اشترك بجوال التميز

ارسل 1 الى 803685
( بترخيص من وزارة الثقافه والاعلام )
( رقم ١١١٤٥٧٧٨٠٠)
12 محرم 1440 هـ - 23 / 09 / 2018 م
الاخبار
مركز الملك عبدالعزيز للحوار الوطني بجدة يقيم مقهى حواري كلمة أعضاء قرية زايد بدولة الإمارات بمناسبة اليوم الوطني 88 للمملكة العربية السعوديه قصيدة للاميرة الجوهرة بنت ناصر بن محمد الهزاني بمناسبة االيوم الوطني 88 للمملكة العربية السعودية كلمة سعادة قائد حرس الحدود بمنطقة مكة المكرمة بمناسبة اليوم الوطني الثامن والثمانونأعلام وكابات وشالات وطنية للمسافرين والعابرين بوادي الدواسربرعاية العبداللطيف: انطلاق النسخة الثانية من جائزة "فخر" الزلفي للمعلمة المتميزةمحكمة التنفيذ بمكة تتحلى باللون الاخضركلمة الفنان عبدالسلام سالم بمناسبة اليوم الوطني 88 للمملكة العربية السعودية اليوم الوطني / خادم الحرمين الشريفين يوجه بتمديد إجازة اليوم الوطني ليوم الاثنينكلمة القنصل العام للجمهورية التركية بجدة بمناسبة اليوم الوطني 88 للمملكة العربية السعودية كلمة القنصل العام السنقالي بجدة بمناسبة اليوم الوطني 88 للمملكة العربية السعودية بحضور نخبة من المثقفين والأدباء : اتحاد الكتاب والادباء الاردنيين يقيم امسية شعريةملايين الحجاج يتنقلون في وقت واحد لأداء المناسك أو أداء فريضة واحدة حجاج ومعتمرون يعبرون عن مشاعرهم احتفاءً باليوم الوطني "88"جدارية للوطن في ملعب الجوهرة بمدينة الملك عبدالله الرياضية بجدة.كلمة سفير الفنانين العرب الفنان الدكتور محمد عيسى بمناسبة اليوم الوطني 88 للمملكة العربية العربية السعودية كلمة رئيس الحرس الملكي الفريق أول سهيل بن صقر المطيري بمناسبة اليوم الوطني 88 للمملكة العربية السعوديةأكد أن إنجازات عهد الملك سلمان أدهشت العالم.. د. مهدي القرني: اليوم الوطني.. تفاني قادة..ووفاء وولاء شعبأمين عام اللجنة الوطنية لمكافحة المخدرات يهنئ القيادة بالذكرى ال 88 لليوم الوطنيكلمة شيخ قبائل بني جاهل ببلاد ثقيف بمناسبة اليوم الوطني 88 للمملكة العربية السعوديةرئيس جمهورية ليبرلاند الحرة يهنئ خادم الحرمين الشريفين وولي العهد بمناسبة اليوم الوطني الـ٨٨
اقسام الاخبار المحليات أمير الباحة يستقبل الرئيس العام لهيئة الأمر..

أمير الباحة يستقبل الرئيس العام لهيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر

1439/6/24 الموافق: 2018/03/12 | 133 1 0


خالد مستور _ التميز


  استقبل صاحب السمو الملكي الأمير الدكتور حسام بن سعود بن عبدالعزيز أمير منطقة الباحة ، في مكتب سموه بالإمارة اليوم ، معالي الرئيس العام لهيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر الشيخ الدكتور عبدالرحمن بن عبدالله السند ، والوفد المرافق له من منسوبي الرئاسة .
     
 ورحب سموه بمعالي الدكتور السند ومرافقيه ، متمنياً لهم طيب الإقامة في منطقة الباحة .
 وأكد سمو أمير الباحة أن الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر من أهم الأعمال التي تهتم بها الحكومة الرشيدة بقيادة خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان ب عبدالعزيز آل سعود وسمو ولي عهده الأمين – حفظهما الله - ، مشيراً إلى أن هذه الدولة - أعزها الله – قامت على كتاب الله وسنة نبيه المصطفى محمد صلى الله عليه وسلم ، وتمسكها بالوسطية والاعتدال وتطبيق الشرعية في كل الجوانب .
   وشدد الأمير حسام بن سعود على أهمية التمسك بالأخلاق الإسلامية الفاضلة ، وأنه لن يرضى أو يقبل أي ظواهر خارجة عن مبادئ الإسلام  في منطقة الباحة ، مشيداً سموه بالجهود التي بذلها منسوبي فرع الهيئة بالمنطقة لتحقيق الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر .
    
   من جانبه استعرض معالي رئيس الهيئة الدكتور عبدالرحمن السند ما شهده جهاز الهيئة من نقلات نوعية خلال الأعوام القليلة الماضية أسهمت في تطور أداء عمل منسوبيها وكيفية التعامل مع أفراد المجتمع من خلال الدورات التدريبية المكثف وتقيم الأداء ، إلى جانب التعاون المثمر مع الجهات الحكومية الأخرى ، مشيراً إلى آلية عمل الهيئة بعد ما شهدته من تطور في أنظمتها وعملها .
    وأعرب معاليه عن شكره لسمو أمير منطقة الباحة على حسن الحفاوة الاستقبال ، وعلى دعم ومتابعته لجميع أعمال الفرع بالمنطقة، مثمناً لسموه  رعايته وتشريفه لحفل ملتقى الأمن الفكري الذي تقوم على تنظيمه الرئاسة العامة لهيئة الأمر بالمعروف النهي عن المنكر في منطقة الباحة .

وفي ختام الاستقبال تسلم سمو أمير منطقة الباحة هدية تذكارية من معالي الرئيس العام لهيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر بهذه المناسبة.
حضر الاستقبال وكيل إمارة منطقة الباحة الدكتور عقاب بن صقر اللويحق ومدير فرع الرئاسة بالمنطقة الشيخ سعيد بن يحيى الزهراني ، ومدير عام مكتب سمو أمير المنطقة احمد بن صالح السياري ، ومدير العلاقات العامة والإعلام بالإمارة خضر بن عبدالرحمن الغامدي .


 

 

 


الوسوم: الباحة

البحث في الموقع
المعجبون
اشترك معنا
البريد الالكنروني:
اعلانات