اشترك بجوال التميز

ارسل 1 الى 803685
( بترخيص من وزارة الثقافه والاعلام )
( رقم ١١١٤٥٧٧٨٠٠)
10 صفر 1440 هـ - 21 / 10 / 2018 م
الاخبار
مستشفى قوى الأمن وكفى يدشنون ( لاتفقدها )90 طالباً يعلنون إقلاعهم عن التدخين في الليثمجلس علماء باكستان يحدد ,,الجمعة ,,يوم حماية أرض الحرمين الشريفين برنامج تعزيز قيم المواطنة لمنسوبى المسجدالنبوي الولاء والمحبة للوطن والدفاع عنه ولو بالكلمة من حقوق المواطنةوزير الحج والعمرة يستقبل رئيس مجلس علماء باكستان حارس نادي الإتحاد السابق أحمد الشهري على السرير الأبيض القنصلية العامة للجمهورية الإندونيسية بجدة تحتفل بذكرى استقلال بلادها الـ 73صانعي قرار تقنية المعلومات: الحوسبة السحابية تدعم تقنيات المستقبل في السعودية مركز جمعية الأطفال المعوقين بمكة المكرمة تدشن فعالية "اليوم العالمي للغذاء" وفد من القنصلية الأمريكية في دبي يزور مركز حمدان بن محمد لإحياء التراث وفاة خاشقجي.. السعودية توقف 18 شخصا والتحقيقات مستمرةمصدر مسؤول بوزارة الخارجية:توجيهات وقرارات الملك تأتي استمراراً لنهج الدولة في ترسيخ أسس العدلبرئاسة ولي العهد الملك يوجه بتشكيل لجنة وزارية لإعادة هيكلة رئاسة الاستخبارات العامةبأمر الملك .. إعفاء عسيري و سعود القحطاني ومجموعة من الضباطجبل عمر تطرح للبيع وحداتها الفندقية الفاخرة جبل عمر العنوان مكة في مدينة بريدةهيئة السياحة توقع إتفاقية مع جبل عمر لتحسين وتطوير التجربة السياحية في المملكة بالحرمين الشريفيند. المحافظة يحاضر عن " الأزمة العربية الراهنة.. الى أين؟" في المكتبة الوطنية بعمان اختتام الدورات التدريبية للطالبات بتعليم عسيرالعدوان يعلن الفائزين بجوائز اتحاد الكتابأمير عسير يلتقي أصحاب الفضيلة والقضاة ومديري الإدارات الحكومية بالمنطقة
اقسام الاخبار منوعات المصممة العالمية أفغاني تشارك في مهرجان..

المصممة العالمية أفغاني تشارك في مهرجان الموضة العربية بالقاهرة

1439/6/22 الموافق: 2018/03/10 | 207 4 0


وفاء ابوهادي - التميز


  كنحلة تضع رحيقها في كل مكان يعج بالجمال والموضة الراقية التي تحاكي ذوق كل انثى فتخلق من تفاصيل تلك الموضة سيدة متفردة إنها المصممة العالمية غدير افغاني التي تستعد لإطلاق مجموعة جديدة ضمن مشاركاتها في مهرجان الموضة العربية بالقاهرة  .
وعبرت عن سعادتها لمشاركتها في هذا المهرجان حيث انها تلتقي مع عميلاتها متذوقات الموضة المتميزة ، واضافت : لا يخفى على احد ما لمصر من اهتمام في متابعة خطوط الموضة وكل جديد فهي أرض الفن والجمال .

وتحدثت عّن المجموعة الجديدة الذي ستشارك بها مشيرة الى انها استوحتها من الحياة العصرية وذاك وفقاً للتطور وما يجعله متزامنا مع مزج موضة اوربية مع فخامة شرقية لتبرز من خلال هذا الخليط الجميل أنوثة متميزة لكل امرأة على حد سواء ، واوضحت انها استخدمت ارقى انواع الأقمشة والحياكة الراقية والتطريز البدوي لتكون مجموعة متميزة لكل سيدة تحب التميز .

الوسوم: القاهرة

البحث في الموقع
المعجبون
اشترك معنا
البريد الالكنروني:
اعلانات