اشترك بجوال التميز

ارسل 1 الى 803685
( بترخيص من وزارة الثقافه والاعلام )
( رقم ١١١٤٥٧٧٨٠٠)
5 شوال 1439 هـ - 19 / 06 / 2018 م
الاخبار
الأمير فيصل بن ثامر يقيم حفل معايدة بجدة افراح ال طوهري مستشفى الملك عبد العزيز يعايد المرضى في منازلهمساري الزهراني .. يـكـتـب : العقيدة الصّالحة: نهضة العقل والقريحةجديد الفنانه ريانة : انت يا سعودي خطر اليوسف: المراكز الثقافية هي الواقع الجديد"الباحة" : فنون محافظة القرى.. تواصل تقديم عروضها المميزه ضمن فعاليات صيف المحافظة 39جفاف “هيئة السياحة” يستعير سوق عكاظ الى الباحة ! وفاة طفلتان أثر لدغة ثعبان بمحافظة قلوة في الباحة "جمال بالخيور" ووفد من السفراء ورجال الاعمال يزورون المرضى المنومين بمجمع الملك عبد الله الطبي بجدةمحمد بن سلمان وعام من الانجازات الطموحههيئة الهلال الاحمر بمنطقة الباحة تنفذ دورات تدريبية للاسعافات الأولية .صحة الباحة تنفذ حملات توعويه للكشف عن السكر وامراض الضغط والسمنه في الاماكن العامه "108" فعالية ومسرحين للطفل والأسرة وعدد من الوجهات السياحية لصيف محافظة القرى بالباحة 39أمين الباحة " السواط " يتجول في ترف رغدان ويشيد بفعاليات ديار العز اصابه طفل في الباحة تعرض لدهس محافظ بلجرشي يعتمد مركزاً للإعلام و”المزهر” مديراً له لجنة التوطين في الخفجي تواصل الحصر والمسح الميداني للمحلات التجاريةمبادرة (رفقاً بهم) تعايد وتكرم أكثر من ٢٠٠ عامل نظافة وسط حضور نخبة المجتمعحوار خاص وحصري عبر صحيفة " التميز " مع شاعر غنائي من مواليد مدينة جدة : .الشاب فواز محمد باطوق
اقسام الاخبار منوعات المصممة العالمية أفغاني تشارك في مهرجان..

المصممة العالمية أفغاني تشارك في مهرجان الموضة العربية بالقاهرة

1439/6/22 الموافق: 2018/03/10 | 100 3 0


وفاء ابوهادي - التميز


  كنحلة تضع رحيقها في كل مكان يعج بالجمال والموضة الراقية التي تحاكي ذوق كل انثى فتخلق من تفاصيل تلك الموضة سيدة متفردة إنها المصممة العالمية غدير افغاني التي تستعد لإطلاق مجموعة جديدة ضمن مشاركاتها في مهرجان الموضة العربية بالقاهرة  .
وعبرت عن سعادتها لمشاركتها في هذا المهرجان حيث انها تلتقي مع عميلاتها متذوقات الموضة المتميزة ، واضافت : لا يخفى على احد ما لمصر من اهتمام في متابعة خطوط الموضة وكل جديد فهي أرض الفن والجمال .

وتحدثت عّن المجموعة الجديدة الذي ستشارك بها مشيرة الى انها استوحتها من الحياة العصرية وذاك وفقاً للتطور وما يجعله متزامنا مع مزج موضة اوربية مع فخامة شرقية لتبرز من خلال هذا الخليط الجميل أنوثة متميزة لكل امرأة على حد سواء ، واوضحت انها استخدمت ارقى انواع الأقمشة والحياكة الراقية والتطريز البدوي لتكون مجموعة متميزة لكل سيدة تحب التميز .

الوسوم: القاهرة

البحث في الموقع
المعجبون
اشترك معنا
البريد الالكنروني:
اعلانات