اشترك بجوال التميز

ارسل 1 الى 803685
( بترخيص من وزارة الثقافه والاعلام )
( رقم ١١١٤٥٧٧٨٠٠)
8 شوال 1439 هـ - 23 / 06 / 2018 م
الاخبار
بحضور الأهل والاصدقاء : علي الغامدي يحتفل بزفافه بحضور نخبة من الفنانين : حفل معايدة قروب أبو غيداء جزيرة السعادة بالرياض تنظم مهرجان وفعاليات ترفيهيه .الأمير فيصل بن ثامر يقيم حفل معايدة بجدة افراح ال طوهري مستشفى الملك عبد العزيز يعايد المرضى في منازلهمساري الزهراني .. يـكـتـب : العقيدة الصّالحة: نهضة العقل والقريحةجديد الفنانه ريانة : انت يا سعودي خطر اليوسف: المراكز الثقافية هي الواقع الجديد"الباحة" : فنون محافظة القرى.. تواصل تقديم عروضها المميزه ضمن فعاليات صيف المحافظة 39جفاف “هيئة السياحة” يستعير سوق عكاظ الى الباحة ! وفاة طفلتان أثر لدغة ثعبان بمحافظة قلوة في الباحة "جمال بالخيور" ووفد من السفراء ورجال الاعمال يزورون المرضى المنومين بمجمع الملك عبد الله الطبي بجدةمحمد بن سلمان وعام من الانجازات الطموحههيئة الهلال الاحمر بمنطقة الباحة تنفذ دورات تدريبية للاسعافات الأولية .صحة الباحة تنفذ حملات توعويه للكشف عن السكر وامراض الضغط والسمنه في الاماكن العامه "108" فعالية ومسرحين للطفل والأسرة وعدد من الوجهات السياحية لصيف محافظة القرى بالباحة 39أمين الباحة " السواط " يتجول في ترف رغدان ويشيد بفعاليات ديار العز اصابه طفل في الباحة تعرض لدهس محافظ بلجرشي يعتمد مركزاً للإعلام و”المزهر” مديراً له
اقسام الاخبار منوعات ناصر آل غرسه . . . يـكـتـب : وطن طموح وقيادة..

ناصر آل غرسه . . . يـكـتـب : وطن طموح وقيادة حكيمة وإصلاح يعانق السماء

1439/6/13 الموافق: 2018/03/01 | 315 3 0




  هنيئاً لنا بهذا الوطن البهي ، وبهذه القيادة التي تستشرف صوناً لحياة أفضل ولجيل يتطلع لغدِ جميل ووطن قوي وطموح يستحق منا الكثير والكثير .

  إن الأوامر الملكية التي أصدرها خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز _ حفظه الله _ تأتي ضمن استكمالات الإصلاح والتجديد الذي بدأه _ حفظه الله _ منذ توليه مقاليد الحكم في هرم البناء الوطني والذي تزداد ملاحمه تظهر أكثر وضوحاً مع شروق كل شمس .

  إن تغذية مفاصل الدولة بالدماء الشابة القادرة على تطبيق الرؤية الطموحة للقيادة في المملكة “رؤية 2030”، الهادفة إلى إصلاح الاقتصاد، وتعزيز قدرات وموارد المملكة، وما الأوامر الملكية الأخيرة التي صدرت البارحة الأولى إلا امتداد لحركة التغيير والتطوير التي يقودها خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز وولي عهده الأمين الأمير محمد بن سلمان، وغدت نهجا للدولة تلقت على أثرها إشادات في المحافل الدولية وعلى لسان كثير من زعماء العالم.

  إن المملكة تسابق الزمن في تعزيز وحماية حقوق الإنسان بما فيها المرأة وتحقيق تنمية مستدامة محورها وموضوعها الإنسان ، مع التمسك بمبادئها وقيمها الراسخة ، نعم تستحق المرأة كل ذلك لأنها إنسانه لها حقوق وعليها واجبات ، وتستحق هذه العناية والاهتمام لذلك رؤية المملكة " 2030 " اعتبرت المرأة السعودية عنصراً مهماً من عناصر القوة لتلتزم بالعمل على تنمية مواهبها واستثمار طاقاتها وتمكينها من الحصول على الفرص المناسبة لبناء مستقبلها والاسهام في تنمية المجتمع واقتصاد البلاد ، فالمرأة السعودية قادمة بدور تنموي في رؤية " 2030 " لتحقيق نجاحات كبيرة على مستوى الدولة وذلك بتقدير كريم من قيادتنا الرشيدة حفظها الله .

  أدام الله لوطننا الامن والامان في ظل قيادتنا الرشيدة وحفظهم من كل مكروه وسدد على طريق الخير خطاهم ، ونسأل الله العظيم ان ينصر جنودنا البواسل وأن يتغمد بواسع رحمته شهداء الوطن .

 

 * ناصر بن سعيد آل غرسه الغامدي .

* قائد ثانوية بلجرشي للمقررات .

 

الوسوم: بلجرشي

البحث في الموقع
المعجبون
اشترك معنا
البريد الالكنروني:
اعلانات