اشترك بجوال التميز

ارسل 1 الى 803685
( بترخيص من وزارة الثقافه والاعلام )
( رقم ١١١٤٥٧٧٨٠٠)
5 شوال 1439 هـ - 19 / 06 / 2018 م
الاخبار
الأمير فيصل بن ثامر يقيم حفل معايدة بجدة افراح ال طوهري مستشفى الملك عبد العزيز يعايد المرضى في منازلهمساري الزهراني .. يـكـتـب : العقيدة الصّالحة: نهضة العقل والقريحةجديد الفنانه ريانة : انت يا سعودي خطر اليوسف: المراكز الثقافية هي الواقع الجديد"الباحة" : فنون محافظة القرى.. تواصل تقديم عروضها المميزه ضمن فعاليات صيف المحافظة 39جفاف “هيئة السياحة” يستعير سوق عكاظ الى الباحة ! وفاة طفلتان أثر لدغة ثعبان بمحافظة قلوة في الباحة "جمال بالخيور" ووفد من السفراء ورجال الاعمال يزورون المرضى المنومين بمجمع الملك عبد الله الطبي بجدةمحمد بن سلمان وعام من الانجازات الطموحههيئة الهلال الاحمر بمنطقة الباحة تنفذ دورات تدريبية للاسعافات الأولية .صحة الباحة تنفذ حملات توعويه للكشف عن السكر وامراض الضغط والسمنه في الاماكن العامه "108" فعالية ومسرحين للطفل والأسرة وعدد من الوجهات السياحية لصيف محافظة القرى بالباحة 39أمين الباحة " السواط " يتجول في ترف رغدان ويشيد بفعاليات ديار العز اصابه طفل في الباحة تعرض لدهس محافظ بلجرشي يعتمد مركزاً للإعلام و”المزهر” مديراً له لجنة التوطين في الخفجي تواصل الحصر والمسح الميداني للمحلات التجاريةمبادرة (رفقاً بهم) تعايد وتكرم أكثر من ٢٠٠ عامل نظافة وسط حضور نخبة المجتمعحوار خاص وحصري عبر صحيفة " التميز " مع شاعر غنائي من مواليد مدينة جدة : .الشاب فواز محمد باطوق
اقسام الاخبار المحليات أمير الباحة يستقبل الرئيس العام لهيئة الأمر..

أمير الباحة يستقبل الرئيس العام لهيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر

1439/6/24 الموافق: 2018/03/12 | 109 1 0


خالد مستور _ التميز


  استقبل صاحب السمو الملكي الأمير الدكتور حسام بن سعود بن عبدالعزيز أمير منطقة الباحة ، في مكتب سموه بالإمارة اليوم ، معالي الرئيس العام لهيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر الشيخ الدكتور عبدالرحمن بن عبدالله السند ، والوفد المرافق له من منسوبي الرئاسة .
     
 ورحب سموه بمعالي الدكتور السند ومرافقيه ، متمنياً لهم طيب الإقامة في منطقة الباحة .
 وأكد سمو أمير الباحة أن الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر من أهم الأعمال التي تهتم بها الحكومة الرشيدة بقيادة خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان ب عبدالعزيز آل سعود وسمو ولي عهده الأمين – حفظهما الله - ، مشيراً إلى أن هذه الدولة - أعزها الله – قامت على كتاب الله وسنة نبيه المصطفى محمد صلى الله عليه وسلم ، وتمسكها بالوسطية والاعتدال وتطبيق الشرعية في كل الجوانب .
   وشدد الأمير حسام بن سعود على أهمية التمسك بالأخلاق الإسلامية الفاضلة ، وأنه لن يرضى أو يقبل أي ظواهر خارجة عن مبادئ الإسلام  في منطقة الباحة ، مشيداً سموه بالجهود التي بذلها منسوبي فرع الهيئة بالمنطقة لتحقيق الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر .
    
   من جانبه استعرض معالي رئيس الهيئة الدكتور عبدالرحمن السند ما شهده جهاز الهيئة من نقلات نوعية خلال الأعوام القليلة الماضية أسهمت في تطور أداء عمل منسوبيها وكيفية التعامل مع أفراد المجتمع من خلال الدورات التدريبية المكثف وتقيم الأداء ، إلى جانب التعاون المثمر مع الجهات الحكومية الأخرى ، مشيراً إلى آلية عمل الهيئة بعد ما شهدته من تطور في أنظمتها وعملها .
    وأعرب معاليه عن شكره لسمو أمير منطقة الباحة على حسن الحفاوة الاستقبال ، وعلى دعم ومتابعته لجميع أعمال الفرع بالمنطقة، مثمناً لسموه  رعايته وتشريفه لحفل ملتقى الأمن الفكري الذي تقوم على تنظيمه الرئاسة العامة لهيئة الأمر بالمعروف النهي عن المنكر في منطقة الباحة .

وفي ختام الاستقبال تسلم سمو أمير منطقة الباحة هدية تذكارية من معالي الرئيس العام لهيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر بهذه المناسبة.
حضر الاستقبال وكيل إمارة منطقة الباحة الدكتور عقاب بن صقر اللويحق ومدير فرع الرئاسة بالمنطقة الشيخ سعيد بن يحيى الزهراني ، ومدير عام مكتب سمو أمير المنطقة احمد بن صالح السياري ، ومدير العلاقات العامة والإعلام بالإمارة خضر بن عبدالرحمن الغامدي .


 

 

 


الوسوم: الباحة

البحث في الموقع
المعجبون
اشترك معنا
البريد الالكنروني:
اعلانات