشاركة وزارة العمل وبرنامج جودة الحياة.. إطلاق شركة "اتحاد حلول الترفيه الرياضية" خلال محاضرة "المسؤولية الاجتماعية والاستثمار في الترفيه والرياضة"غادة ناجي طنطاوي أفضل صحافية للمرة الثانية.بعد استحقاقهم اللقب بجدارة : فوز عشرة إعلاميات بلقب أفضل صحفية على مستوى قروبات النخبة الاعلامية بحضور شخصيات من الاعلام والوسط الفني : فرقة ابو سراج تقيم حفل الافطار السنوي حوار خاص وحصري عبر صحيفة التميز الإلكترونية مع : الممثلة الرائعة إسراء عماد بالتزامن مع حفل شركاء التميز 2019 م جمعية المودة تعقد اجتماع الجمعية العمومية التاسع في بادرة جديدة.. "تحفيظ الخرمة" تزيّن شوارع المحافظة بـ"صور الخاتمين"قيادة لواء الإمام سعود الكبير "الحادي عشر"بالحد الجنوبي تكرم مدير تعليم صامطة "الصميلي"العنود الخيرية تنظم سحوراً للمرة الأولى"الصميلي"مساعدًا لمدير عام فرع وزارة العدل بمنطقة جازانالأمير سعود بن نايف يبارك افتتاح فرع لهيئة الصحفيين بالأحساءمدير مرور الباحة : أجهزة رصد الجوال والحزام تعمل في ٥ مواقعمحافظ بلجرشي ابو خشيم : يتفقد مشروع جمعية اكرام المسنين
اقسام الاخبار الصحة صحة جدة تقيم ورشة عمل لبرنامج المراجعة السريرية...

صحة جدة تقيم ورشة عمل لبرنامج المراجعة السريرية.

ستشهد إطلاق حزمة جديدة من المؤشرات التي تهتم بقياس فعالية العلاج الطبي

1439/6/12 الموافق: 2018/02/28 | 484 7 0


خالد مستور _ التميز


  أفتتح مساعد مدير الشؤون الصحية بمحافظة جدة للتخطيط و التطوير الدكتورة نهى دشاش ورشة تدريبية المراجعة الإكلينيكية المطور صباح الْيَوْم الثلاثاء ، بحضور مدير عام المراجعة الإكلينيكية بوزارة الصحة الدكتور صالح الغامدي ، و ذلك بفندق الكراون بلازا بجدة .
و رحبت مدير إدارة المراجعة السريرية بصحة جدة الدكتورة تهاني بخش في كلمتها التي ألقتها بهذه المناسبة بالجميع  و أبدت سعادتها بإستضافة جدة لهذه الورشة ، مؤكدة أنه في هذا البرنامج ستقوم وزارة الصحة بإطلاق حزمة جديدة من المؤشرات بالتعاون مع الإدارات و البرامج الطبية و التي تهتم بقياس فعالية العلاج الطبي ، و سلامة المرضى ، و جميعها تهدف إلى تزويد صانعي القرار في وزارة الصحة بالمعلومات الضرورية لإتخاذ قرارات مبنية على أسس قوية و متينة من خلال منهجية علمية ، و إكتساب مهارات و معلومات جديدة تعمل على تحسين الخدمة الطبية  ، و تحسين التوثيق للمعلومات الطبية .
و بينت الدكتورة بخش أن المستهدفين من خلال هذه الورشة هم مدراء المستشفيات ومنسقين الجودة بادارة التمريض بالمديريات ومدخلي البيانات لبرنامج الوقاية من الخثراتمدراء إدارة المراجعة السريرية و العاملين داخل المنشآت الصحية بالمراجعة السريرية ، و بحضور عدد أكثر من ( ٩٠ ) شخص من المستفيدين من ست مدن هي ( مكة المكرمة . الطائف . القنفذة . المدينة المنورة . جدة . الباحة ) ، مشيرة إلى أن الورشة ستستمر على مدى ثلاث أيام متتالية ، و يشارك في تقديمها نخبة من المتحدثين المتخصصين من داخل و خارج محافظة جدة .
من جهته أوضح مدير عام المراجعة الإكلينيكية بوزارة الصحة الدكتور صالح الغامدي أن البرنامج مطور و يشمل عدد من المحاور الرئيسية التي تساعد متخذي القرار في وزارة الصحة على إتخاذ القرار الصائب بهدف الإرتقاء بالخدمات الصحية و مما يصب في مصلحة المريض و المستفيد .
بعد ذلك أنطلق البرنامج العلمي و الذي يشمل عدد من المحاضرات و ورش العمل .


 

 


الوسوم: جدة -

البحث في الموقع
المعجبون
اشترك معنا
البريد الالكنروني:
اعلانات